Friday, 28 October 2016

When Devil Becomes God


عندما يرتدي الشيطان رداء الله

عندها يدمر الناس انفسهم وبلادهم بايديهم

كل المسلمون يعبدون الشيطان وهم لا يعلمون لأن هذا الشيطان يسمونه الله.

في البداية كان كل المسلمون يعبدون الله. فاخترع بعض الرجال اختراع جديد اسموه المذاهب الاسلامية. في هذه المذاهب تمكنوا بشكل عبقري جدا  بادخال مواصفات الشيطان في لب مواصفات الله و ابقوا على مواصفات الله في قشور مواصفات الله.

كل المذاهب الاسلامية تعبد هذا الشيطان. هذا يعني ان كل المليار مسلم الان يؤمنون ب الله المذاهب حيث لب هذا ال الله شيطان كله شر, و قشرته خير كما الله الذي في السماء.

باختراع هذا ال الله الجديد الذي لبه شيطان تدمر المسلمون اجيال بعد اجيال بحقد ودمار و حروب لأن كل مذهب له الله مختلف عن ال الله للمذاهب الاخرى. في الحقيقة كل المذاهب الاسلامية هي اديان مختلفة لها الله مختلف ولكن لأن كلها تستند على كتاب واحد وهو القران وكلها تسمي نفسها اسلامية يعتقد الناس انها مذاهب اسلامية و ليست اديان مختلفة.

السبب على ابقاء مواصفات الله الذي في السماء في قشرة الله الذي اخترعوه هو حتى يؤمن الناس بمذهبهم عندما يشرحوا لهم عن جمال قشرة الله الذي اخترعوه. بذلك آمن الناس اجيال بعد اجيال ب الله شيطاني فبرغم ان هذا الله يدمرهم بالحروب و الارهاب و المذهبية والطائفية فكل المسلمين متشبثين به لأنهم لا يرون الا قشرته ولم ينضروا الى اللب الشيطاني لهذا ال الله الذي اخترعه لهم رجال الدين.

تمكن رجال الدين من اخفاء مواصفات الله الشيطانية الذي اخترعوه بان جعلوا نصوصهم مهولة في حجمها لا يمكن الاحاطة بها  ابداً من قبل اي شخص عادي, حتى ان نصوصهم اصبحت مئات الالاف من الكتب يصعب ضمها في مكتبة صغيرة او متوسطة يجب ان تكون مكتبة عضية. وبين سطور هذه النصوص المهولة يكمن الله الشيطاني لم يرآه العامة ولن يروه ابدا لهول هذه النصوص. ولكن الدارس يرى هذا الشيطان الذي سموه الله بكل سهولة عندما يقراء التاريخ الاسلامي و الحروب التي لا تعد بين هذه المذاهب ومن ثم ننضر الى واقعنا الحالي و الارهاب و الطائفية التي تدمر دول فبسهولة نرى هذا ال الله الشيطان.

سيبقى هذا ال الله ذا اللب الشيطاني الخفي يدمر بلاد المسلمين و تستمر الصراعات بينهم والحروب و الحقد حتى تصيح الساعة ما لم ننتزع هذا اللب الشيطاني من مواصفات الله الذي دسه رجال الدين في مواصفات الله بواسطة نصوصهم الشيطانية.

الناس ترفض الشر ولن ترضى به.

اذن من اين جاء كل هذا الشر الذي يدمر الناس.

لقد البسو الشر رداء مصنوع من خير, فلا يرى الناس المجرم داخل هذا الرداء و فقط يرون الرداء.

يجب على الناس ان ترفض اي شر حتى لو ارتدى رداء الملائكة او رداء الله.

اذا قالو لكم هذا من الله, وها هي النصوص. فاذا كان شر. عندها ستعلمون انكم تنضرون الى الرداء و لا ترون الشيطان داخل الرداء.

الحل الوحيد هو اسلام بنصوص قليلة صفحتين فقط لا غير. يستحيل صنع شيطان خفي من خلالها لقلة حجم نصوصها. عندها يرجع الله بلبه الجميل و لبه السلام والمحبة و يعم السلام والخير بين المسلمين. وتعيش منطقتنا بهذا السلام والحب فتصبح الدول الاسلامية متقدمة و شعوبها مرفهة وجميلة النفوس و القلوب.

 اسلام القرن ال 21 صفحتان من النصوص فقط لا غير

كل مسلم سيقرئها بساعة
لا نحتاج رجال دين كل مسلم يعلم كل شيئ عن دينه

اسلام نصوصه صفحتان فقط لا غير. بنصف ساعة سيعرف كل مسلم ما له وما عليه. كل مسلم سيصبح رجل دين ملم بكل الاسلام. بعدها لا نحتاج لفقهاء ليعلموا الناس دينهم ولا نحتاج رجال الدين ولا نحتاج الى مؤسسات دينية ولا الى الازهر ولا الى الحوزة ولا الى محطات تلفزيون دينية ولا الى مواقع انترنيت دينية ولا الى كتب فقه ولا الى كتب شرح الفقه ولا الى مفكرين اسلاميين و لا الى فكر اسلامي. كل مسلم سيكون كل هؤلاء بنفسه. وكل هؤلاء المئات الالاف من رجال الدين والفقهاء يجب ان يبحثوا عن عمل مفيد يفيد المجتمع بدل كونهم الان طفيليات ياكلون ما ينتجه الناس و يعيشون عالة على المجتمع ولا يفيدونه بشيئ سوى بث الحقد والتطرف و صراع المذاهب. وكل مباني الجامعات الدينية و مباني المدارس الدينية ومباني الازهر و الحوزة كلها يجب تحويرها الى مباني تدرس التكنلوجيا الحديثة حتى يتقدم المجتمع. بدل ما هي الان تدرس التخلف و الحقد والقتل و الصراعات. يجب الاستفادة من كل المباني الدينية في امور تنفع الناس و المجتمع. لأن الدين اصبح صفحتين من النصوص فقط  لا غير. يعرفها كل مسلم ويحفضها حفضاً. فلا يحتاج المسلم الى رجال دين و فقهاء و وعاض بعد اليوم.

هذا هو الاسلام بصفحتين من النصوص اسلام المحبة اسلام جمال القلوب اسلام التعايش اسلام السلام.

ادناه مقابلة حول اسلامكم الحالي المتخلف من قمته الى القاع. وهو يستحيل ان يكون اسلام. و الدليل خريج الازهر الذي درس فقه العبيد لمدة 7 او 8 سنين. يقول ان ما موجود ليس باسلام. اما عن اسلام ايران فهو فقط يولد حروب و تنضيمات للقتل و تدمير دول برمتها.
والاخر حديث رجل دين نصوصي و لكن هم يسمونه رجل دين الاسلام.
انضروا كيف ينكرون حقائق لا يستطيع انكارها حتى الاطفال. لأنها اصبحت حق اليقين لكل الناس. ولكن النصوصيين يقولون الارض مسطحة و انهم ينكرون الحقائق لأنها تتعارض مع النصوص. هذا ذكرني بغليلو مع رجال دين العصور المضلمة.
شخص يدرس 7 سنوات فقه العبيد. اذن لابد ان يكون هذا الفقه واسع شاسع يحتوي على عشرات الكتب لهذا تحتاج الى 7 سنوات في دراسة منهجية في جامعة الازهر ل الالمام بكل تفاصيلها الشاسعة و المعقدة.
الان لنركب ماكنة الزمن و نرجع في الزمن الى لحضة نزول اخر اية في القران ( اليوم اكملت لكم دينكم...) ونذهب و نسئل  كل الصحابة المقربين من رسول الله و علي ابن ابي طالب معهم. نضع امامهم عشرات الكتب في فقه العبيد و مئات الكتب في فقه الشافعي و مئات الكتب في فقه ابو حنيفة و مئات الكتب في فقه الشيعة و مئات الكتب في فقه الحنابلة. ونقول لهم ما رئيكم بهذا و هو الاسلام في زماننا, فسيصعقوا و يغمى عليهم. ثم يفيقوا و يقولو من اين جئتم بكل هذا فانه لا يوجد في زماننا. فنجيب جئنا به من عند انفسنا. فيقولوا والله انكم لعلى ضلال مبين ستدمركم هذه النصوص و تصبحوا لا مسلمين.

هل تحولت مناهج الأزهر إلي معامل لتفريغ العناصر الإرهابية


Is The Earth Flat In Islam?


ليس هناك مسلمين في هذه الدنيا بل نصوصيين.
لهذا في هذا النص عندما اقول نصوصيين اعني بهم المسلمين... والحقيقة هم ليسو بمسلمين. لأنه في كل المليار مِن مَن يسمون انفسهم مسلمين لا يوجد مسلم واحد بل عبيد للنصوص. لهذا انا اسميهم نصوصيين.

هؤلاء المليار نصوصي يمكن بلحضة تجنيدهم ليصبحوا مكائن للقتل و الدمار كما حصل مع داعش.
بتمويل من جهات متمكنة و تسليح و ادارة ممتازة لهم تمكنت هذه الجهات بسرعة البرق من صناعة تنضيم مدمر انتمى اليه الكثير من النصوصيين. و العملية بسيطة جدا كل ما عليك ان تغرف بعض النصوص التي تلائم هدفك و تبرزها للنصوصيين فيقتنعو لأنهم كلهم يؤمنون بهذه النصوص. حتى من ولد ودرس و عاش في اوربا جاء مسرعا لأنه يؤمن بكل النصوص حتى التي تدعو للقتل. كل النصوصيين يؤمنون بكل نصوص داعش. كل المليار نصوصي  يؤمنون بها بلا استثناء.
هدف من صنع داعش هو حتى يكون هناك صراع الحضارات بين الشرق و الغرب فادارو داعش بشكل ممتاز اذ قالوا لهم ارتكبوا ابشع الجرائم وسنعطيكم خبراء في التصوير على مستوى هوليوود و موناتاج رفيع و منضومة انترنينت عملاقة لتنشر جرائمكم (جهادكم ضد الكافرين) وبذلك تمكنو صُناع داعش ان يخسفوا الارض بسمعة النصوصيين. حتى ان ترامب المرشح الرئاسي الامريكي قال انه سيمنع اي نصوصي من دخول امريكا.
لقد نجحت خطتهم بجعل دين النصوصيين له ابشع صورة لم يصل اليها حتى جنكيز خان لأنه لم يصور جرائمه و يضعها على الانترنيت ليراها العالمين.
في الازهر النصوصيين ارتئوا اسلوب المخادعة. فيقولون نحن الاسلام الوسطي في الاعلام و امام الناس و يستشهدون بنصوص التسامح. وفي مدارسهم يدرسون للاطفال قتل تارك الصلات و اكل لحمه.
اما نصوصيي الاخوان المسلمين فاستخلصو نصوص معينة يعمموها على المنتمين لهم ويمنعوهم من قرائت اي نص اخر حتى كتب الغزالي قالو لهم محرم عليكم قرائتها. فصنعو تنضيم شيطاني يفتت دول المنطقة و يدمرها بصمت و حتى وصل بهم الحال يقتلوا السياح في مصر ليدمروا اقتصاد الشعب المصري و يدمروا حياة 90 مليون انسان من اجل خطتهم في تفتيت دول المنطقة بواسطة النصوص.
اما الشيعة فبكل فصائلهم لا هم و لا غم عندهم الا انهم ضد الدولة التي يعيشون فيها لأنهم مضلومين. فيفتتوها تفتيت و عندهم مليون نص و نص يدعم كل ما يقومون به.

اسلام كُن وردة إن لم تستطع فلا تكون شوكة
اسلام سيجعل نفوسكم جميلة و ارواحكم صافية و قلوبكم تحب ولا تكره
اسلام نادين هو الحل
هدف اسلام نادين هو نفس المسلم وروحه وقلبه. سيجعل اسلام نادين كل مسلم يحب ان يعمل الخير و الاهم من هذا سيرفض اي شر. واهم ما في اسلام نادين سيجعل كل مسلم يرفض الشر في داخله هو. فلا يحقد او يكره اي انسان على وجه الارض مهما كان دينه او معتقده ولا يفكر باي تفكير شرير نحو اي شخص كأن يتمنى الضرر لأي انسان.
لهذا فان اسلام نادين سيجعل الناس حتى لا تفكر باي شر, مجرد التفكير لن يقوم به اي شخص. النتيجة فان هذا الشخص لن يرتكب اي شر او اذى طول حياته لأنه لم يفكر به قط. وعادتاً الافعال الشريرة تاتي بعد ان يفكر بها الشخص ويقرر ان يقوم بها.
اسلام نادين سيجعل اي شخص يرفض اي نص يدعو للشر حتى لو كان في كتاب مقدس, و سيعلل رفضه ان الله يقول ليمتحن قلوبنا هل سنرتكب الشر ام لا. وهل اننا نؤمن بالله كله خير و يستحيل ان يأمر بالشر اطلاقاً ولو امر بالشر فانه يمتحن ايماننا بالله الخير المطلق.
اسلام نادين كُن وردة ولا تكون شوكة

ايها المليار مسلم انكم كلكم لستم مسلمين.
ايها المليار مسلم كلكم نصوصيين.
ايها المليار مسلم لقد دمرتم انفسكم عندما تركتم الاسلام و اصبحتم نصوصيين تعبدون النصوص .

ايها المليار مسلم ذوقوا العذاب و التخلف و الدمار و الحروب و الصراعات و الطائفية من الان و حتى تصيح الساعة. اذا لم تاتو و تصبحوا على مذهب نادين مذهب فقط فيه صفحتان من النصوص كلها فقط  تدعو للخير و الحب و السلام.

الاسلام يسحق بعضه بعضاً

عندما يصبح السم مقدساً

 فبرغم ان هذا السم يقتلهم و يدمر بلادهم لكن الكل يسكت لأنهم يقدسون هذا السم

اليوم دخل الاسلام الى مرحلة يسحق فيه المسلمين بعضهم بعض بابشع الاساليب و بلا رحمة و بلا نقاش فالكل يؤمن بهذا الشر ايمان مطلق.

البعض يتفاخر بانه ينتمي الى الاسلام الوسطي. لأن هذا الاسلام الوسطي يقول داعش لا تمثل الاسلام وان داعش فصيل اسلامي مجرم لم ترتكب جرائمه البشعة اي من الفصائل عبر التاريخ.

الاسلام الوسطي الذي يُدَرّس في الازهر, يُدرِس الاطفال ان على المسلم قتل تارك الصلاة و اكل لحمه بدون الرجوع الى الحاكم. فهذا الاسلام  يقول للمسلمين اقتلوا بعض و كلو لحوم بعض.

داعش في كل جرائمها لم نرى قط ان داعش قتلوا تارك صلاة و اكلوا لحمه.

اذن ان الاسلام الوسطي هو اكثر اجراماً من داعش.

اذن ان كل الاسلام اصبح في زماننا بكل مسمياته دين اجرام وقتل و بشاعة لا مثيل لها.

الاسلام الوسطي يجوز قتل تارك الصلاة وأكله

الشيعة يؤمنون بنبي ساقط خُلقيا اذن دينهم ساقط خُلقياً.

الشيعة يقولون ان كل صحابة النبي ساقطون فخالد بعد ان يستامنه رجل في بيته يقتل الرجل و يغتصب زوجته ومع هذا يسميه نبيهم سيف الله المسلول. وباقي الصحابة المقربين من نبيهم  تصفه كتبهم بانهم اسقط الناس خلقيا على الاطلاق. اما زوجة نبيهم فهي زانية و مع هذا لم يطلقها نبيهم.

الشيعة دين ينافي العقل و المنطق لأنهم يؤمنون بنبي ساقط خُلقياً و مع هذا يتبعون هذا النبي الساقط ويصلون عليه وعلى اله ليل نهار.

لو عندك مليون دولار و اردت استثمارها فقلت لك صديقي سعد هو خير من يستثمر لك مالك فذهبنا اليه وفي الطريق وجدنا امراة تصرخ وتقول امسكوا خالد لقد قتل زوجي و اغتصبني فاقول لك خالد هذا صديق مقرب من سعد و بعدها نمر بسارق فاقول لك هذا صديق سعد وبعدها نمر بمحتال و خائن و مرتشي و كلهم اقول لك انهم اصحاب سعد بعدها نمر بزانية و اقول لك هذه زوجة سعد فتسالني هل طلقها اقول لك لا. عندها ستقول لي لن أاتمن مالي مع شخص ساقط خُلقيا مثل سعد هذا ابداً.

ولكن الشيعة أاتمنوا دينهم مع نبي كل اصحابه ساقطين فحتما يجب ان يكون ساقط كما سعد هذا. ونصوص الشيعة كلها تؤكد هذا السقوط الاخلاقي لأصحاب نبيهم.

بسبب هذين النوعين من الاسلام (سنة شيعة) الذي ينتمي لهما معضم المسلمين و منهما تتفلتر فصائل اجرامية بين الحين والاخر فتعيث في بلاد المسلمين الدمار و الموت. تدمرت دولنا وتخلفت تخلف لا يوجد له مثيل على وجه الارض في ايامنا هذه.

و الكارثة الاعضم ان الدول و الحكومات كلها تتبنى احد هذين الاسلامين المريضين المجرمين فدخلت منطقتنا في مرحلة صراع الاديان فهناك جمهورية اسلامية تريد تصدير دينها المريض و هناك دول اسلامية لها اسلام مختلف اشد مرضاً  تناهض هذا التصدير فدخلت منطقتنا بسبب هذين الاسلامين في صراع ودمار و شراء اسلحة للتدمير و الدمار بدل شراع المصانع و التكنلوجيا للبناء و الاعمار و الرفاه.

مع الاسف اصبحنا في زمان صار الاسلام يسحق بعضه بعضاً

الحل الوحيد لهذه الكارثة هو اتباع امر الله بان زمن الاديان قد انتهى و يجب ترك كل الاديان و البدء بزمن الاخلاق وفقط الاخلاق كما الملائكة.

كل شخص كل ما يجب ان يفعله هو ان يترك رجال الدين ولا يقراء اي كتاب ديني ولا يشاهد اي قناة تلفزيونية دينية ولا يذهب الى اي مسجد او كنيسة او معبد ولا يصلي ولا يصوم وفقط يعمل على ان تكون اخلاقه باعلى درجات الاخلاق. لا تضيعوا اوقاتكم بالصلاة لمن هو غني عن العالمين استثمروا اوقاتكم بعمل الخير و السعي الى الاخلاق الحميدة بختصار كونو ملائكة سيحبكم الله و تنتهي الصراعات في بلادكم وتعيشوا بسلام مثل باقي شعوب العالم.

برنامج حوار الفلاسفة

البشر هم مصدر كل الشر القادم الذي سيضرب الانسانية
امة تقصي فلاسفتها امة مصيرها الدمار و الانحطاط الفكري. و امة منحطة فكريا بسهولة تسيطر على عقولهم شياطين الضلام بمسمى الاسلام.
الاسلام الفايروسي اوقف العقول عن التفكير وقتل ارواح الناس وجعل نفوسهم بشعة لهذا اصبحنا امة منحطة فكريا
اكبر ماكنة مخيفة على الاطلاق هي بشر فقدوا انسانيتهم وفقدوا ضميرهم
لماذا اصبحنا امة منحطة فكرياً.
برنامج تلفزيوني سيكسر ضهر داعش والاخوان والارهاب وايران
برنامج حوار الفلاسفة سيعيد للمسلمين ضميرهم و يصبحوا امة جميلة النفوس.

http://alkathib.blogspot.ae/2016/09/philosophers.html

 

Islam terrorist religion

الاسلام دين ارهاب
اصبح الاسلام دين ارهاب... هذه هي الحقيقة وهذه هي الكارثة

الاسلام دين سلام ومحبة.  الاسلام كأس من رحيق عطر الرائحة حلو المذاق.  فجاء رجال الدين فدسوا فيه السم فصار الاسلام دين مسموم مدمر, دمر مليار مسلم لمدة 1000 عام ولايزال يدمرهم تدميرا.
يستحيل وضع حل اذا بقي السُم في الكأس. وبما ان السم امتزج بالرحيق يستحيل فصله واستخلاصه. اذن يجب كسر هذا الكاس و تدميره هو وبما يحتويه من سم.
الحل الوحيد هو تدمير كل المذاهب الاسلامية كلها على الاطلاق وانشاء اسلام جديد عصري بلا سموم.

صار لي سنتين اكتب وانشر الاسلام الجديد الذي سينقذكم يا مسلمين من السم والدمار وكلكم لا تعيدون التغريدة التي ستنقذكم. اما المشهورين من رجال الدين والصحفيين فكلهم يعملوا لي اما بلوك او انبدد.
الان انا قد وصلت الى الحد الاخير من تضييع وقتي مع امة منومة مغناطيسيا. فبعد هذه التغريدة لن ارسل لكم اي شيئ ابدا و ابقوا خوضوا حروب و ارهاب و دمار من الان و حتى تصيح الساعة. او اعيدوا نشر هذه التغريدة فتنتشر فيتوعى الناس و تفكر و يبداء بالحديث عن تحطيم اصنام الاسلامات القديمة و انشاء اسلام جديد بصفحتين من النصوص اسلام بلا ارهاب و بلا حقد وبلا تخلف.
ايها الناس من هذه اللحضة اعتبروني انا خارج الملعب فاما تنشروا خلاصكم بكلك على ريتويت كل يوم مرة او سيستمر الاسلام المسموم يدمركم انتم واولادكم واحفادكم ويسحق شعوبكم و يبقيها اكثر امم الدنيا تخلفا على الاطلاق.

كارثة العالم الاسلامي هي السم الذي اسكنه رجال الدين في عقول الناس اجيال بعد اجيال حتى صار هذا السم جزء لا يتجزء من عقول المسلمين. فاصبحت هذه العقول المسممة تضن لا بل تجزم ان ما تؤمن به هو الاسلام.
تركيا:
فبعد 70 عام من الدولة العلمانية في تركيا تمكن الاخوان المسلمين من السيطرة على الحكم وبواسطة الانتخابات لأن السم رغم مرور 70 عام مازال يسكن عقول المسلمين في تركيا فصوتوا ل الاسلام.
تونس:
فبعد 50 عام من الدولة العلمانية في تونس تمكن الاخوان المسلمين من السيطرة على الحكم وبواسطة الانتخابات لأن السم مازال يسكن عقول المسلمين و تاصل فيه.
ايران:
عشرات السنين من الحكم العلماني ايام الشاه وبالرغم من هذا تمكن مجموعة قليلة من رجال الدين من السيطرة و حكم 70 مليون مسلم بواسطة السم الزعاف في عقول الناس.

هذه ليست المصيبة المصيبة سيبقى هذا السم الزعاف في العالم الاسلامي الى الابد ويسدمرهم اجيال بعد اجيال دمار لا نضير له وهم فرحون لأن اسم هذا السم هو الاسلام.

ما لم نعيد بناء اسلام جديد عصري و ندمر كل الاسلامات القديمة المُسممة لن تقوم لنا قائمة من الان و حتى تصيح الساعة.

ولن نستطيع ان نقضي على الاسلامات القديمة ما لم نودع جميع رجال الدين في السجن او نقطع رواتبهم حتى يتلهوا بمعاشهم ويتركوا الناس تعيش بسلام.



جاء الزمان الذي يعيش فيه المسلمين بلا رجال دين

سبب دمار الاسلام والمسلمين هو الطفيليات التي تتغذى على المسلمين ثم تنفث سمومها في اجساد وعقول المسلمين.
وهؤلاء اسمهم رجال الدين
اليوم مع وجود الانترنيت و التكنلوجيا لا نحتاج الى رجال دين كل النصوص الدينية توضع على الانترنيت وكل الفتاوي لكل المذاهب تُرشف على الانترنيت. بعدها اي شخص يحتاج الى اي فتوى سيجدها بلحضات وهو جالس في بيته وحسب مذهبه هو فلا يحتاج ان يضيع الوقت بالذهاب الى رجل دين ويسئله.
كل الجوامع والمساجد يوضع لها مؤذن الكتروني يؤذن حسب الوقت بدقة. وفي كل صلات يصبح احد المصلين هو امام المصلين فلا نحتاج الى رجل دين.
يوكل على كل مسجد منضف وهو حارس في نفس الوقت ينضف المسجد ويفتح ابوابه ويغلقها حسب التوقيتات. وبهذا لن نحتاج الى اي رجل دين في كل المساجد.
خطب يوم الجمعة توزعها وزارة الاوقاف و يقرئها احد المتطوعين من المصلين. فلا نحتاج الى رجال دين.

صار للمسلمين 1400 عام يدرسون 400 صفحة من النصوص هو القران. ان لم ينتهوا من هذه الدراسة فهم اغبياء وان انتهوا منها لنغلق كل الجامعات والمدارس الدينية و الازهر و الحوزة. و نكتفي بما توصلوا اليه وكله يوضع على الانترنيت.
مليارات الدولارات تصرف على الجامعات الدينية و الازهر و الحوزة و مرتبات ل رجال الدين كل هذه المليارات الان ستصب في بناء البلد بدل هدرها على رجال الدين.

تخيلوا عالم بلا رجال دين شيعة او سنة
سيكون عالم بلا احقاد وبلا حروب
سيكون لنا شعب سليم العقل وليس مريض العقل و الروح
تخيلوا ارجوكم

إن لم تجدني بداخلك .. فإنك لن تجدني أبدا. - جلال الدين الرومي

يقولون لكم اقرئوا القران. وانا اقول لكم اتركوا الكتاب و عيشوا مع مؤلف الكتاب. فهو في داخلكم انه اقرب اليكم من حبل الوريد. لم تفهموا الكتاب فضللتم. و لكن الله لن يضلكم ابداً. تعالوا الى الله بلا نصوص فهو في داخلكم . لا تبحثوا عن الله في الكتب. ابحثوا عن الله في داخلكم.

هذا هو اسلامكم اسلام الكتب. اسلام الكراهية.


Don’t say they sold me a lie
Say I bought a lie
منضمة الدول الاسلامية اكبر كذبة
المنومين مغناطيسيا اشتروا الكذبة
خدعوكم فقالو لكم دين الدولة الرسمي هو الاسلام. فانخدع كل المليار مسلم بهذه الخدعة. لهذا يضن المسلمون ان دين دولتهم هو الاسلام وهو ليس اسلام بل دين اخر اما دين شيعي كما في ايران (يدمر باقي الدول الاسلامية ويعاديها) او دين طلباني يكفر الدين الشيعي كما في افغانستان او دين ازهري كما في مصر او دين علوي كما في سوريا او دين داعشي كما في دولة داعش او دين اباضي كما في عُمان او دين واقفي كما عند الحوثيين. ولكنهم كلهم يقولون دين دولتنا الاسلام خداعاً ولكن دينهم هو دين اخر للخداع يسمونه مذهب اسلامي. و كلهم يقولون انا الفرقة الناجية والباقي سيدخلون في نار جهنم يحترقون فيها الى ابد الابدين. لو صدقوا جميعا فهذا معناه كلهم سيدخلون جهنم الى ابد الابدين.
يجب من الان كل دولة ان لا تخدع الناس وتقول دين الدولة هو الاسلام بل تقول الحقيقة على اي دين هي هل دين شيعي ام دين اباضي ام دين ازهري ... الخ ويجب ان تقول صراحة دينها يكفر باقي الاديان كلها على الاطلاق. ويجب ان يقروا ان منضمة الدول الاسلامية هي خدعة لأن كلهم يكفر كلهم ومع هذا صنعو منضمة الدول الاسلامية لأن رجال الدين ليس هناك كائنات شيطانية مثلهم ابدا. فهم يكفرون بعض و يجلسون في مؤتمرات اسلامية لخداع المنومين مغناطيسيا بخدعة مصطلح دين الاسلام.

لا تقول قد باعوني كذبة... بل قل انا اشتريت كذبة


Until the false is seen as false, truth is not.

اذا لم نعرف اين الكذب و الخداع و نحطمه لن نعرف الحقيقة ابداً.
يجب ان يعرف الناس ان كل الاسلام الحالي هو كذب و خداع وهو ليس اسلام بل دين شيطاني صممه رجال دين و يدعمه رجال دين.
اذا لم يعرف الناس هذا لن يبحثوا على الحقيقة و لن يجدوا الاسلام الحقيقي الغير محرف.
الاسلام المحرف صنعوا له قشرة جميلة مقنعة تجذب الناس و يؤمن بها الناس, و لبه سم زعاف يقتل الناس و يدمر المرأة و يمزق شعوب بالطائفية و يجعل شعوبنا اكثر الامم تخلفاً في كل الدنيا.

سؤال:
إذا كان الإسلام دين الحق والعدالة والرحمة والمحبة والسلام وسائر القيم الإنسانية الخالدة. فلماذا إذن الواقع في المجتمعات الإسلامية مختلف تماماً؟؟

          جواب:
الايدولوجيات هي افكار صنعها اشخاص بشكل مقنع جداً (شيطاني) (ضاهرها الدواء و في باطنها السم الزعاف). فينشرها بين الناس مبين الدواء الذي فيها (مثل الشيوعية و الاشتراكية والمذاهب الدينية) ولا يذكر السم الزعاف الذي يختفى في داخلها فيؤمن الناس بهذه الايديولوجيات. وبعد ذلك يسعون الى السلطة وما ان يمسكو السلطة حتى ترى السم يقطر من هذه الايديولوجيات حين تبداء بسحق و قتل و تعذيب و تدمير كل من يعارضها اما باسم كارل ماركس او باسم الله.
كل الايديولوجيات هي شر وسم مبرقع فلا تؤمنوا باي ايدولوجية على الاطلاق خصوصا الدينية حيث تبداء معك باقناعك انك تتقرب من الله و تنتهي بك تحمل سيفا تقطع الناس تقطيع.
اما في الدول العلمانية فايدولوجياتهم الشيطانية هي علمانية. اما في الدول الدينية فايدولوجياتهم الشيطانية هي دينية.
 كل الافكار هي في ضاهرها جميلة و لكن السم الزعاف حين ياتي المفسرون و يفسرون ما كتب كارل ماركس فدمروا الناس في الدول الشيوعية دمار اقشعرت منه الشياطين . فقط اقراء عن الثورة الزراعية ل ماوتسي تونك قتل خلالها 54 مليون مزارع صيني مسكين واعدم مليون مالك لالارض. و كلها باسم الايديولوجية الشيوعية. الايديولوجيات جميلة جدا خارج الحكم ما ان تستلم الحكم تتحول الى ماكنة للتخوين والضلم والتعذيب و القتل و كل من يتكلم هو كافر يجب ان يقتل.  (اما كافر بالشيوعية او كافر بالدين)

لن يتبع الشر اي انسان او اي مجموعة من الناس. ولهذا يجب ان يتخفى الشر ببرقع من الخير ليتخففى خلفه. مثل الذئب الذي يلبس لباس الخروف الوديع ويتمشى ويتغلغل بين باقي الخرفان الوديعة, ويبقى الشر (الذئب) هكذا حتى تحين الفرصة فينقض ويفترس مجتمع كامل بخطبه الرنانة فتتبعه باقي الخرفان و تتحول كلها الى ذئاب كاسرة فتمزق كل مجموعة منها المجموعة الاخرى شر تمزيق. والذئب جالس بعيدا يستمتع بالمجزة و ربما يراها عبر التلفزيون بينما هو يقضي عطلته في لندن مع عائلته. و سبب هذا الدمار هو بناء فكري مستند على اركان خمسة لاتتكلم عن الاخلاق. يجب ان نبني بناء فكري يتكلم عن الاخلاق و فقط الاخلاق و لا شيئ غير الاخلاق. بحيث هذه الاخلاق ترفض اي شر من اي انسان تجاه اي انسان ولأي سبب كان.

قد يرى البعض اني اغني خارج السرب, فهذا صحيح. لأنه فقط المفكرين الشجعان يخرجون من السرب . والباقي يبقون في السرب يفكرون مثل السرب و يخافون من تغيير افكاهم.
قد يرى البعض اني اطرح نقاش عقيم... فهذا شيئ طبيعي ان يكون النقاش بين فئتين تفكران بشكل مختلف فئة مغسولة الدماغ منومة مغناطيسيا تمشي نائمة في السرب حتى لو اخذها السرب الى حدفها ودمر بلادها وهجر الملايين منها تبقى مع هذا السرب المنوم مغناطيسيا منذ اجيال واجيال. و فئة خرجت من السرب بعد رئت الحقيقة . فسيكون نقاش عقيم بين نائم وصاحي.
انا اكتب عن السبب الرئيسي لكل هذه المصائب. اما انتم تتركون السبب الرئيسي و تريدون حل نتائجها فقط. لذلك ستبقون اجيال بعد اجيال تحلون نتائج ما دام السبب موجود في عقول السرب.


حتى النساء لم تسلم من رجال الدين


رجال الدين دمروا المرأة المسلمة تدمير كامل. فخدعوها فقالوا لها انك عورة فصدقت فقالوا لها تحجبي فتحجبت. وقالوا لها نخاف عليكي لا تخرجي فقري في بيتك ولا تخرجي فصار كل العالم الاقتصادي بيد الرجال. ولم يكتفوا بهذا فنزلوا الى جهاز المرأة التناسلي فقطعوا واستاصلوا البُضر من جهزها التناسلي حتى لا تستمتع في عملية الجماع الجنسي وفقط تصبح ماكنة لأستمتاع الرجال و لتفريخ نسخ مشابهة لهم بالولادة.
حتى الشياطين لن تفكر في هكذا عمل بشع واجرامي. وحتى اعتى المجرمين لن يفكروا بهكذا فعل شيطاني واجرامي ولكن فعله رجال الدين لمدة الف عام حيث كان الازهر يقول ان ختان النساء فرض من الله ويجب تطبيقه على النساء. فنخدعت النساء فصدقت النساء فطبقنه.

تم تدخل الاوربيون و قالوا ان ختان النساء هو عمل غير انساني و ضد حقوق الانسان.
فتراجع الازهر ورجال الدين وقالوا ان الختان ليس من الاسلام ولم يامر به الله.
من هذا نستنتج ان الله كان لعبة بيد رجال الدين يقولو الله ما يشائون ويتراجعون بعد ذلك فيقولوا لقد غير الله رئيه.
ان ختان النساء لمدة  1400 عام التي امر بها رجال الدين حتى اصبحت عرف عن النساء يعتبروه شيئ طبيعي و هو من الله لهو اكبر جريمة حصلت ضد النساء في كل تاريخ البشرية.


طلب د. عدنان ابراهيم مناضرة مع رجال الدين فتكبروا و استعلوا و قالوا لن نناضر من هو ادنى منا ونحن لنا كل هذا العلوا و الرفعة.
كان النبي يناقش الكفارفي الدين. وهو رسول الله و هم كفار غير مسلمين
فصار حالنا اليوم علماء المسلمين يرفضون نقاش عدنان ابراهيم. اذن اعتبروا انفسهم اعضم من رسول الله برفضهم هذا
ولو حللنا اي عالم دين فهو لا يعدو ان يكون شخص قراء العديد من الكتب هل يجوز لمن قراء بعض الكتب ان يضع نفسه بمنزلة اعضم من رسول الله ويرفض النقاش في الدين.
نحن في زمان صار رجال الدين قسمين قسم هم ايات الله و معصومين. وقسم لا يناقشون الناس لأنهم اعضم من رسول الله.



تخيلوا ارجوكم
تخيلوا عالم بلا شياطين