Saturday, 18 February 2017

Let’s ask God about terrorism and see what the solution is


لنسئل الله عن سبب الارهاب و ما هو الحل

يا رب العالمين لقد دمرنا الارهاب بجرائمه و مزقتنا الطائفية بحروبها و شردت شعوبنا بالملايين و قتلت منا بمئات الالاف.
و سبب كل هذا الدمار ان الارهابيين و الطائفيين يستندون على ايات في القران و احاديث من السيرة النبوية بواسطتها يبررون جرائمهم الارهابية.

لو انه لم تكن هذه الايات موجودة في القران ولم تكن هذه الاحاديث موجودة في السيرة النبوية لما كان هناك ارهاب يدمرنا و لا طائفية تمزقنا

نحن الامة الاسلامية من اولنا الى اخرنا نطلب منك يا رب العالمين ان تجيبنا اما بنعم او لا على هذا السؤال.
السؤال يا رب العالمين هو:

لو حذفنا كل الايات و الاحاديث التي تسبب الارهاب سيكون عندنا اسلام قليل النصوص يستحيل على كائن من يكون ان يبرر الارهاب من هذه النصوص.
هل توافق يا رب العالمين على حذف كل الايات و الاحاديث التي تسبب الارهاب  و الموت و الدمار و القتل وسفك الدماء و خراب دول المسلمين ام انك لا توافق و تريد ان يستمر الارهاب  و الموت و الدمار و القتل وسفك الدماء و خراب دول المسلمين.
ارجو ان تكون اجابتك يا رب العالمين باحدى هاتين الاجابتين:

نعم انا رب العالمين اريد حذف كل الايات و الاحاديث التي تسبب الارهاب  و الموت و الدمار و القتل وسفك الدماء

لا انا رب العالمين لا اريد حذف الايات و الاحاديث و اريد ان يستمرالارهاب  و الموت و الدمار و القتل وسفك الدماء حتى تصيح الساعة.

كل مسلم يجب ان يسئل الله هذا السؤال. كما انا فعلت و هو قد اجابني.
طبعا الله لن يجيبكم لأنكم بعيدين عن الله. ولكن يجب ان تقولوا ما ضنكم بالله هل سيجيب بنعم ام لا.

كل مسلم يجب ان يقول ما ضنه بالله فهل سيجيب الله بنعم ام لا. و من منكم لا يجيب على هذا السؤال فان الله سيحتقره لأنه انسان لا يفكر و يخشى حتى ان يقول ما ضنه بالله.
و سيقول الله ان هذا الانسان يعبدني و لا يقول ما ضنه بي. فانه كاذب ولا يؤمن بي. فكيف يعبد انسان رب و ليس له اي رئي في من يعبد هل هو خير ام شر. فتعساً لهذا العبد فان عبادته وصومه و صلاته ليست لي و انما لرب من صنع خياله لأنه لا يبدي رئيه بمن يعبد.

ما ضنك انت انت انت شخصياً بالله.. هذا ما يريد ان يعرفه الله
لا تسئل احد او تسئل اي من المشايخ او رجال الدين... لأن هذا معناه انك تسئلهم ما هو ضني انا بالله. فان الله سيضحك عليك ويقول ما لهذا العبد قد اوقف عقله وضميره و سلمه لغيره
انت شخصيا و الان اجب على هذا السؤال. وان الله مطلع عليك وعلى قلبك. فلا تخجلونا يا معشر المسلمين امام الله


انشر رئيك على توتر.. ماذا برئيك سيكون جواب الله. وان لم تنشره فانك تخجل من جوابك لأن الله الذي تعبده تخجل ان تفصح ما رئيك به.
وا عجباه اي رب صرتم تعبدون. صرتم تخجلون من ربكم.

ان زوال الكعبة اهون عند الله من قتل انسان.

هل زوال بعض النصوص اهون عند الله من قتل انسان.

كل مسلم يجب ان يجيب على هذا السؤال. اما نعم او لا. و من لا يجيب فهذا سيكون شيئاً عجبا.

لو حذفنا كل النصوص ولم نبقي الا على صفحتين فقط لا غير واصبح عندنا اسلام جديد نصوصه من صفحتين عندها يستحيل على اي انسان ان يخترق هذا الاسلام و منه يكوون مذاهب مفرقة للمسلمين مثل شيعة, سنة, علوية, داعش, بوكوحرام, الخ عندها سيكون عندنا مليار ونصف مسلم كلهم يؤمنون بنفس هذا الاسلام البسيط الذي كله خير و لا يوجد به حقد و يختفي الارهاب الى الابد وتختفي الصراعات و الحروب الطائفية و الجمهوريات الاسلامية و الاخوان المسلمين. ويصبح المسلمون خير الناس و يعيشوا بسعادة و بقلوب جميلة.

هل الله مع اسلام من صفحتين من النصوص كما ذكرت و تنتهي الطائفية و المذاهب  و الارهاب ام انه ضد هذه الفكرة و ليستمر الارهاب و المذهبية و الطائفية و دمارها.

ارجو من كل مسلم ان يجيب ما ضنه بالله هل هو مع اسلام من صفحتين  ام هو ضده و يرغب في استمرار الارهاب و الطائفية و دمارهما.


لو عندنا سلة بها تفاح بعضها معطوب و بعضه سليم. يجب علينا قلب السلة و فحص التفاح تفاحة تفاحة فنضع السليمة في سلة الحياة و نقصي التفاحات المعطوبة. لو اننا ابقينا على تفاحة واحدة معطوب في السلة فانها ستفسد كل التفاح الذي في السلة.

هناك سلة من الايات القرانية و الاحاديث النبوية جائتنا من زمان غير زماننا. بعض هذه الايات و الاحاديث لا تلائم زماننا مثل ايات القتل و العبيد وتكفير باقي الناس.. فان هذه السلة يجب قلبها و انتقاء فقط الايات القرانية  و الاحاديث النبوية التي تدعو للسلم و الحب و التعايش و وضعها في سلة الاسلام الجديد و اقصاء باقي الايات القرانية  و الاحاديث النبوية. و بذلك سيكون عندنا اسلام جديد من صفحتين من النصوص, و بذلك سيكون اسلام جميل ليس فيه مذاهب مفرقة ولا ارهاب مدمر وسيكون اسلام كله سلام وحب.

اجب ايها المسلم ما ضنك بالله هل هو مع هذا الاسلام الجميل. ام هو مع اسلاماتكم الحالية التي تدمرنا بارهابها و مذاهبها و بجمهوريتها الاسلامية التي تدمر كل الدول العربية بحروب طائفية و ميليشات طائفية تدمر اليمن بمذهب الحوثيين وتمزق العراق بحروبه الطائفية و تفتت البحرين و تستنزف لبنان.




قبل 1200 عام في زمن الغابرين زمن الجهل.. اشخاص جهلة صنعوا كل مذاهب الاسلام الحالية. فدمرونا في زماننا هذا.. لنصنع اسلام جديد يناسب عصرنا وننقذ انفسنا من دمار مذاهب الغابرين الجهلة.

إسلام ندين
إسلام ندين هو اسلام القرن ال 21 صفحتان من النصوص فقط لا غير
كل مسلم سيقرئها بساعة
لا نحتاج رجال دين كل مسلم يعلم كل شيئ عن دينه
إسلام
أتبعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم

سنتبع احسن ما انزل الينا ربنا فقط. لأن ربنا يامرنا ان نتبع فقط احسن ما انزل الينا.
وأتبعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لا تَشْعُرُونَ

نستخلص من القران كل الايات الحسنة تم نختار منها احسن الايات فقط و نضعها في كتاب و سيكون هذا الكتاب هو المرجع الوحيد ل إسلام ندين. لا احاديث (لأن النبي نهى عن كتابتها) ولا فقه لأن الفقه بشري هو من دمر المسلمين وجعلهم فرق و مذاهب متقاتلة و حاقدة على بعضها. بهذه النصوص القليلة من القران التي كلها خير وتدعو الى الخير سيصبح الدين الاسلامي اجمل دين في الوجود و سيصبح للمسلمين اجمل القلوب في الوجود.

ننشر هذا الإسلام  الملائكي عبر توتر و فيس بوك ومقابلات في محطات التلفزيون.
و بمرور الايام سيزداد المتبعين ل إسلام ندين و يصبحو ملايين و كما بدء المذهب الشيعي بعدد قليل ثم زاد العدد حتى اصبحوا ملايين فشقوا المسلمين الى شقين متقاتلين وكما بدء الاخوان المسلمين بشخص واحد فقط والان هم ملايين يفتتون دولنا العربية تفتيت على البطيئ. وكما بدئت بوكو حرام بشخص واحد فقط والان حشودهم يدمرون نايجيريا. و كما بدئت داعش بشخص واحد ابوبكر البغدادي و الان جموعهم يحرقون العراق حرقاً و يدمرون شعبه و مُدنه و اثاره التاريخية.
كذلك لو بدء المتنورين من المسلمين بنشر هذا الإسلام  الملائكي عبر توتر و فيس بوك فانه حتما سينتشر الى مدى واسع فتبدء القنوات التلفزيونية بمقابلة هؤلاء التنويريين و بذلك سينتشر إسلام ندين الى الناس بشكل اوسع. و ثم يبدء المتنورين يشرحون اسلام ندين على يوتيوب بمحاضرات مختصرة و محاضرات مفصلة حتى يعلم الناس الكثير عن هذا الإسلام الملائكي فيتركون مذاهبهم ويصبحو ينتمون الى هذا الإسلام الملائكي و بذلك سيصبح الاسلام اجمل دين في الوجود.

ايها الحكومات ابدئوا بتدريس هذا الإسلام في المدارس فسينشاء عندنا جيل جميل من المسلمين.
ايها الازهر ناقش الحوزة الشيعية على ان تنهوا مذهبيكم الشيعي و السني  وتتتبعوا هذا الإسلام الجديد حتى ينتهي الصراع والخلاف في العالم الاسلامي. قولوا للحوزة الشيعية تعالوا الى مكان وسط بيننا و بينكم لا تتبعو مذهبنا و نحن لا نتبع مذهبكم و لكن كلانا نتبع إسلام ندين . فقط ابدئوا بالنقاش و لنرى ما تكون اجابتهم.

ايها الناس كونوا على إسلام ندين فهو الصراط   المستقيم الذي ذكره الله في سورة الفاتحة التي تقرئوها 17 مرة في اليوم لأنكم خرجتم عن الصراط المستقيم الواحد الى طرق ملتوية عديدة فصرتم زُمر متفرقة من شيعة وسنة وعلوية و داعش و اخوان و بوكوحرام تكرهون بعض و تحقدون على بعض و تقتلون بعض لأنكم لم تتبعوا احسن اقوال الله.  فصرتم زُمر متفرقة حاقدة قاتلة فخسرتم الدنيا و الاخرة.

ايها الناس اعلموا انكم في زمان لا ينفع الا ان تتمسكوا باحسن اقوال ربكم رب العالمين. واحفضوا هذه الاية و طبقوها طول حياتكم فهي الاية التي ستنجيكم. لأنها هي الصراط  المستقيم

وأتبعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم







إسلام ندين هو إسلام الخير المطلق
مذاهبكم مذاهب الشر المطلق

مذاهبكم حولت الدين الى شر مطلق تدعو الى كراهية الاخرين و الحقد عليهم ومن ثم تبرير قتلهم. وقد فعلتم كل هذا الان و عبر تاريخكم الاسود الذي يقطر دم ودمار.
لقد حولتم الدين الى ماكنة رهيبة تبرر القتل و تبرر الدمار و سحق الغير. حتى اصبح الدين ابشع ايديولوجية عرفها الانسان و اكثرها اجراماً عبر كل الزمان.
المصيبة انكم اقنعتم الناس بان من يقتل ويدمر سيعطيه الله الجنة على جرائمه. فحولت ايديولوجية الاديان الناس الى كائنات بلا ضمير تقتل و تدمر ولا تتالم لجرائمها بل تكون سعيدة لأن الله يرضى عن ما تفعله.
حولتم الانسان الى ماكنة ليس لها ضمير وهذه ابشع جريمة عرفها كل تاريخ البشرية.
إسلام ندين سيعيد الماكنة التي ليس لها ضمير الى انسان له ضمير لن يؤذي احد ابداً بل يحب كل الناس كلهم اجمعين. وسينهي مذاهب تدمير الضمير الانساني.