Tuesday 13 February 2024

اسلام القباقيب

 اسلام القباقيب

 كان الشافعي في العراق فلما ذهب الى مصر كان هناك اسلام مختلف عن اسلامه فضربوه في المسجد بالقباقيب لمنعه من نشر اسلامه الخاص به وهذه حادثه مشهوره في التاريخ.. لو قرانا كتاب الملل والنحل في الاسلام سنجد مئات انواع الاسلامات وهذه الاسلامات كل واحد منها صنعه رجل واحد اسمه الشافعي او اسمه ابن حنبل او الزمخشري الى اخره فاصبح عندنا اسلامات لا تحصى ولا تعد وكل اسلام مستعد ان يضرب الاسلام الاخر بالقباقيب لمنعه من الانتشار في منطقته وهذا ما حصل مع الشافعي

 ان الاسلامات الحالية هي عباره عن تفسيرات مختلفه لاشخاص حسب رؤيتهم لهذا الاسلام وكل الاسلامات هي اسلامات القباقيب كل نوع مستعد ان يسحق اي نوع من اسلام  القباقيب حتى يمنعه من ان ينتشر. وقد حصلت حروب كثيرة بين اسلامات القباقيب المختلفه . وحاليا هناك صراع بين الاسلامات مثل افغانستان وايران فكل اسلام من هذه الاسلامات تفجر مساجد الاخر لقد تحولوا من القباقيب الى المتفجرات. ولكني سابقى اقول ان الاسلامات الحاليه هي اسلامات القباقيب., اي شخص عدنما يتكلم ويقول ان الاسلام هكذا وهكذا ونحن المسلمين هكذا وهكذا فانهم يكذبون كل شخص يجب ان لا يقول اسلام وانما يقول اي نوع من اسلام القباقيب الذي هو يؤمن به, لانه ليس هناك اسلام خالص على الارض, خالص كما يريده الله.

ولكن هناك اسلام مختفي بين السطور التي انزلها الله, ولكن افهام الناس و عقولهم تختلف فكل شخص فسر الاسلام حسب عقله هو, فختفى الاسلام المحض الخالص, و انتشرت اسلامات القباقيب.

 لو نظرنا الى الاسلامات الحاليه فاننا سنجد اسلامات كثيره مختلفه وكلها اسلامات قباقابية, رغم انهم استعاظوا عن القباقيب بالمتفجرات مثلا افغانستان يفجرون مساجد الشيعه بالمتفجرات ويقتلون المصلين, ولكني ساصر على تسميه الاسلام اسلام القباقيب.

 ان الاسلام الخالص الصافي النقي ليس له وجود على سطح الارض. فقد ارسل الله نصوص معينه ولكن المفسرين فسروه كلهم باسلوب خاطئ بحيث اصبحت كل الاسلامات اسلامات مشوهه وكل اسلام يتبنى صيغه معينه ل الله فمثلا ان الشافعي تبنى الله معين يوافقه على كل ما يقوله وان القاعده تبنت الله معين يوافقها على كل ما يفعلون, والشيعه لهم الله يوافقهم على كل ما يفعلون, فان كل اسلام قباقبي له الله مختلف عن الله الاخرين. فيستحيل ان يوافق الله الحق الذي في السماء على كل هذه الانواع في نفس الوقت. فانهم صنعوا الله يوافق على ما يقومون به مثلا داعش عندما تفجر وتقتل الناس ليس من المعقول ان الله الذي صنعوه وهم يؤمنون به يرفض افعالهم فلابد ان يكون الله يوافق افعالهم فاذن داعش يؤمنون بالله مختلف عن الله الصوفيه او الله الشيعه اذن هناك اسلامات كثيرة جميعها اسلامات قباقيب و جميعها لها الله مختلف عن الله اسلامات الاخرين, اذن ليس هناك الله واحد على الارض بل اللههات مختلفه وليس هناك اسلام واحد على الارض وانما اسلامات قباقيب كثيرة و مختلفة.

 ما لم يعلم الناس انهم كلهم ليسوا مسلمين وانما يؤمنون باسلام قباقيب ويؤمنون بالله اسلام القباقيب فكلكم ايها الناس لا تؤمنون بالله الواحد الاحد الذي في السماء وانما تؤمنون بالله مسخ صنعه لكم مفسري اسلام القباقيب. وكلكم لستم مسلمين فانتم كلكم تؤمنون باسلام مسخ اسميته انا اسلام القباقيب.

No comments:

Post a Comment