Thursday 23 May 2019

قصص الاطفال في القران و تفاهة عقول المسلمين



تفسير قاسم للقران الكريم هو اعظم تفسير في تاريخ الجنس البشري

قصص الاطفال في القران و تفاهة عقول المسلمين و عبقرية الله

تفسير جديد خارق للعادة يفسر القران الكريم باسلوب لم تعهده البشرية قط و يبين عبقربة الله.ء
اسمه تفسير قاسم. فان تفسير قاسم سيقصم ضهر المذاهب الحالية المتخلفة الى النخاع و ينهي وجودها الذي دمرنا بطائفيته و تخلفه و ارهابه.ء
تفسير قاسم ينظر الى حقيقة القران الكريم و الغاية منه, فتوصل تفسير قاسم الى خلاص المسلمين.ء
التفسيرات الحالية ما هي الا ببغاوات تستلم نص من القران له معنى, فتقوم الببغاوات بكتابة نفس المعنى بكلمات اخرى اكثر عددا. اخذوه كما هو ولم يلاحضوا ان القران هو اعظم امتحان وضعه الله للجنس البشري, فبعدم ملاحظتهم هذه النقطة دمروا الاسلام فتدمر المسلمين.ء
تفسير قاسم للقران هو خلاص الاسلام و خلاص المسلمين الوحيد. بدونه سيستمر دمارنا و تخلفنا الى الابد.ء

     النبي سليمان علمه الله منطق الطير و الحيوان فكان يفهم ما تقوله الحيوانات. فسمع نملة تكلم باقي النمل ففهم ما تقول. من سياق القصة فان الله لم يقوم بعجزة كما فعل عندما شق البحر لموسى. و انما هذه طبيعة الحيوانات فانها تتكلم مع بعض و يفهم بعضها البعض بحيث النملة تعرف سليمان و تقول للنمل ادخلوا مساكنكم و الا سوف تسحقكم اقدام الجند.ء
اذن هذه لم تكن معجزة واحدة و انتهت كما حصل في شق البحر مع موسى. و انما هذه طبيعة الحيوانات و الله خلقها بحيث هذه الخاصية تقع ضمن كينونتها, فكلها تتكلم من الهدهد الى النملة و كلها لها عقول منطقية مثل البشر بحيث الهدهد عندما شاهد ملكة لا تعبد الله جاء و اخبر سليمان بهذا الفعل الشنيع لانها تسجد للشمس. اذن الهدهد له عقل منطقي يعرف الاديان و اي دين صح واي دين خطئ, و الدين شيئ معقد لم يعرفه الا البشر حديثا في العشرة الاف سنة الماضية اما قبل هذا حتى البشر لا يعرفون شيئ اسمه دين.ء
اما النملة فان الله تقصد ادخالها في القصة لانها الحشرة الوحيدة التي اذا مشينا و صارت قرب اقدامنا فهي لا تهرب و كثيرا من الاحيان نسحق النمل تحت ارجلنا و لا تهرب الباقيات من النمل و النمل ليس مثل باقي الحشرات التي تهرب ما ان نقترب منها مثل الذباب.ء
اذن ان النمل  ليس له عقل منطقي اطلاقا و لا حتى الهدهد كما اثبتت كل الدراسات التي تدرس الحيوانات. و النمل يستحيل ان يتكلم كلام منطقي كما فعل في قصة سليمان اذن لماذا كتب الله قصة كهذه في قرانه.ء
لو ذهبنا الى بلد بعيد و جلبنا اطفال و بدئنا نقص عليهم قصة ملك عنده بساط يطير في الهواء و عنده جني يجلب عرش ثقيل من بعد الف ميل يجلبه بلحضة واحدة و هو يستطيع فهم كلام الحيوانات حتى النملة , فان هؤلاء الاطفال سوف يعتبرون هذه القصة غير حقيقية و سوف يعتبرونها من ضمن قصص الاطفال التي عادتا تروى لهم.ء
ولكن العجيب ان علماء و مهندسين و برفسورات في شتى العلوم يؤمنون ان هذه القصص حقيقية و ان الحيوانات تتكلم و كل هذا لانهم منذ الطفولة قيل لهم ان هذا كلام الله و بما انه كلام الله فيجب تصديقه حتى لو تعارض مع المنطق. فامنوا به كلهم لانهم مسلمين.ء
ان سبب كون المسلمين اكثر امم الدنيا تخلفا هو نقطة واحدة فقط لا غير و هي
انهم اعتبروا القران هداية من عند اوله الى اخره فتدمروا تدميرا
و الحقيقة القران انه امتحان وضعه الله ليختبر به اعظم ما خلق الله على الاطلاق الا و هما العقل و الضمير

ما ان يعلم الناس ان القران هو اخيبار و ضعه اعظم فكر في الوجود ليختبر به اعظم ما خلقه و هو العقل و الضمير فاننا بهذه المعرفة فقط سوف تتغير كل حياة المسلمين فيخرجوا من الضلال و الضلام الى الهداية و الى النور.ء
  ان قصص الاطفال التي وضعها الله في القران هي ليبن للناس ان القران جاء ليتفكر به الناس و يعلموا ان ليس كل ما جاء في القران يقصده الله, و انما كل ما جاء في القران هو امتحان اما للعقل او للضمير, فاما يفشل الناس في الامتحان او ينجحوا.ء

فعندما يقول الله اقتلوا و اغتصبوا النساء كسبايا فان الله يمتحن العقل و الضمير معا بهذا القول. و هذا القول ليس امتحان للعقل فقط كقصة النملة التي تتكلم. يجب العقل ان يتفكر ان قتل الناس جريمة و اغتصاب النساء اجرام بشع يستحيل عقلا ان يقول به اي شخص كائن من كان الا اذا كان مجرم لان هذه جرائم و من يدعو لها مجرم, اذن اما ان يكون الله مجرم او انه خير, فبالعقل نعلم ان هذا القول يقوله الله لنا كامتحان ولا يريدنا ان نفعل, ولكن الله اودع في الانسان شيئ اعظم من العقل الا و هو الضمير فاذا تعطل العقل عن فهم ان الله خير واراد ان يقتل فان ضميره سيمنعه من قتل الناس. اذن ان القران ما هو الا امتحان للعقل و الضمير, و من يتوقف عنده العقل و الضمير سيفشل في امتحان الله و ستكون عاقبته وخيمة يوم الحساب.ء

ان اسماء العلم لا يمكن ترجمتها حيث تبقى كما هي عند ترجمة قطعة نثرية. و عندما قالت النملة فان سليمان و جنوده فان النملة يجب ان تكون قد قالت سليمان كما هو و ليس كما هي لغة النمل حيث الجنود ربما لها صيغة اخرى بلغة النمل, اذن ان النملة نطقت باسم سليمان كما هو و هذا يعني انها تتكلم لغة البشر ايضا,ء

الان لندعو كل علماء الحيوان و الاحياء و متخصصي الحشرات في العالم و من كل جامعات العالم و نقول لهم هل النملة قادرة على النطق باسم علم بشري و هو سليمان. فان جميعهم سيقولون ان هذا مستحيل و ان مجرد سؤال هذا السؤال هو تفاهة في عقل السائل ما بعدها من تفاهة.ء

اذن ان القران فيه قصص اطفال وضعها الله في القران و وضعها بحيث هي واضحة وضوح الشمس لاي قارئ و العجيب في الامر ان لا احد لاحض هذا عبر ١٤٠٠ عام, ربما بسبب القداسة التي غلفوا بها القران فاصبح من الكفر مناقشة ما يقوله الله. ففشل المسلمون في الامتحان.ء
الان بعد ان اكتشفنا ان القران هو امتحان للعقل و الضمير و قصص الاطفال ما هي الا اشارة واضحة على ان القران امتحان و ليس هداية. اذن ماذا يجب ان يفعل المسلمون الان::ء

على المسلمين ان يقرئوا القران كامتحان فكل قول في هذا الامتحان يدعوهم لعمل الشر تجاه اي انسان فان هذا القول يجب ان يترك لأنه ضد الضمير و كل قول يدعو للخير يطبقه المسلمون و بذلك نبدء بتمحيص القران فناخذ كل حسن فيه و نترك كل سيئ و بشع فيه و بعد ذلك نمحص الحسن و ناخذ احسن ما فيه فقط لا غير كما قال الله لنا في امتحانه و هو القران.ء

ايها الناس انتم امام خيارين
الاول

 اما تعتبروا قصص الاطفال في القران حقيقة و ثم تاخذوا القران كله كهداية فتتحولوا الى ابشع امم الدنيا كما حالكم الان تقتلون و تفجرون و تلطمون و اكثر امم الدنيا تخلفا كما حالكم المزري الان

الثاني

  او تعتبروا ما جاء في القران من قصص هي ليبن الله لكم انها ليست حقيقة و انما هي حتى تتفكروا ان كل ما جاء في القران يجب تمحيصه بالعقل و الضمير و ترك كل ما يجعل من الله مجرم يامر بالقتل و السرقة و اغتصاب النساء. و من ثم فقط التزام ما يدعو الى الاخلاق الحسنة و الاخذ فقط باحسن ما جاء من الله كما امرنا في سورة الزمر.ء

رسالة من الله في سورة الزمر الى المسلمين و الناس اجمعين

و اتمنى ان يصحى عقل الناس فياخذوا القران كامتحان, عندها سنصبح امة جميلة و امة متقدمة و امة تحب الناس كل الناس فيحبها كل الناس

انتهى



(قالت نمله يا ايها النمل ) لمسات بيانية د.فاضل السامرائي



هكذا عقول تافهة دمرت الاسلام فتدمر المسلمين. لقد جعلوا من النملة حكيمة الى درجة تفوق العامة من الناس. و كلنا نرى و نتعامل مع النمل لم نرى هذا ابدا ولو حتى واحد بالمليون مما قاله السامرائي. انه من العجيب كيف يتوقف العقل عندما يفترض شيئ اسمه مقدس, فانه يصبح بلا منطق و بلا عقل يرى بام عينيه شيئ ولكنه يصدق ما تقوله النصوص و لا يصدق عينيه.ء
فتعمى عيونهم عن رؤية الله الحق فيصنعوا بعقولهم المريضة الله مسخ فتبعتهم العامة الى الهاوية التي قادهم اليها الله المسخ الذي صنعه التافهون


المؤلم ان مستقبل المسلمين اسود حالك اذا ما استمروا يبحثون عن الله في كتابه الاصغر و يرفضون البحث عنه في كتاب الله الاعظم.ء


نقطة اخرى
وَهِيَ تَجْرِي بِهِمْ فِي مَوْجٍ كَالْجِبَالِ وَنَادَىٰ نُوحٌ ابْنَهُ وَكَانَ فِي مَعْزِلٍ يَا بُنَيَّ ارْكَب مَّعَنَا وَلَا تَكُن مَّعَ الْكَافِرِينَ (42)

سفينة عملاقة تحمل جميع اصناف الحيوانات تجري في ماء موجه كلاجبال, فهذا وصف لماء عميق هائل بحيث يحمل سفينة عملاقة كهذه ولا تلامس الارض فتنقلب او تتشقق. و الماء هائج بشكل عظيم بحيث ان الموج من كبر حجمه و ارتفاعه صار كالجبال. هذا يعطي وصف لسفينة في حالة عصيبة تكاد تغرق لهول الامواج و انها في وسط بحر من الماء عميق جدا بحيث امواجه اصبحت كجبال. علما ان الامواج تكوونها الرياح فيجب ان تكون الرياح عاتية لتصنع امواج كالجبال.ء
فنادى نوح ابنه و طبعا من القصة ان ابنه كان على اليابسة و يقول نوح له اركب معنا. يجب ان تكون هذه قصة اطفال لان الاطفال لن يستطيعوا تخيل هذا الخلل الفضيع في القصة. ولكن اي انسان بالغ بكل بساطة سيكتشف هذا الخلل القاتل في القصة فيعلم انها قصة غير حقيقية و لكن الله وضعها حتى يصدقها الاطفال و من صار عقله مثل الاطفال يصدق اي شيئ بسبب مرض الايمان الاعمى. ء
قصة سفينة عملاقة تطفوا في ماء عميق جدا
تتارجح في وسط امواج هائلة عظيمة ارتفاعها كالجبال
تضربها رياح عاتية
ولكن بالقرب منها شخص على البابسة يحادثه ابوه اركب معنا
رغم صوت الرياح سمعه لا بل جرت محادثة بينهم
رغم ان هناك امواج كلالجبال يقول له اركب معنا. هل هذا معقول كيف يركب و الامواج كالجبال


الخلاصة ان الله وضع قصص اطفال في القران فاصبح الناس اطفال في عقولهم عندما صدقوها فدمروا الاسلام و المسلمين.ء
الله تقصد بوضع الامواج و ان تكون كالجبال, ف الله عامدا متعمدا ادخل الامواج كالجبال اثناء المحادثة حتى تكون القصة واضحة وضوح الشمس انها قصص اطفال. لو ان الله لم يضع الامواج كالجبال اثناء المحادثة لما اتضح لنا ان القصة هي قصص اطفال . كم الله عبقري و كم عقول الناس تافهة بحيث لم يلحضوا هذا خلال ١٤٠٠ عام.ء

ولكن لو اخذنا القصة على اساس انها اختبار للعقل وضعه الله للناس عندها سيصبح الاسلام خير الاديان فقط يدعو للخير و التسامح و حب كل الناس و التعايش مع كل الناس بمحبة و سلام. فيصبح المسلمين جميلي القلوب و عندها يشعروا بالسعادة لان ارواحهم اصبحت صافية ليس فيها نقطة سوداء من حقد على باقي الاديان بانهم كافرين ولا اي ضغينة على اي دين فسيحبهم كل الناس, و المسلمين سيشعروا بسعادة لم يتخيلوها في حياتهم و لم يعهدوها من قبل.ء



ادناه مقالات سابقة من يريد ان ينضر للحقيقة من زوايا عديدة عليه قراءة المقالات

ليس هناك دين فوق الحقيقة


صيام رمضان ام اعطاء الفقراء ستين مليار دولار في شهر رمضان. ايهم افضل للمسلمين. حكموا ضمائركم
وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِي

فدخل رجال الدين في الموضوع فنسخوا الاية اعلاه فحرموا فقراء المسلمين من ستين مليار دولار . فويل لهم من تعطيل اقوال الله و ثم ويل لهم من حرمان الفقراء من ستين مليار دولار في شهر رمضان.




الحقيقة يجب ان يعرفها الناس مهما كانت مُرة و من لا يذكر الحقيقة للناس شيطان



الايمان و الرجال


الايمان هو اعظم شر ضرب الانسانية


The devastating illusion
الوهم المدمر
ليس هناك اسلام و لا مسلمين هذا وهم دمر الناس تدمرا
تدمر الناس بسبب وهم اعتبره الناس حقيقة


القران هل هو مخلوق ام صفة من صفات الله


الباغوز لماذا ذبحت داعش خمسين ايزيدية



الشريعة من كتبها الله ام رجال الدين
من دمرنا الله ام رجال الدين

ايها الناس كلكم لستم مسلمين بل مجرمين
كل من يقول انا لست مجرم
 فساقول له انت على اي مذهب
اذهب و اقراء مذهبك سترى القتل و الشر و الحقد و الكراهية تقطر منه تقطيرا
فهل هذا الاسلام الذي رضي الله عنه بعد ان اكمله و اتمه. فحتما ان الله لا يرضى عن كل اسلاماتكم البشعة التي كتبها رجال الدين
ان اديان رجال الدين بكل مذاهبهم هي ليست اسلام بل اديان مجرمين



صراط الله المستقيم و صراط المسلمين الاعوج

 كذبة داعش لا تمثل الاسلام
لن ينتهي الارهاب و لن ينتهي تخلفنا ما لم نعلن ان داعش تمثل الاسلام

اللامنتمي هو الإنسان, المنتمي هو مصدر كل الشر عبر التاريخ

القران و السم الزعاف و العسل
إسلام السم الزعاف. هذا هو اسلامكم يا ايها الناس بكل مذاهبه
ما لم تعيدوا كتابة الاسلام من جذوره سيبقى السم الزعاف يدمركم حتى تصيح الساعة










Sunday 5 May 2019

صيام رمضان ام اعطاء الفقراء ستين مليار دولار. ايهم افضل للمسلمين

صيام رمضان ام اعطاء الفقراء ستين مليار دولار في شهر رمضان. ايهم افضل للمسلمين. حكموا ضمائركم 

وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِي

قول الله اعلاه معناه من يطيق الصوم و لكنه لا يريد الصوم عليه اطعام مسكين عن كل يوم لا يصومه.ء
فدخل رجال الدين في الموضوع و اخترعوا الناسخ و المنسوخ فقاموا بنسخ كل اية لا تعجبهم فعطلوها رغم ان الله كتبها شخصيا في قرانه.ء
و قاموا بنسخ الاية اعلاه فحرموا فقراء المسلمين من ستين مليار دولار . فويل لهم من تعطيل اقوال الله و ثم ويل لهم من حرمان الفقراء من ستين مليار دولار في شهر رمضان.ء
لنفترض ان كل وجبة سعرها دولارين, فان في شهر واحد سيكون ستين دولار على كل صائم ان يعطيها للفقراء.ء
و بما ان هناك الف و خسمئة مليون مسلم, و لنفترض ان الف مليون مسلم سيصومون . اذن كل هؤلاء كل واحد منهم عليه دفع ستين دولار للفقراء, لو قرر عدم الصيام. و بذلك 
فان المليار مسلم سيعطون الفقراء ستين الف مليون دولار في شهر رمضان.ء

الان لنسئل الله ايهما افضل للمسلمين ان يصوموا رمضان او يعطوا ستين الف مليون دولار للفقراء.ء

لو اجاب الله اني افضل الصيام, فان هكذا نوع من ال الله لا يستحق العبادة فانه يفضل مصلحته على مصلحة فقراء المسلمين, و بهذا الجواب يبين الله انه ليس غني عن العالمين و انه قد كذب عندما قال انه غني عن العالمين, و هكذا نوع من ال الله لا يستحق العبادة.ء

لو اجاب الله اني افضل اعطاء الفقراء لاني غني عن العالمين. فهكذا الله يستحق العبادة لان الفقراء عنده اهم من صيام شهر لن يستفاد الله منه شخصيا .. بذلك يجب على كل المسلمين ان يعطوا الفقراء بدل عن صيامهم لان الله يفضل هذا.ء

و يجب ان يسئل كل مسلم ضميره هذا السؤال.. هل اصوم رمضان ولا اعطي الفقراء افضل ام اعطي الفقراء و لا اصوم.ء

لو اجاب ضميرك صوم ولا تعطي . فتاكد انك شخص بلا ضمير لان الضمير يستحيل ان يقول هذا.ء

ولو ضميرك قال اعطي ولا تصوم فهذا معناه انك شخص له ضمير و قرر اتخاذ القرار الصحيح كما فعل الله اعلاه عندما سئلناه.ء

اما من يريد ان يعطي و يصوم فهذا سيكون قرار شخصي لان الله خيرنا بين خيارين اما الصيام او العطاء .. اطعام مسكين.ء

اللهم اني بلغت فلعل من عنده ضمير يسمع و يعطي الفقراء و ينشر هذا الموضوع للناس. حتى يعم الخير بين فقراء المسلمين في شهر رمضان.ء




 رمضان 

في مطعم في لندن جلس الهندوسي ينتناول وجبة الغداء و في جواره مباشرة مجموعة في غداء عمل فوجد صديقه من الهند السيخي الكل ياكل و هو لا ياكل و تذكر انه شهر الصوم عند السيخ.
فقال له مرحبا انت صائم
السيخي: نعم
الهندوسي: وهل تشعر ان كرامتك اهينت و انك منزعج لأن الناس تاكل و انت لا

السيخي: طبعا لا لان الكل حر من يريد ان يصوم فصومه للرب و من يريد ان ياكل فهو و ذاك.
الهندوسي: اذن لماذا عندما كنا نعيش معكم في بلاد السيخ كنتم تجبرون كل المطاعم على الاغلاق في هذا الشهر و اصدرتم قوانيين تمنعون كل الناس حتى الهندوسي والمسيحي و الجاناتي و البوذي من الاكل في هذا الشهر و كل من يمسك متلبس بجريمة الاكل اما يغرم او يودع السجن.
السيخي: لأن هذا مكتوب في كتابنا المقدس و نحن يجب ان ننفذ ما جاءنا من الرب.
الهندوسي: و لكنكم تقطعون ارزاق الناس و تغلقون الاف المطاعم و بسببكم عشرات الاف العمال يسرحون من العمل في هذا الشهر و يصبحون بلا دخل. فلماذا لا تعوضوهم عن كل هذه الخسائر للعمال و لاصحاب المطاعم.
السيخي: هذا لم يذكره الرب في كتابه المقدس لو فعل لعوضناهم.
الهندوسي: و هل هذا عدل من ربكم ان يشررع لعبادة تقطع ارزاق الناس فاي رب هذا الذي عندكم.

ضمن مجموعة الحاضرين في غداء العمل كان هناك عربي ولد في لندن وعاش كل حياته في لندن ولم يسافر قط الى اي بلد.

العربي: نحن عندنا مقولة شهيرة وهي (قطع الاعناق ولا قطع الارزاق) المقولة تبين كم هو ممنوع وعضيم ان يقطع اي شخص او جهة ارزاق الناس. و في ديننا لا يوجد اي نص في القرآن حيث يسمح الله لكائن من يكون ان يقطع ارزاق الناس بسبب اي عبادة نقدمها لله.ان كان هذا الكائن شخص او دولة او حكومة. و نحن المسلمين في لندن نصوم شهر رمضان و كل الناس تاكل وتشرب و هذا يزيد من اجرنا عند الله. انكم لو قراتم كتاب الله القران فان الله يقول ( من يعمل مثقال ذرة شر يره) و ها انتم السيخ في بلادكم ترتكبون مليارات الشرور من قطع ارزاق الناس و ارزاق العمال و تحرمون الناس من الطعام باغلاق المطاعم فيتعذبون بسبب عبادتكم, انا متاكد ان كتاب السيخ ليس من الله فهو لا يرضى ان يؤذي انسان انسان وهذا موجود في كتابنا القران. وان الله سيحاسبكم و كل من سن هذه القوانيين وكل من شرعها و كل من سكت عنها يوم القيامة حساب عسير.
فجلس العربي يتفكر و يقول في نفسه: اني اعجب كيف يؤمن هؤلاء الناس بأديان تصرفاتها تنافي العقل و العدل. احمدك يا الله ان خلقتني مسلم وليس سيخي.