Wednesday 8 November 2017

القداسة هي من تشل العقل و تجعله مكبل بقيودها


دراسة تفصيلية منهجية علمية و محايدة بشكل مطلق للوصول الى حقيقة الاسلام كما هو و ليس كما اوصلوه لنا او كما صوروه لنا. ء

للوصول الى الحقيقة يجب البدء من الجذور و معرفة من جاء لنا بالاسلام حينها نعرف حقيقة الاسلام. ء

يُقال لنا ان النبي محمد هو من جاء لنا بالاسلام ومن هنا بدئوا يبنون قاعدة الهرم و استمروا في البناء على هذه القاعدة الخطئ فاكملوا لنا هرم اسلامي عظيم مبني على قاعدة خطئ فكان كل الهرم من اعلاه الى اسفله عبارة عن خطئ متراكم فتدمر المسلمون اجيال بعد اجيال بسبب قاعدة الهرم الاسلامي الخطئ. ء
 ما لم نعلم مَن جائنا بالاسلام فلن نعلم هل الاسلام هو مِن الله ام مِن طرف اخر. ء

القصة هي كما يلي

كان هناك طفل يتيم في بلد الاعراب كانوا يعبدون الاصنام فلما كبر هذا الطفل تزوج من امراة مسيحية و لمدة ١٥ عام في البيت تتحدث له عن المسيحية هي و خالها و عندما يخرج يرى عبادة الاصنام يعبدها كل اقربائه فقرر ان يفكر فانزوى في غار كل عام شهر يفكر و بينما هو في الغار جائه من قال له انه جبريل و ان الله ارسله برسالة الى العالمين. فوصلتنا الرسالة على شكل قران بين دفتيه يقع ما نسميه الدين الاسلامي. ء
اعلاه هو ما قيل لنا ولكن يجب نحن ان نضع جميع الاحتمالات و نمحصها واحداً بعد الاخر الى ان نصل الى قرار نهائي ايهُم هو الاصح. ء

بما ان من تكلم مع النبي لم يبرز له الهوية الشخصية بها يتاكد النبي محمد ان من يكلمه هو جبريل حقاً. فان من تكلم معه يمكن ان يكون له عدة احتمالات. كان على النبي ان يطلب من جبريل اثبات, ولكنه كان يعيش في زمن الجهل و هو كان امي فانه لم يسأل لأنه كان متعجباً من هذا الحدث الغريب و لكنه تصوره حدث عظيم.  ء

يجب ان يعلم الجميع حقيقة واحدة ان من جاء بالرسالة هو جبريل و ليس محمد وهنا مكمن المشكلة. ولو لم ياتي جبريل لما كان هناك اسلام ولا نبي. فان محمد من لحم ودم يمكن مشاهدته و التكلم معه و التاكد من شخصيته كما فعل كل العرب عندما قراء لهم ايات القران. ولكن جبريل لم يراه احد لهذا ربما لم يكن جبريل من جاء بالرسالة. ولا يستطيع احد ان يثبت لنا ان جبريل هو من جاء بالرسالة. اذن لناخذ كل الاحتمالات بشكل محايد ونفصّل كل احتمال و ندرسه و بعد شرح كل احتمال بالتفصيل نرجع و نقرر اي احتمال هو الاصح و الذي لم يلتفت اليه النبي محمد. ء

الاحتمالات هي كما يلي
١- ان الله ارسل جبريل بهذه الرسالة
٢- ان جبريل جاء بها من عند نفسه
٣- ان ابليس جاء بها من عند نفسه
٤ ان الله ارسل جبريل بالرسالة ولكن ابليس تدخل و صار هو ايضا يوحي للنبي فصار عندنا خليط
٥- انه ليس هناك وحي ولكن محمد كان يتوهم اشياء و اعتبر هذه الاوهام حقيقة
٦- ان محمد لم يتوهم ولكنه اختلق هذه القصة كلها من اجل ان يصنع دين من عند نفسه كما فعل مسيلمة و فعلت سجاح والاسود العنسي
٧- ان كل هذا هو شيئ مختلق فليس هناك محمد اصلا و ان هذه القصة مختلقة من قبل بعض الاعراب حتى يرفعوا من شانهم بين الامم

قبل ان نبدء بدراسة كل الاحتمالات اعلاه يجب اولا ان نعرف امكانيات الله. و اهم امكانية عند الله انه اكثر ذكاءً من اي انسان و من اي مجموعة من البشر ولو كانوا بعضهم لبعض ضهيرا و كانوا بالملايين. و ان الله اكثر حكمة من كل البشر فراداً أو مجتمعين. يجب ان نقر بهذه الحقيقة اولاً و إلا فمن لا يقر بهذه الحقيقة  فانه يقول انه من الممكن ان يكون هناك انسان او مجموعة من البشر لو اجتمعوا لجائوا بكتاب يهدي الناس اكثر من ما جاء به الله لأنهم اكثر حكمة من الله. فهكذا طراز من ال الله لا نريده, اذن يجب ان يكون الله اكثر ذكاءً و حكمة من كل البشر فراداً او مجتمعين. يجب ان نتفق على هذه الحقيقة ولا نحيد عنها ابداً. ومن ثم نبدء بدراسة الاحتمالات ادناه. ء

الاحتمال الاول
ان الله ارسل جبريل بهذه الرسالة

فماذا حصدنا من هذه الرسالة غير الارهاب و الطائفة و المذهبية و الحروب و التكفير و الموت و الدمار. ء
لو طلبنا من مجموعة من المفكرين و الفلاسفة و علماء الاخلاق ان يكتبوا كتاب حتى يهتدي الناس الى ان يكونوا امة جميلة الاخلاق و مسالمة تحب الناس و سيحبها كل الناس فانهم حتماً سيكتبوا كتاب خير من ما وصلنا من كتاب الذي يمكن تفسيره باي صورة يشائها المفسر فمن يريد القتل و الارهاب سيجد نصوص في كتاب الله تساعده على الارهاب و فوقها سيعطيه الله الجنة لكل الجرائم التي يرتكبها. و بما ان الله اكثر ذكاء و حكمة من الناس فانه يستحيل ان يكون هذا القران من الله الذي به تَدَمر المسلمون اجيال بعد اجيال. و اننا لو عملنا تجربة و طلبنا من مجموعة من المتخصصين في كل العلوم ان يضعوا لنا كتاب بحيث لن يستطيع احد ان يفسره لأرتكاب الشر فانا متاكد انهم سيفعلون هذا و بشكل ممتاز و هذه التجربة يجب ان نقوم بها حتى يتاكد الناس ان هذا القران ليس من الله و الدليل ان من هم اقل ذكاء و حكمة تمكنوا من ان يكتبوا كتاب خير من الكتاب الذي اوهمونا انه من الله. ء

الاحتمال الثاني
 ان جبريل جاء بها من عند نفسه

جاء جبريل الى الله و قال له اني اريد ان امتحن عقول الناس هل هي لها القابلية على تمييز حقائق بسيطة وان امتحن ضمائرهم هل هم مستعدين لأرتكاب الشر من اجل مصلحتهم الشخصية ولا يرف لهم طرف. فقال الله لجبريل افعل و حتى ارى ما هم فاعلون. ء
فكتب جبريل كتاب فيه قصص اطفال او ان حتى الاطفال لن يصدقوها مثل قصة النبي سليمان

اراد ان يختبر العقل فوضع قصة النبي سليمان التي يستحيل ان يصدقها عقل طفل
 http://alkathib.blogspot.ae/2017/09/mindfirst.html

 فامتحن عقول البشر بهذه القصص و كتب ما يمتحن الضمير بان قال لهم جبريل اقتلوا و سوف يعطيكم الله الجنة على جرائمكم. فقتلوا بلا اي وازع من ضمير من اجل مصالحهم الشخصية و سماها لم جبريل الجنة فارتكبوا ابشع الفضائع و الجرائم من اجل الجنة و استعبدوا الناس و اغتصبوا النساء بلا اي ضمير و صدقوا بقصص الاطفال و كأن لا عقول لهم و قد فشلوا بامتحان جبريل فشل ذريع و مُخجل. ء

 الضمير ام الله 
ايهم يجب ان نضع اولاً الضمير خلقه الله و نحن خلقنا الله
http://alkathib.blogspot.ae/2017/09/god.html

الاحتمال الثالث
 ان ابليس جاء بها من عند نفسه

قرر ابليس ان يجعل الناس تقتل الناس و تستعبد الناس و ان يغتصبوا النساء و يسرقوا اموال الناس فكتب كتاب و انزله على دفعات في البداية كان كل كلامه جميل و ليس فيه شر حتى يجعل الناس تتبع ما يقول و بعد ان قويت شوكت اتباعه قال لهم اقتلو و اغتصبوا و خذوا اموال الذي لا يؤمن بما اقول لكم ففعلوا و مازالوا يفعلون. ء

الاحتمال الرابع 
ان الله ارسل جبريل بالرسالة ولكن ابليس تدخل و صار هو ايضا يوحي للنبي فصار عندنا خليط

قرر الله ان يرسل رسالة للناس ليهديم فجاء ابليس و قال انا اتحداك فكما تُنزل نصوص انا ايضا اُنزل نصوص فلنرى من الغالب نصوصك التي تهدي ام نصوصي التي تغوي فوافق الله على هذا التحدي
فقال ابليس
سوف اقول لهم اقتلوا و اغتصبوا و ان لكم الجنة فاجعل منهم امة مجرمة تقتل بلا ضمير  و ساقتل ضميرهم بنصوص فيصبحوا امة مجرمة ليس لها ضمير

فقال الله
ساكتب لهم اتبعوا احسن ما اُنزل اليكم من ربكم و بهذا النص سوف فقط يتبعوا النصوص الحسنة التي انا انزلها لهم و يرفضوا النصوص السيئة التي انت تُنزلها لهم

ابليس
سوف اجعل احفادهم يكتبوا احاديث النبي و يجعلوها من ضمن الدين و يشركوها مع نصوصك و بهذه الخلطة سيصبح الدين خليط من قران واحاديث كثيرها كذب و قليلها صحيح فيتدمر الدين تدميرا

الله
سوف امر النبي ان ينهى عن كتابة احاديثه و بذلك لن يدمروا الدين باحاديث النبي

ابليس
سوف اغويهم و اجعلهم يعصوا اوامر النبي و يكتبوها و بهذه الاحاديث سوف اشق صف المسلمين الى شيع متقاتلة فاجعل المسلمين بعضهم يقتل بعض 

الله
اذا عصوا نهي النبي عن كتابة احاديثه و عصوا امري بان يتبعوا من القران فقط احسن الايات فانهم سيتدمرون و هم يستحقوا هذا الدمار لأنهم عصوا الله و رسوله

ابليس
لن اكتفي بهذا فسوف اصنع من يمثّلك على الارض فكل مايقولونه سيضنه الناس ان هذا من الله فسيطيعونهم وسوف اجعل هؤلاء يلبسون زي معين يوحي الى الناس ان هؤلاء هم فقط من يمثل الله على الارض و سوف اسميهم رجال دين واعطيهم قدسية او اسميهم علماء المسلمين فاعطيهم الطاعة لأنهم يعلمون و الناس لا تعلم, وساجري في هؤلاء رجال الدين مجرى الدم واجعلهم يدمرون الاسلام و المسلمين بابتكار المذاهب حتى ينشق صف المسلمين و ابتكار المراكز الدينية حتى يجعلوا من الدين علم و بهذه الخدعة سوف يصبح المسلمين عبيد لرجال الدين يدمروهم كيف ما شائوا و متى ما شائوا بواسطة الحقد والحروب الطائفية و الصراعات المذهبية

الله
لو ارتضى اي رجل ان يصبح رجل دين سوف ادمره دمار لن ادمر احد من العالمين مثله. لأنه ارتضى ان يكون الله على الارض حينما قرر ان يمثلني و حين حول الدين الذي يهدي القلوب الى علم متشعب لا يملك الناس الوقت لقرائته لهول ما كتبوا فيه فصاروا فقط هم من يفتي و اصبح المسلمون لا يفتون قلوبهم فماتت قلوب الناس بسبب رجال الدين

الاحتمال الخامس
انه ليس هناك وحي ولكن محمد كان يتوهم اشياء و اعتبر هذه الاوهام حقيقة
هذا الاحتمال قائم و يجب اخذه بنضر الاعتبار

الاحتمال السادس
ان محمد لم يتوهم ولكنه اختلق هذه القصة كلها من اجل ان يصنع دين من عند نفسه كما فعل مسيلمة و فعلت سجاح والاسود العنسي
هذا الاحتمال قائم و يجب اخذه بنضر الاعتبار

الاحتمال السابع
ان كل هذا هو شيئ مختَلَق فليس هناك محمد اصلا و ان هذه القصة مختلقة من قبل بعض الاعراب حتى يرفعوا من شانهم بين الامم
هذا الاحتمال ضعيف جداً لأن عدد المدونات التي وصلتنا هائلة يصعب تزويرها كلها

لنناقش هذه النقاط

يستحيل على كائن من كان ان يثبت بشكل قاطع اي من هذه الاحتمالات السبعة
وان الاحتمالات الخامس و السادس و السابع لن يهتم بها عموم المسلمين لانهم كلهم يؤمنون بالوحي لهذا ساهملها. لأن سبب كتابتي في هذا الموضوع هو حتى يتوقف اي مسلم عن ان يصبح ارهابي لأن ما كتبت يبين انه من الممكن ان لا يكون الله هو من كتب القران وبذلك لن يغامر احد بان يفجر نفسه في الاسواق و هو غير متاكد بان له الجنة و بذلك اكون قد قضيت على الارهاب

بدون وحي لن يكون هناك نبي ولن يكون هناك اسلام
و بدون اثبات ان هذا الوحي هو جبريل لن يكون هناك اسلام
و بدون اثبات ان جبريل اتى به من الله وليس من عند نفسه لن يكون هناك اسلام
اما اذا كان ابليس هو من كان يوحي فقط فيجب ترك الاسلام  لانه ليس من الله

أَفَرَأَيْتُمُ اللَّاتَ وَالْعُزَّى  وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الْأُخْرَى

ألقى الشيطان على لسانه: تلك الغرانيق العلى وإن شفاعتهن لترجى

قصة الغرانيق

  اما اذا كان ابليس شريك في الوحي فيجب تمحيص القران واخذ فقط الايات الحسنة و من ثم اتخلاص احسن الايات من بين الايات الحسنة و فقط اتباع احسن الايات في القران وترك الباقي

اذن نضريا ان هناك احتمال خمسين بالمئة ان القران من ابليس و احتمال خمسين بالمئة ان القران من جبريل

فلو كان من جبريل فهناك احتمالين اما من عند نفسه او من عند الله
اذن ان احتمال ان القران من الله هو خمسة و عشرين في المئة فقط. لهذا فان على الناس ان لا يفجروا انفسهم ويصبحوا ارهابيين من اجل احتمال ٪٢٥ فقط فان هذا عمل غير منطقي

و حتى لو افترضنا ان القران من الله فان الله يستحيل ان ينزل قران بسببه يقتل المسلمين المسلمين ولا يتدخل لوقفهم لأننا نعلم ان رجل ضاهر زوجته فجائت تشتكي للنبي فتدخل الله ليحل مشكلتها بينما نرى الان داعش تقتل و تدمر و رغم هذا فان الله لا يتدخل فيحل المشكلة التي هو من سببها بنصوصه. اذن ان هناك اشكالية يجب حلها و الوسيلة الوحيدة هي ان الله لو كان هو من انزل القران فانه وضع فيه نصوص تغوي و تضل و نصوص تهدي  لهذا يجب تمحيص القران و حذف كل الايات التي تغوي و تضل و نبقي فقط على الايات التي تهدي الناس الى الخير و بذلك سننجو من الارهاب و الطائفية و الدمار و التخلف. ء

قد يقول قائل اننا نستطيع اثبات ان القران من الله بالاعجاز اللغوي للقران و الاعجاز العلمي للقران
فاقول لهم ان القران يقول السماء رفعناها بغير عمد. و نحن نعلم انه ليس هناك سماء فلو خرجنا من الارض و نضرنا الى الكون لن نجد سماء ولكن فراغ من العدم تتواجد فيه كواكب و شموس و مجرات اذن ان القران لا يعرف حقيقة بسيطة يعرفها كل الناس اليوم و هي انه ليس هناك سماء حتى تُرفع

اما الاعجاز الغوي فانه ابتكار اخترعه رجال الدين و ليس له اي واقعية لأن القران ليس فيه اعجاز لغوي

القبانجى يتحدى اى مسلم عاقل ان يفسر هذه الايات









القداسة  هي من تشل العقل و تجعله مكبل بقيودها فلا يجرؤ العقل قط على التفكير خارج قيود المقدس. ء

المفكر العظيم احمد القبانجي هو اول من كسر هذا القيد وصار يفكر بلا قيود وبذلك تمكن من ان يتحرر من قيود ثلاثين عام من دراسته الاسلامية و كان يؤمن بان الدولة الاسلامية يجب ان تسيطر على كل الدول و تصبح كل الدول تحت سيطرة هذا الفكر المقدس. ولكنه تمكن من كسر قيوده و صار يحث كل الناس على كسر القيود وان لا يكون هناك شيئ مقدس يمنع الناس من التفكير فيه و تحليله و من ثم اكتشاف حقيقه كما هو و ليس كما برمجونا ان نراه . ء
احمد القبنجي يستحق الف جائزة نوبل للسلام ولكننا لو اعطيناه جائزة واحدة فانه سيشتهر بين الناس فيشاهد الناس محاضراته على اليو تيوب و عندها سيتحرر المسلمين من مذاهبهم الحالية و بذلك يسقط المذهب الشيعي من الوجود و بسقوطه تنتهي الجمهورية الاسلامية في ايران وتنتهي الصراعات الطائفية في منطقتنا التي تسببها ايران. لو بدئت كل محطات التلفزيون العربية بتخصيص ساعة واحدة كل يوم تعرض فيها احدى محاضرات القبانجي فانه لن يبقى شيعي واحد في دولنا العربية التي من خلالهم تتمكن ايران التدخل و اثارة الفتن والحروب. و كذلك لن يبقى مذهب سني في دولنا التي بواسطته تتمكن المنضمات الارهابية من تجنيد الارهابيين و بواسطة الحاضنة السنية صار الارهاب له قوة تدميرية عظيمة فمن الحاضنة السنية يتزود بالمال و السلاح ومنها يتزود بالرجال و فيها يتخفى كما الافعى الى ان تحين الفرصة فيلدغ هذه الدولة او تلك لدغة مميتة كما حصل في العراق و افغانستان وليبيا الخ. ء
يجب على كل دولة تحارب الارهاب ان تعطي احمد القبناجي اعلى جائزة تمنحها هذه الدولة لأي شخص و بذلك سيذيع سيطه و يبدء الناس بمتابعة محاضراته و كذلك يجب على كل دولة ان تخصص ساعة كاملة يوميا تعرض فيها احد محاضرات احمد القبناجي حيث انه اعظم شخصية ضهرت في العالم الاسلامي من زمن السومريين و لحد الان. ء
ما لم تقوم كل الدول التي تدعي محاربة الارهاب بما قلته اعلاه و هو اعطائه اعلى الجوائز ليذيع سيطه بين الناس و تخصيص ساعة يوميا لمحاضراته و بذلك فانهم سيقضون على الفكر الارهابي من جذوره حيث ان جذور الفكر الارهابي هي منع التفكير الحر و ان المقدس خط احمر من يتجاوزه فهو كافر. سيستمر دمارنا و الحروب المذهبية بين الدول و سيستمر حزب الله و الاخوان المسلمين و الجمهورية الاسلامية و الارهاب و القاعدة حتى تصيح الساعة ما دام الناس تؤمن بهذين المذهبين الشيطانيين و هما المذهب الشيعي و المذهب السنية و سيبقى الصراع بينهما و بين الدول التي تتبناهما الى الابد و سيستمر دماركم ايها الناس اجيال بعد اجيال اذا لم تتحرروا من المقدس و تصبحوا تفكروا بلا قيود ولن تتحرروا ابدا اذا لم تشاهدوا كل محاضرات احمد القبانجي من اولها الى اخرها. و ادناه هي واحدة من محاضرات احمد القبنجي الذي انعم الله علينا ان يكون في زماننا هذا المفكر العظيم الذي لم ياتي الزمان بمثله قبلا و لا اضن سياتي الزمان بمثله فيما بعد لأنه اعجوبة لن تتكرر ابداً. ء

ادناه محاضرة له اسمعوها بقلوبكم و عندها ستعلمون كم كنتم على ضلال و وكم ستتحرر عقولكم
ايها الناس دماركم مستمر و سيستمر مالم توضع محاضرات القبانجي على كل قنوات التلفزيون كل يوم ساعة
ان لم تفعلوا فحضروا انفسكم لحروب مع الدولة الاسلامية حتى تصيح الساعة و هي ستنتصر عليكم لأنها تستعمل سلاح الدين وهو اقوى سلاح عرفه التاريخ لم يستعمله احد الا و انتصر. ء
امامكم خيارين حروب تستنزفكم و دمار يمزقكم و تنضيمات تفتتكم او محاضرات تُعرض على التلفزيون . ء
اختاروا بين دماركم و بين محاضرات تعرض على التلفزيون. و اكاد اُقسم انكم ستختارون دماركم على ان تعرضوا محاضرات  على التلفزيون. ء
اذن لا تبكوا و تولولو من جمهورية اسلامية تدمركم بحروبها و بتدخلاتها ولا تبكوا و تولولو من الارهاب و الحروب الطائفية. لأنكم اخترتوا دماركم على عرض عدد من المحاضرات على التلفزيون. ء




هذا اسلامكم الباطل البشع

لهذه الأسباب تركنا الإســلام، فهل ستفعل أنت ؟ شاهد واحكم


وهذا الاسلام الحق. الذي اراده الله. الاسلام الجميل الانساني

المسلمين: لن يصلوا للحضيض ..فليس لسقوطهم قاع
http://alkathib.blogspot.ae/2017/12/blog-post.html








أحمد القبانجي إله الفقهاء و إله العرفاء






الله الذي في السماء
و
الله المسخ الذي على الارض




Terrorislam and angilic Islam


ايهُم اهم عندك 
الله ام القران ام الاسلام


ماذا كتب الله و ماذا كتب علماء المسلمين


لقد مات الاسلام
قتله رجال الدين من زمان فاصبح جيفة عفنة
كلكم تتبعون جيفة جثة قتلها رجال الدين و يسمون هذه الجيفة العفنة إسلا




تعريف الاسلام




No comments:

Post a Comment