Thursday, 15 March 2018

الصلاة هي سبب دمار المسلمين



الصلاة هي سبب دمار المسلمين

قالو لنا ان:
الصلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر
الصلاة هي عمل و هي عمل صالح سنحصل على اجر اذا صلينا لأنها عمل
الصلاة هي اول ما سيحاسب عليه الانسان يوم القيامة إن صلحت صلاته نجا و الا دخل جهنم

اولا:
 نحن نرى ان الصلاة لم تنهى عن الفحشاء و المنكر فالدول الاسلامية هي اكثر دول العالم فسادا. و مقال (الكاتب و الطبيب علاء الاسواني) الصادم هو اقوى مثال على ان الصلاة فقط تذكر الانسان بالله كل يوم فالفاجر لا يهتم و الصالح يخشى فلا يرتكب الشر. و كما سترون في مقال علاء الاسواني ادناه ان المصلين اما يسرقون الناس بصورة مباشرة كسرقة دواء الناس او يسرقون الناس بطريقة التفافية بان يضيوا وقتهم المدفوع الاجر بامور شخصية و هي الصلاة و بالتاكيد كلهم لا يحسبون الوقت الذي امضوه في الوضوء و الصلاة و مرفقاتها من دعاء. بحيث يعوضوه فيما بعد بان يبقوا في الدوام فترة تساوي الفترة التي اضاعوها في الامور الشخصية (الصلاة) . فكما نرى في هذا المقال كانت الصلاة وسيلة لسرقة الناس بان ياخذوا من الوقت المدفوع الاجر و يضيعوا هذا الوقت على امور شخصية.
يجب ان يعلم الجميع ان الصلاة هي تذكرنا بالله فاذا تذكرنا ان هناك الله و سيحاسبنا على افعالنا سوف نخشى ارتكاب الشر مثل سرقة اموال الناس اما بشكل مباشر او بشكل غير مباشر. ء
ثانيا:
 العمل الصالح هو ان تقوم بعمل يفيد الناس. فاوهم رجال الدين الناس بان قالوا لهم ان الصلاة هي عمل صالح فترك الناس فعل الخير و انشغلوا بالصلاة. هنا وقعت الواقعة و تدمر المسلمين فصاروا يقضون وقتهم بفعل لا يعتبره الله عمل صالح و لن يجزيهم عليه لأن الصلاة وضيفتها ان يتذكر الشخص الله فينتهي عن عمل الشر و يحاول عمل الخير. ان الصلاة ليست عمل و ليست عمل صالح لهذا عندما صور رجال الدين الصلاة بانها عمل صار الناس يتركون عملهم ليقوموا بعمل اخر وهو الصلاة فسقطنا في مستنقع تضييع اوقات العمل و جعل الناس تنتضر الموضفين حتى ينهو صلاتهم فيضيع وقت الاف الناس بسبب هذا التصوير الخاطئ المريع بان الصلاة عمل. ان الله غني عن العالمين لهذا عندما يترك الموضف الناس وهم الفقراء للوقت و يذهب ليصلي الى الغني الذي لا يحتاج صلاته فانهم يرتكبون جريمتين جريمة اغضاب غني (الله) الذي لا يحتاج صلاتهم و اغضاب الناس لأنهم يؤخرون الناس بسسب انهم يعملون عمل لم يوضفوا من اجله. ء
ثالثا:
الصلاة هي اول ما سيحاسب عليه الانسان يوم القيامة إن صلحت صلاته نجا و الا دخل جهنم
هذه المقولة التي صنعها رجال الدين و نسبوها الى النبي هي فقط حتى يجعلوا الناس يفضلون الصلاة على باقي الاعمال لهذا نرى الامة الاسلامية متخلفة لأنها تبذل جهد و وقت كبير في شيئ لا يفيد المجتمع و لكنه قد يفيد في ترك الناس للشر بان يتذكروا الله. و بما ان حسب مقال الدكتور علاء الاسواني ان الناس لم تفيدها الصلاة لأن الشخص الناقص في اخلاقه لن تردعه الصلاة. فاول ما سيحاسب عليه الاشرار الذين يسرقون اوقات الناس المدفوعة الاجر هي على صلاتهم فيقول الله لهم يوم القيامة ويل للمصلين الذين يذكروني في صلاتهم ثم يسرقوا مرتبات مدفوعة الاجر في امور شخصية و هي الصلاة.
الخلاصة ان الصلاة هي وسيلة يستخدمها الشخص حتى يمتنع عن فعل الشر. فان استخدم هذه الوسيلة و لم تمنعه عن فعل الشر فلا داعي لها لأن الله سوف يعاقبه بشكل مضاعف لأنه شوه سمعة الاسلام بان يقول الناس انضروا هذا هو الاسلام يصلون و يرتكبون السرقات و يسرقون مترباتهم بان يضيعوها في الصلات و من ثم يسرقوا الدواء من نفس المنشائة التي يعملون فيها انهم اشرار و دينهم دين بشع يصلون ثم يسرقون. يا له من دين بشع هذا الدين الذي اسمه اسلام. لهذا فان الله سيعاقب المصلين بالويل و الثبور اذا صلوا و عملوا اي شيئ يشوه سمعة الاسلام.

الخلاصة اما ان لا تصلي و افعل ما تشاء او صلي و يجب ان لا تقوم باي شيئ يشوه دين الاسلام. فان فعلت فالويل لك من الله يوم الحساب. ء
خلاصة الخلاصة
هل الصلاة غاية ام وسيلة
اذا كانت غاية فانها كمن يعيش في جزيرة طولها و عرضها خمسين متر و يشتري سيارة و بيته ثلاثين بثلاثين فيضع السيارة في الكراج ولا يستطيع استعمالها لآن السيارة هي وسيلة لالانتقال من الموقع الف الى الموقع باء و هي ليست غاية بحد ذاتها. فاذا شاهد الناس هذه السيارة في الجزيرة سيقولون ان هذا الشخص مجنون
الصلاة هي وسيلة تنهى الشخص عن فحشاء سرقة دواء الناس مثلاً و منكر سرقة اوقات الناس فان لم تستطع الصلاة منع الشخص عن هذا المنكر وهذه الفحشاء فما فائدة اقتناء الصلاة بصرف الوقت عليها اذا لم تنقل الشخص من الموقع الف وهو الفحشاء و المنكر الى الموقع باء وهو الصلاح. عندما جعل الناس الصلاة غاية بحد ذاتها تدمروا بان اصبحوا اشرار. اقتناء سيارة بالمال بدون استعمالها للتنقل جنون مثل جنون اقتناء الصلاة بصرف الوقت بدون ان توصلك لتنتهي عن الفحشاء و المنكر. الصلاة غاية ام وسيلة تفكروا. ا

وكذلك هو الاسلام فانه وسيلة و ليس غاية 
الاسلام غاية ام وسيلة




مقال ممتاز

مقال يستحق القراءة للطبيب والكاتب المصري الكبير علاء الأسواني

                    An excellent  article . Very much worth reading 

لمن لا يعرفه فهو من كتاب الرواية الرائعين في مصر... قرأت له رواية (عمارة يعقوبيان)  والتي تم انتاجها فيلماً.. كما قرأت له (نادي السيارات)... هو طبيب اسنان اختصاصي ولا يزال يمارس مهنته في  عيادته في القاهرة ... 

مقال يستحق القراءة للطبيب والكاتب المصري الكبير علاء الأسواني

التدين الشكلي، بقلم: "علاء الأسواني":

(هذا المقال يناقش ظاهرة ما يسميه علماء الاجتماع [الأصح: اصحاب الاختصاص بعلم النفس الاجتماعي]: انفصام الشخصية المجتمعية (social schizophrenia)، الذي اصبح طابعاً عاماً في مجتمعاتنا العربية وهي ظاهرة تعكس الجهل التام بجوهر الأديان السماوية (holy ignorance)

على مدى سنوات ، عملت فى هيئة حكومية كبرى تضم آلاف العاملين. وفى اليوم الأول بينما كنت أعالج أحد المرضى، انفتح باب العيادة وظهر شخص، قدم نفسه باسم الدكتور حسين ثم دعانى لأداء صلاة الظهر جماعة فاعتذرت حتى أنتهى من عملى ثم أؤدى الصلاة... ودخلنا فى مناقشة كادت تتحول إلى مشادة، لأنه أصر على أن أترك المريض لألحق بالصلاة، وأصررت على استئناف العمل.
اكتشفت بعد ذلك أن أفكار الدكتور حسين شائعة بين كل العاملين فى الهيئة. كانت حالة التدين على أشدها بينهم. العاملات كلهن محجبات، وقبل أذان الظهر بنصف ساعة على الأقل ينقطع العاملون جميعا تماما عن العمل، ويشرعون فى الوضوء وفرش الحصير فى الطرقات، استعدادا لأداء صلاة الجماعة. بالإضافة طبعا إلى اشتراكهم فى رحلات الحج والعمرة التى تنظمها الهيئة سنويا.
كل هذا لم أكن لأعترض عليه، فما أجمل أن يكون الإنسان متدينا، على أننى سرعان ما اكتشفت أن كثيرا من العاملين بالرغم من التزامهم الصارم بأداء الفرائض، يرتكبون انحرافات جسيمة كثيرة بدءا من إساءة معاملة الناس والكذب والنفاق وظلم المرؤوسين وحتى الرشوة ونهب المال العام.
بل إن الدكتور حسين الذى ألح فى دعوتى للصلاة، تبين فيما بعد أنه يتلاعب فى الفواتير ويبيع أدوية لحسابه.. إن ما حدث فى تلك الهيئة يحدث الآن فى عالمنا كله .. مظاهر التدين تنتشر فى كل مكان، لدرجة جعلت معهد جالوب الأمريكى، فى دراسة حديثة له، يعتبر العالم العربي من أكثر الشعوب تديناً على وجه الأرض.. وفى نفس الوقت، فإنها تحتل مراكز متقدمة فى الفساد والرشوة والتحرش الجنسى والغش والنصب والتزوير..
لابد هنا أن نسأل:
كيف يمكن أن نكون الأكثر تديناً والأكثر انحرافاً فى نفس الوقت ؟
فى عام 1664، كتب الكاتب الفرنسى الكبير موليير مسرحية اسمها "تارتوف"، رسم فيها شخصية رجل دين فاسد يسمى تارتوف، يسعى إلى إشباع شهواته الإنسانية الرخيصة وهو يتظاهر بالتقوى.. وقد ثارت الكنيسة الكاثوليكية آنذاك بشدة ضد موليير ومنعت المسرحية من العرض خمسة أعوام كاملة.. وبرغم المنع، فقد تحولت مسرحية تارتوف إلى واحدة من كلاسيكيات المسرح، حتى صارت كلمة تارتوف فى اللغتين الإنجليزية والفرنسية، تستعمل للإشارة إلى رجل الدين المنافق.
والسؤال هنا: هل تحول الملايين إلى نماذج من تارتوف.؟.
أعتقد أن المشكلة أعمق من ذلك.. فنحن متدينون فعلا عن إيمان صادق.. لكن كثيرا منّا  يمارسون انحرافات بدون أن يؤلمهم ضميرهم الدينى. لا يجب التعميم بالطبع، فكثير من المتدينين يراقبون ضمائرهم فى كل ما يفعلونه
ولكن بالمقابل، فإن مئات الشبان الذين يتحرشون بالسيدات فى الشوارع صباح يوم العيد، قد صاموا وصلوا فى رمضان.. ضباط الشرطة الذين يعذبون الأبرياء، الأطباء والممرضات الذين يسيئون معاملة المرضى الفقراء فى المستشفيات العامة، والموظفون الذين يزورون بأيديهم نتائج الانتخابات لصالح الحكومة، والطلبة الذين يمارسون الغش الجماعى، معظم هؤلاء متدينون وحريصون على أداء الفرائض..
إن المجتمعات تمرض كما يمرض الإنسان.
ومجتمعنا يعانى [بل محتمعاتنا كلها تعاني] الآن من انفصال العقيدة عن السلوك ..
انفصال التدين عن الأخلاق
وهذا المرض له أسباب متعددة:
أولها النظام الاستبدادى الذى يؤدى بالضرورة إلى شيوع الكذب والغش والنفاق ..
وثانيا إن قراءة الدين المنتشرة الآن إجرائية أكثر منها سلوكية. بمعنى أنها لا تقدم الدين باعتباره مرادفا للأخلاق وإنما تختصره فى مجموعة إجراءات إذا ما أتمها الإنسان صار متدينا.
سيقول البعض إن الشكل والعبادات أركان مهمة فى الدين تماما مثل الأخلاق.. الحق أن الأديان جميعا قد وجدت أساسا للدفاع عن القيم الإنسانية:
الحق والعدل والحرية.. وكل ما عدا ذلك أقل أهمية ... المحزن أن التراث الإسلامى حافل بما يؤكد أن الأخلاق أهم عناصر الدين. لكننا لا نفهم ذلك أو لا نريد أن نفهمه.
هناك قصة شهيرة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قابل رجلا ناسكا منقطعا للعبادة ليل نهار.. فسأله:
ـ من ينفق عليك.؟.
قال الرجل:
ـ أخى يعمل وينفق علىّ..
عندئذ قال صلى الله عليه وسلم:
أخوك أعبد منك..
والمعنى هنا قاطع وعظيم .. فالذى يعمل وينفق على أهله أفضل عند الله من الناسك المنقطع للعبادة لكنه لا يعمل.
إن الفهم القاصر للدين سبب رئيسى فى تردى الأوضاع فى مصر مثالا على مدى عشرين عاما، امتلأت شوارع مصر ومساجدها بملايين الملصقات تدعو المسلمات إلى الحجاب ..
لو أننا تخيلنا أن هذه الملصقات كانت تدعو، بالإضافة للحجاب، إلى رفض الظلم الواقع علينا من الحاكم أو الدفاع عن حقوق المعتقلين أو منع تزوير الانتخابات..
لو حدث ذلك لكانت الديمقراطية تحققت ولانتزعنا حقوقنا من الاستبداد..
إن الفضيلة تتحقق بطريقتين لاثالث لهما: إما تدين حقيقى مرادف تماما للأخلاق. وإما عن طريق الأخلاق وحدها حتى ولو لم تستند إلى الدين...
مثال فى عام 2007.. وبغرض تجميل وجه النظام الليبى أمام العالم.. تم تنظيم جائزة أدبية عالمية تقام سنويا ، بقيمة حوالى مليون دولار، باسم جائزة القذافى لحقوق الإنسان.. وتم تشكيل لجنة من مثقفين عرب كبار لاختيار كل عام كاتبا عالميا لمنحه الجائزة.. وفي العام الاول قررت اللجنة منح الجائزة للكاتب الإسبانى الكبير خوان جويتيسولو البالغ من العمر 78 عاما..
ثم كانت المفاجأة: فقد أرسل جويتيسولو خطابا إلى أعضاء اللجنة يشكرهم فيه على اختياره للفوز بالجائزة، لكنه أكد فى نفس الوقت أنه لا يستطيع، أخلاقيا، أن يتسلم جائزة لحقوق الإنسان من نظام القذافى الذى استولى على الحكم فى بلاده بانقلاب عسكرى ونكل، اعتقالا وتعذيبا، بالآلاف من معارضيه..
رفض الكاتب جويتيسولو جائزة بحوالى مليون دولار ، لأنها لا تتفق مع ضميره الأخلاقى.. هل نسأل هنا: كم مثقف أو حتى عالم دين فى العالم العربي كان سيرفض الجائزة..؟ ومن هو الأقرب إلى ربنا سبحانه وتعالى..؟!..
هذا الكاتب الشريف الذى أثق فى أن الدين الاسلامي لم يخطر على باله وهو يتخذ موقفه الشجاع النبيل، أم عشرات المتدينين الذين يتعاملون مع الأنظمة الاستبدادية ويضعون أنفسهم فى خدمتها متجاهلين تماما الجرائم التى ترتكبها تلك الأنظمة فى حق شعوبها.
إن التدين الحقيقى يجب أن يتطابق مع الأخلاق..
وإلا.. فإن الأخلاق بلا تدين أفضل بكثير من التدين بلا أخلاق ..

علاء الأسواني









الحجاب المراة و مكر رجال الدين فوضعوا نقاب يحجب العقول

المفكر احمد القبانجي
مناضرة بين مليار مسلم و المفكر احمد القبانجي
ستكون اعظم مناظرة في كل التاريخ الاسلامي
مليار مسلم سيبدء بالتفكير للرد على شخص واحد فاما يغلبوه او يغلبهم
اجمل مناضرة في كل التاريخ الاسلامي بعدها لن يبقى الارهاب لأن المسلمين صاروا يفكرون

مجتمع من المفكرين ام مجتمع من التافهين؟
مجتمع المفكرين لن يكون فيه ارهاب ولا اخوان مسلمين الذين تمكنو من تدمير بلادنا لأننا تافهين
كلمة واحدة (نسخدمرت الاسلام وقلبته راس على عقب فتدمرنا
نضرية كارل بوبر في المعرفة لو درسناها للناس سينتهي الارهاب في بلادنا

مناضرة بين المسلمين و المسيحيين

الرَجُل . الشر . السلطة : الثالوث الذي دمر البشرية
  كل الشر الذي سيضرب الانسانية في المستقبل سيكون مصدرها الرَجُل

هل الله المزيف الذي على الارض تعبدون ام الله الخير الذي في السماء. فكروا ايها المسلمين!
  انكم تعبدون النصوص و تعبدون الله المزيف التي تصفه لكم هذه النصوص

الضمير. و الدين الذي يقتل الضمير

عندما خرج الله من قلوب المسلمين و سكن الكُتب عندها اصبح المسلمين بلا وجدان

هذا اسلامكم الباطل البشع
  وهذا هو الاسلام الحق.. الذي اراده الله.. الاسلام الجميل الانساني

من هو الذي ارسل الينا الاسلام. هناك ثلاث احتمالات

لو علم المسلمين ببجعة كارل بوبر لما تدمروا تدميرا

عندما يتحول الاسلام الى مرض. يصبح المسلمون مرضى بالشر المدمر. ما الحل لهذه الكارثة

اسلام القلوب يجعل لنا قلوب صافية وسلام في دنيانا. اسلام الدنيا يجعل لنا قلوب حاقدة ويخرب دنيانا

رسالة من الله الى المسلمين, لأنكم لم تتبعوا احسن كلامي صرتم زمر فتمزقتم  فقتل بعضكم بعض.

دراسة علمية بواسطة
David A Oakley, Professor of Psychology
 تثبت انه سيبقى العالم الاسلامي اكثر اُمم الدنيا تخلفاً, و سيبقى المسلمين اكثر شعوب الدنيا دمويتاً و سيبقون الشعوب الوحيدة في الدنيا الذين يدمرون بلادهم بايديهم وهم فرحون و سيبقون حاضنة للارهاب

لماذا ماتت الانسانية و معها مات الوجدان
لقد مات الانسان و معه ماتت الانسانية
أين ذهب ألانسان الذي في كل رجل و في كل امرأة

المسلمين: لن يصلوا للحضيض ..فليس لسقوطهم قاع


الرَجُل و الشر و كروموسوم واي و مستقبل البشرية الاسود


الذكر الحكيم و الكذب. و دمار مليار مسلم

اصبح المسلمون يخجلون من ربهم. لم يجرؤء احد ان يصرح على توتر ما ضنه بالله. وا عجباه هل هم مسلمون

الرئيس عبد الفتاح السيسي انت اعلم بامر دنيانا. ومصر ستتدمر ان لم توقف التضخم السكاني

ايها الحيّات اولاد الافاعي

MS-DOS of Islam and terrorism

إسلام ملائكي جديد جائكم في هذه المائة عام خذوه
يبعث الله على رأس كل مائة عام من يجدد لهذه الأمة أمر دينها

القرضاوي و جدتي


كذبتان دمرت مليار مسلم و جعلتهم اكثر امم الدنيا تخلفاً
لن نتقدم وهذا الكذب مستمر في الاسلام

سيصبح كل المليار مسلم على مذهب واحد ملائكي. وتنتهي الطائفية والتخلف والارهاب.هذه هي الطريقة

فلسفة التهافت.. و كمبيوتر الله

من اراد ان يبني صرحاً اعظم من الاهرام فلينجز هذا البرنامج العظيم للترجمة



اسلام من صفحتان من النصوص فقط لا غير. كل مسلم سيقرئها بساعة. لا نحتاج رجال دين كل مسلم يعلم كل شيئ عن دينه
اسلام من صفحتان من النصوص فقط. اخيرا ضهر الاسلام الحق. هللو يا مسلمين


جاء الزمان الذي يعيش فيه المسلمين بلا رجال دين
تخيلوا ارجوكم... عالم جميل بلا رجال دين.. عالم بلا شياطين


خدعوكم فباعوكم كذبة دين الدولة الرسمي هو الاسلام
لا تقول قد باعوني كذبة... بل قل انا اشتريت كذبة

اصبح الاسلام دين ارهاب... هذه هي الحقيقة وهذه هي الكارثة
هذا هو الحل لهذه الكارثة



الارهاب سببه دين قائم على الكذب
هناك قانون في المحاكم.. لو ضهرت كذبة واحدة في شهادة شاهد ترد شهادته كلها.
 عندما يصبح الكذب ديناً. عندها الكل يدفع الثمن باهضاً.. الكل بلا استثناء


الاسلام دين ودولة... كذبة بشعة دمرت المسلمين و المسيحيين الذين يعيشون معنا


شعوب اهل الكهف


سيخسر التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب حتماً

 لأنه يحارب القشور ولا يلتفت الى اللب



عندما يرتدي الشيطان رداء الله
عندها يدمر المسلمون انفسهم وبلادهم بايديهم



هكذا يمكننا ان نجعل اسلام المليار مسلم اسلام عضيم مثل اسلام ابراهيم ابو الانبياء
كل الاديان تحولت الى فكر حقد وشر ضد الاخرين الا اسلام ابو الانبياء ابراهيم. تعالو الى هذا الاسلام

راس البلية هو الله



عندما يصبح السم مقدساً
يتجرع المسلمون السم ويسكتون
بسكوتهم تتدمر بلادهم ويستمر سكوتهم
http://alkathib.blogspot.ae/2016/10/islamcrashitself.html



رسالة من الله لكل الناس. اقرئوها و اتعضوا

http://alkathib.blogspot.ae/2016/10/angels-or-devils.html

انتهت مرحلة الاديان و جائت مرحلة الملائكة

عندما ترضى ان تكون كبش او نعجة في قطيع من الاغنام لا تلوم الذئاب ان قادتك الى التهلكة

http://alkathib.blogspot.ae/2016/10/truthinsideyou.html

 

TruthINSIDEyou

http://alkathib.blogspot.ae/2016/10/truthinsideyou.html



اسلام من صفحتان من النصوص فقط لا غير. كل مسلم سيقرئها بساعة. لا نحتاج رجال دين كل مسلم يعلم كل شيئ عن دينه
اسلام من صفحتان من النصوص فقط. اخيرا ضهر الاسلام الحق. هللو يا مسلمين

مذهب نادين ارقى مذهب في التاريخ. هو الاسلام الحق. لأنه لا يكفر احد ولا يحقد على احد شغله الشاغل ان يصبح الانسان صالح و ان يرتبط بالله بشكل فردي فقط .

ليس هناك اسلام. بل هناك اديان مختلفة بعضها يكفر بعض. فكيف يمكن لنفس الدين ان يكفر نفسه.
كل هذه الاديان من شيعة وسنة و علوية وداعش و اخوان كلها ليست اسلامية بل اديان اخرى كذبوا وخدعوا الناس و قالوا  لهم انها اسلامية.
كل من يقول اسلام فقد كذب و خدع. لأنه يقول اسلام و يقصد مذهبه الذي يكفر باقي المذاهب.
من الان اي شخص يقول لكم انا اهديكم الى الاسلام. قولو له على اي مذهب تريد ان تهدينا. عندها ستكتشفون حقيقته. وحقيقته انه يدعو لمذهب معين ومذهبه حتما يكفر باقي المذاهب و يسحقها ويبين عيوبها و يمسح بها الارض مسح.


نضرية نادين في تطور المخلوقات وعامل نادين الخفي العجيب


كلهم كذبوا وصدق الشيخ صالح الفوزان بان الاسلام دين ارهاب
فتنة القران

لم تفهموا معنى (بسم الله الرحمن الرحيم) فدمرتم الاسلام فدمركم الارهاب

تاريخنا مزور فما نحن فاعلون

ما هي النصوص التي خلقت فجور داعش
القران يلهم الفجور للفاجر
فالهمها فجورها و تقواها

النحوييون دمروا الاسلام من حيث لا يعلمون. والمفسرين وقعوا في فخ النحويين. فدمرونا

الكل يدين الارهاب ويندد به ويقول انه لا يمت بصلة بالاسلام. والكل يكذب

الرعب من التفكير = عبودية فكرك لفكر شخص اخر
اذا لم تفكرو انتم سيفكرون بدل عنكم ويقودوكم الى التهلكة... وقد فعلو

المسيح ابن الله.. خط احمر

عندما يصبح الله عبد والانسان إله

عندما ينزل الله الى الارض ما هي النتائج

بخدعة. لا اله الا الله. داعش تهشم دولنا
لا اله الا الله اعلان فقط.. الافعال تثبت صدق او كذب القائل.

الفرق بيننا و بينهم
هم يفكرون ونحن نكفرمن يفكر
الشعرة التي ستقصم ضهر الارهاب

الله ينضر الى قلوبنا لا الى صورنا. من لا يجيب على السؤال بصدق سيعلم الله انه مخادع ويسقط بنضر الله


اللحية هي لخداع الله ام لخداع المسلمين

 المرأة و الغربال الفكري
الرجال سيطروا على المرأة بواسطة الخداع الفكري

ختان النساء وجريمة رجال الدين في تسرطُن الاسلام ومذهب نادين الملائكي

حزب_نادين سيعيد لبنان سويسرا الشرق. وينهي الاحزاب الدينية والفساد

ما هي حقيقة النساء التي يجب ان يعرفها كل الرجال

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post.html



التحرش بالنساء. حل نهائي و جذري و ماحق ساحق وابدي

ايها الناس إثبات ان عقولكم حجر و انتم لا تعلمون

مقارنة بين القران و الخلية الحية

بدون مواصفات ل الله دقيقة و واضحة سيبقى المسلمون في تيه ابدي

من هو عدو الله ورسوله.. اين يسكن هذا العدو لله و ما قوة هذا العدو

عندما تصبح الدولة ارهابية

شركات تعليب الاسلام و ألاسلام المُعَلب

برنامج تلفزيوني سوف ينتهي الإرهاب من جذوره إلى الأبد

 

اسلام القلوب يجعل لنا قلوب صافية وسلام في دنيانا. اسلام الدنيا يجعل لنا قلوب حاقدة ويخرب دنيانا

http://alkathib.blogspot.ae/2015/01/blog-post.html

 

رسالة من الله الى المسلمين و الناس اجمعين

كان العالم جميل ومثالي عندما حكمت النساء.ما ان حكم الرجال حتى بدئت الحروب والدمار. ولن تنتهي ابداً

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post.html

 

رمضان و الهندوسي.. حوار يجعل العقل يتفكر

http://alkathib.blogspot.ae/2015/07/blog-post.html

انشروها حتى يتعض السيخ من المسلمين

 

ان الشريعة الاسلامية هي اكبر خدعة

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post_99.html

 

 

حل نهائي وابدي لمشكلة الفساد في كل دول العالم الثالث

Are You Living In a Computer Simulation?

المريخ و المستحيل و الحل

الم تفكرو لماذا امرنا الله ان نحج الى مكعب اسود و لماذا وضع الله في المكعب الاسود حجر.

مقارنة بين رجال الدين و الشياطين

مات الايمان في مجتماعتنا وبقي الاسلام. مات اللب و دمرنا القشر
انتهت مرحلة الاسلام يجب ان ندخل في مرحلة الايمان

الخدعة الكبرى

من هم القردة والخنازير

كلمني الله فقال لي: اخبر مدراء جميع محطات التلفزيون اني سادخلم جهنم بلا حساب.كلهم بلا استثناء.



الفرق بين صهيونية ايران وصهيونية اسرائيل


حل لمشكلة الزحام في شوارع دبي بتكلفة صفر

فكرة لتقليل هدر الماء في البيوت و الحدائق المنزلية والمزارع


رفع سرعة اطفاء الحرائق %80  باستخدام دراجات اطفاء حريق

موتورسكلات اسعاف تصل المصابين بسرعة فائقة. انشروها حتى تُطبق ربما موتورسكل سينقذ لكم حياة عزيز في يوم ما


الامومة و نقطة اللاعودة

حل لمشكلة الطلاق في الدول العربية

حزب_نساء_مصر
سينهي الفساد و يرفع مصر الى مطاف الدول الاوربية المتقدمة

التنزيه مذهب ألأخلاق هو خلاصنا الوحيد. مذهب جديد كله حب و ليس به طائفية



The filthiest thing ever done in history is: women Clitorectomy

http://alkathib.blogspot.ae/2014/11/the-filthiest-thing-men-ever-didis-chop.html


ختان النساء اقذر عمل في تاريخ الجنس البشري.

http://alkathib.blogspot.ae/2014/11/the-filthiest-thing-men-ever-didis-chop.html


 

ليس هناك اسلام على وجه الارض و لا يوجد مسلمين. فكرو ولو مرة

In God We Trust

By God We Kill

http://alkathib.blogspot.ae/2016/09/texterians.html

Licensed to kill

الصحفيين اكثر اجراماً من ستالين. ليتفكر الصحفيين ويقرروا. كل امرأة تُغتصب وكل شخص يقتل فان الصحفيين بصمتهم قد قتلوه


ببلاد همجستان لابد من تحقير كل من يفكر، ولهم في ذلك مصطلحات يقولونها أذكر منها


كل المذاهب بنيت على اوهام اشخاص. فسموا الاوهام اسلامو سموا الاشخاص فقهاء. فدمرونا

كانو قديما يسفكو الدم تقرباً للرب. وما زلنا نسفك الدماء تقربا الى الله. يجب ان نتوقف عن سفك الدماء


امة تقصي فلاسفتها امة مصيرها الدمار و الانحطاط الفكري. و امة منحطة فكريا بسهولة تسيطر على عقولهم شياطين الضلام بمسمى الاسلام.

برنامج حوار الفلاسفة. لماذا اصبحنا امة منحطة فكرياً. ترقبوه قريبا على الشاشات


اكبر ماكنة مخيفة على الاطلاق هي بشر فقدوا انسانيتهم وفقدوا ضميرهم
البشر هم مصدر كل الشر القادم الذي سيضرب الانسانية


برنامج حوار الفلاسفة.
 البشر هم مصدر كل الشر القادم الذي سيضرب الانسانية


Virusic Islam flooded Europe and America and the world. We can stop it. Read HOW.



بذرة الشر
seed of evil