Friday, 23 September 2016

Stalin & Islam & virus


Guns, Germs, & Steel


من قتل اكثر ستالين ام الصحفيين
من اكثر اجراماً ستالين ام الصحفيين

الفضائع التي ارتكبها ستالين بحق شعبه من الهول و الفضاعة و اللا انسانية الكل يضرب بها المثل و يقول ان ستالين مجرم. ولكن الكل لا يقول الحقيقة و التي هي ان ستالين كان ضحية فايروس الشيوعية. فايروس ايديولوجي يدخل الى الدماغ و يعطله بالكامل و يسيطر على الدماغ فيصبح الشخص فقط كمبيوتر ينفذ ما يمليه عليه الفايروس من برامجيات فايروسية.
كل الاديان جائت من اجل خير الانسان. ولكن بعض المبرمجين كتبوا نصوص برامجيات فايروسية فادخلوها الى الاديان فتحولت كل الاديان الى ايديولوجيات فايروسية ما ارتكبته الاديان من جرائم و فضائع يفوق ما ارتكبه ستالين بمئات المرات.
فالمسيح يقول اذا ضربك شخص على خدك الايسر فادر له الخد الايمن. لأنه جاء بدين كله تسامح ومحبة. فجاء كتبة النصوص الفايروسية فحولو الدين المسيحي الى ماكنة للقتل و الابادة الجماعية. فقتلوا 105 مليون هندي احمر لأن النصوص الفايروسية تصنفهم بانهم كفرة. و جيرالد دايموند يبن هذا في كتابه.

Guns, Germs, & Steel



ثم جاء الاسلام. وهو يقول ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كانه ولي حميم. فجاء كتبة النصوص الفايروسية فحولو الدين الاسلامي الى ماكنة للقتل و الارهاب الابادة الجماعية.
لقد صُعقت عندما قرئت هذا العنوان (دفاعاً عن الصحافة.. المهنة الرفيعة) هل من المعقول كل صحافتنا ترى كل هذا الدمار الذي يدمر دولنا و هو بسبب الاسلام الفايروسي. والعجيب ولا صحفي واحد يقول الحقيقة ان الاسلام هو دين ارهابي.
الحقيقة ان الصحافة اصبحت المهنة الوضيعة في هذا الزمان. فان كل الصحفيون يرون بام اعينهم الاسلام يدمر شعوب و يمزق دول بالارهاب و بجمهورياته الاسلامية التي تبث السم الزعاف في دولنا و تحرقها حرقاً. وكل الصحفيين يقولون ان الارهاب ليس من الاسلام وان الارهابيين لا يمثلون الاسلام. كأن الارهاب الاسلامي نزل من المريخ ولم يتخرج كل منضريه من الازهر و الحوزة و نضائرها.
سبب دمارنا الكذب. ان يكذب شخص واحد فهذا لن يدمر الامة ولكن ان يكذب كل الصحفيين فان هذا خداع للعامة وابقائهم حواضن ل الارهاب و ابقاء هذه الحواضن مصدر بشري يمد المنضمات الارهابة بالمقاتلين والانتحاريين.
ان داعش واخواتها كل الدمار الذي يسببونه لن يعدل سوى قطرة في بحر الدمار الذي يسببه الصحفيين بصمتهم عن قول الحق بان الاسلام هو دين ارهاب. ما لم يعلن الصحفيين هذا جهاراً نهاراً فان العالم الاسلامي لن يعيد دراسة النصوص الفيروسية ل الاسلام التي حولته الى ماكنة للحقد والقتل و الدمار و الموت. والان صار اختصاب النساء اسلاميا جهاراً نهاراً كما تفعل داعش.
سبب فشل الربيع العربي في كل الدول هو: الفيروس الاسلامي الذي يتغلغل في كل عقول الناس في العالم العربي كلهم فرداً فرداً. فكوون بعض الشياطين احزاب شيطانية لها اسماء اسلامية و صوت لها في الانتخابات معضم الناس لأن كل الناس غابت عقولهم بعد ان سيطرت عليها الفايروس الاسلامي. فاستطاعت هذه الاحزاب الشيطانية مثل الاخوان المسلمين من صناعة فكر شيطاني يجذب الفايروسات الفكرية فصوتوا لهم وفازوا بالانتخابات.
يجب حضر اي حزب فايروسي (ديني) لأنه شيطاني و مجرم يستغل عقول مغيبة فايروسية للوصول الى السلطة. يجب على الصحفيين الكتابة ان سبب كارثتنا ليس اخوان الشياطين بل سبب كارثتنا هي الاسلام الفيروسي الذي تجنده لصالحها الاحزاب الشيطانية (الدينية).
لا ادري كيف سيحاسب الله الصحفيين لأنهم ارتضوا دمار الملايين على ان يخسروا وضائفهم. ارتضوا تدمير دول و تشريد شعوب على قول الحقيقة. و عدم قول الحقيقة هو ابشع من الكذب

يجب من الان على كل صحفي ان يكون عنده صفر مطلق من قبول الكذب.

Michael Tsarion - Zero Tolerance For The Lie

https://www.youtube.com/watch?v=IEQl2LvqWjk&feature=youtu.be&t=446%20%E2%80%A6


لقد ورثم هذا الاسلام ففكروا هل ستقولون الحقيقة ام تستمرون بالكذب يا صحفيين. يا اهل المهنة الرفيعة.

الدكتور عدنان ابراهيم l أهل السنة والجماعة ... أصك براءة؟




كلمني الله فماذا قال لي الله



كلمني الله فقال لي الله: اخبر مدراء جميع محطات التلفزيون و صحفيين اني سادخلم جهنم بلا حساب.كلهم بلا استثناء.

انا: ولكن يا رب العالمين اليس من العدل حسابهم اولاً.
الله: صدقت. هذا لو شخص جاهل و عن جهل قتل القليل نحاسبه لنقنعه في حسابنا انه يذهب جهنم بالعدل وليس ضلم. اما مدراء محطات التلفزيون مثقفين فانهم بصمتهم عن قول الحق بان الاسلام اصبح دين قتل و موت حتى اصبح الاسلام يمثل صناعة الموت. بسبب صمتهم شعوب تشرد ودول تتحطم و الموت يعم كل مكان. فبعزتي و جلالي سادخلهم كلهم اجمعين جهنم بلا حساب.
انا: و ماذا اقول لهم بالتحديد يا رب العالمين.
الله: قل لهم امامهم ثلاث اختيارات لا ثالث لها.
الخيار الاول: ان يستقيلو من مناصبهم.
الخيار الثاني: ان تقول محطاتهم الحقيقة بان الاسلام هو دين الارهاب و الموت والدمار.
الخيار الثالث: سادخلهم جهنم بلا حساب.
انا: ولكن يار رب العالمين انت من ارسل الاسلام و انت تريدهم ان يقولوا ان الاسلام هو دين الارهاب و الموت والدمار. كيف هذا؟
الله: هذا ليس الاسلام الذي انا انزلته. لقد حرفوه فويلٌ لهم مني.
انا: هناك عشرات المذاهب الاسلامية هل تقصد بعضها ام كلها محرفة. مثلا الازهر اجتمع بكل علمائه المتخصصين الذين افنوا عمرهم في دراسة الاسلام  و اقروا ان داعش مسلمين. و الازهر يقولون انهم مثلون الاسلام الوسطي
الله: كل مذاهب الاسلام محرفة وما يسمونه اسلام وسطي هذه خدعة يخدعون بها الناس. اما داعش فانهم اقذر مذهب ضهر في كل تاريخ الاسلام المحرف. اما الازهر و علمائه المتخصصين الذين افنوا عمرهم في دراسة الاسلام فبفعلتهم هذه اقروا ان الاسلام دين دم وقتل و اغتصاب و موت و حقد و دمار. فعزتي و جلالي واقسم بكل ما خلقت و ما لم اخلق بعد واقسم باسمي الاعضم باني سانتقم منهم على فعلتهم هذه بقدر القتل و الموت و الدمار وسفك الدماء الذي قامت به داعش من كل واحد منهم  الواحد بعد الاخر. لو استغفروا من الان وحتى تصيح الساعة لن اغفر لعلماء الازهر ابدا. ابدا. ابدا.
انا: وماذا اقول ل الازهر و علمائه المتخصصين الذين افنوا عمرهم في دراسة الاسلام.
الله: لا تقل لهم شيئ فاني قد اقسمت و لا راد لقسمي مهما فعلوا.
انا: ولكن يار رب العالمين انت من انزل القران و به ايات تدعو للقتل. فقتلوا كما امرتهم.
الله: انزلت القران لذلك الزمان و لم اطلب من النبي ان يجمع القران ولو امرته لفعل. امرته ان يقول جئتكم ب لا إله الا الله فقط. ومن يعرف ان هناك الله لخاف و استقام.
انا: ما العمل الان وقد جمعوه وبه ايات تدعو للقتل صراحة و هم ينفذون ما قلت.
الله: يغربلو كل القران ويستخرجوا فقط الايات التي تدعو للخير والسلام ومنه يبنوا اسلام جديد يليق بي انا السلام.
انا: اليس هذا واجب رجال الدين وليس مدراء محطات التلفزيون.
الله: رجال الدين ماتت قلوبهم فكلهم في جهنم بلا حساب. لن اطلب منهم شيئ لأني اقسمت ان ادخلهم كلهم جهنم بلا حساب
انا: حتى المتنورين منهم الذين يعيشون في اوربا و النمسا. ستدخلهم جهنم.
الله: سابداء برجال الدين المتنورين الذين يعيشون في اوربا اولا و ادخلهم جهنم اولا لأنهم يمكنهم الكلام بلا خوف و مع هذا سكتوا.
انا: و كيف يستطيع مدراء جميع محطات التلفزيون ان يغربلوا القران وهم ليسوا بمتخصصين.
الله: مدراء جميع محطات التلفزيون واجبهم ان يامروا محطاتهم ان تقول الحقيقة, ان الاسلام هو دين ارهاب ودين اجرام في برامج تلفزيونية و يحضرها فلاسفة فقط و ليس فيها اي رجل دين ويبينو للناس ان الاسلام الحالي اصبح دين شيطاني من مذهب شيعي كوون جمهورية اسلامية تعيث في بلاد المسلمين دمار و حروب و قتل و صراعات و موت, و مذهب سني صنع الاخوان المسلمين يدمرون المنطقة و صنع داعش تحرق المنطقة. ويبينوا انه كل هؤلاء يستندون على نصوص في القران و الاحاديث و انه يجب حذف اي نص مهما كان يدعوا للشر ومن هذه النصوص القليلة يبنوا اسلام جديد جميل يليق بي انا رب العالمين.
انا: لن يصدقني احد فكلهم سيقولوا ان الله لا يكلم الناس.
الله: لقد كلمت موسى و اوحيت الى ام موسى و اوحي للنحل واكلم الملائكة وكلمت ابليس فكيف لا اكلم ارقى مخلوق خلقته انا و هو الانسان.
انا: لا اضنهم سيصدقوني.
الله: من صدقك فقد نجا ومن لم يصدقك فمصيره جهنم و لا اُبالي.
انا: ان مدراء جميع محطات التلفزيون يخشون على مناصبهم و مرتباتهم العالية فلو فعلوا هذا سيطردون من مناصبهم وسيخسرون المنصب و المال.
الله: ليختاروا بين المنصب و المال و بين جهنم الابدية. كيف يرضى انسان ان يرى كل هذا الموت و يسكت من اجل منصب و مال فكلهم مشتركون في صناعة الموت.



Licensed to kill
نصوصيين
ليس هناك مسلمين في هذه الدنيا بل نصوصيين
ليس هناك دين اسلام في الدنيا بل دين نصوصي
ليس هناك ارهاب باسم الدين. بل هناك دين ارهابي نصوصي
عنده إجازة للقتل
كل انسان يقشعر بدنه عندما يرى انسان مقتول. ويستحيل ان يفكر ان يقتل انسان لأن ضميره لا يقبل.
لكن النصوصيين عندهم اجازة للقتل. وعندما يقتلون لا يتأنب ضميرهم لأن النصوص تجيز لهم القتل و النصوص اماتت ضمائرهم فاصبحوا كائنات بلا ضمير.


لهذا هنا عندما اقول نصوصيين اعني بهم المسلمين... والحقيقة هم ليسو بمسلمين. لأنه في كل المليار مِن مَن يسمون انفسهم مسلمين لا يوجد مسلم واحد بل عبيد للنصوص. لهذا انا اسميهم نصوصيين. والدين الذي يؤمنون به اسمه دين نصوصي.

هؤلاء المليار نصوصي الذين ينتمون الى الديانة النصوصية. اماتت ضمائرهم النصوص. فيمكن بلحضة تجنيدهم ليصبحوا مكائن للقتل و الدمار كما حصل مع داعش.
بتمويل من جهات متمكنة و تسليح و ادارة ممتازة لهم تمكنت هذه الجهات بسرعة البرق من صناعة تنضيم مدمر انتمى اليه الكثير من النصوصيين. و العملية بسيطة جدا كل ما عليك ان تغرف بعض النصوص التي تلائم هدفك و تبرزها للنصوصيين فيقتنعو لأنهم كلهم يؤمنون بهذه النصوص. حتى من ولد ودرس و عاش في اوربا جاء مسرعا لأنه يؤمن بكل النصوص حتى التي تدعو للقتل. كل النصوصيين يؤمنون بكل نصوص داعش. كل المليار نصوصي كلهم يؤمنون بها بلا استثناء.

و كل النصوص التي تستعملها داعش تُدرس في الازهر السني و في الحوزة الشيعية.

هدف من صنع داعش هو حتى يكون هناك صراع الحضارات بين الشرق و الغرب فادارو داعش بشكل ممتاز اذ قالوا لهم ارتكبوا ابشع الجرائم وسنعطيكم خبراء في التصوير على مستوى هوليوود و موناتاج رفيع و منضومة انترنينت عملاقة لتنشر جرائمكم (جهادكم ضد الكافرين) وبذلك تمكنو صُناع داعش ان يخسفوا الارض بسمعة النصوصيين. حتى ان ترامب المرشح الرئاسي الامريكي قال انه سيمنع اي نصوصي من دخول امريكا.
لقد نجحت خطتهم بجعل دين النصوصيين له ابشع صورة لم يصل اليها حتى جنكيز خان لأنه لم يصور جرائمه و يضعها على الانترنيت ليراها العالمين بام اعينهم. بينما جرائم جنكيز خان و حفيده هولاكوا نسمع عنها سماعاً.

في الازهر النصوصيين ارتئوا اسلوب المخادعة. فيقولون في الاعلام و امام الناس نحن نمثل الاسلام الوسطي و يستشهدون بنصوص التسامح. وفي مدارسهم يدرسون الاطفال قتل تارك الصلات و اكل لحمه.
اما نصوصيي الاخوان المسلمين فاستخلصو نصوص معينة يعمموها على المنتمين لهم ويمنعوهم من قرائت اي نص اخر حتى كتب الغزالي قالو لهم محرم عليكم قرائتها. فصنعو تنضيم شيطاني يفتت دول المنطقة و يدمرها بصمت و حتى وصل بهم الحال  بان يقتلوا السياح الاجانب في مصر ليدمروا اقتصاد الشعب المصري و يدمروا حياة 90 مليون انسان من اجل خطتهم في تفتيت دول المنطقة بواسطة النصوص.
اما الشيعة فبكل فصائلهم لا هم و لا غم عندهم الا انهم ضد الدولة التي يعيشون فيها لأنهم مضلومين. فيفتتوها تفتيت و عندهم مليون نص و نص يدعم كل ما يقومون به.

ايها المليار مسلم انكم كلكم لستم مسلمين.
ايها المليار مسلم كلكم نصوصيين.
ايها المليار مسلم لقد دمرتم انفسكم عندما تركتم الاسلام و اصبحتم تنتمون للديانة النصوصية .
ايها المليار مسلم ذوقوا العذاب و التخلف و الدمار و الحروب و الصراعات و الطائفية من الان و حتى تصيح الساعة. اذا لم تاتو و تصبحوا على مذهب نادين مذهب فقط فيه صفحتان من النصوص كلها فقط  تدعو للخير و الحب و السلام.


اسلام القرن ال 21 صفحتان من النصوص فقط لا غير
كل مسلم سيقرئها بساعة
لا نحتاج رجال دين كل مسلم يعلم كل شيئ عن دينه

اسلام نصوصه صفحتان فقط لا غير. بنصف ساعة سيعرف كل مسلم ما له وما عليه. كل مسلم سيصبح رجل دين ملم بكل الاسلام. بعدها لا نحتاج لفقهاء ليعلموا الناس دينهم ولا نحتاج رجال الدين ولا نحتاج الى مؤسسات دينية ولا الى الازهر ولا الى الحوزة ولا الى محطات تلفزيون دينية ولا الى مواقع انترنيت دينية ولا الى كتب فقه ولا الى كتب شرح الفقه ولا الى مفكرين اسلاميين و لا الى فكر اسلامي. كل مسلم سيكون كل هؤلاء بنفسه. وكل هؤلاء المئات الالاف من رجال الدين والفقهاء يجب ان يبحثوا عن عمل مفيد يفيد المجتمع بدل كونهم الان طفيليات ياكلون ما ينتجه الناس و يعيشون عالة على المجتمع ولا يفيدونه بشيئ سوى بث الحقد والتطرف و صراع المذاهب. وكل مباني الجامعات الدينية و مباني المدارس الدينية ومباني الازهر و الحوزة كلها يجب تحويرها الى مباني تدرس التكنلوجيا الحديثة حتى يتقدم المجتمع. بدل ما هي الان تدرس التخلف و الحقد والقتل و الصراعات. يجب الاستفادة من كل المباني الدينية في امور تنفع الناس و المجتمع. لأن الدين اصبح صفحتين من النصوص فقط  لا غير. يعرفها كل مسلم ويحفضها حفضاً. فلا يحتاج المسلم الى رجال دين و فقهاء و وعاض بعد اليوم.

هذا هو الاسلام بصفحتين من النصوص اسلام المحبة اسلام جمال القلوب اسلام التعايش اسلام السلام.

ادناه مقابلة حول اسلامكم الحالي المتخلف من قمته الى القاع. وهو يستحيل ان يكون اسلام. و الدليل خريج الازهر الذي درس فقه العبيد لمدة 7 او 8 سنين. يقول ان ما موجود ليس باسلام. اما عن اسلام ايران فهو فقط يولد حروب و تنضيمات للقتل و تدمير دول برمتها.
والاخر حديث رجل دين نصوصي و لكن هم يسمونه رجل دين الاسلام.
انضروا كيف ينكرون حقائق لا يستطيع انكارها حتى الاطفال. لأنها اصبحت حق اليقين لكل الناس. ولكن النصوصيين يقولون الارض مسطحة و انهم ينكرون الحقائق لأنها تتعارض مع النصوص. هذا ذكرني بغليلو مع رجال دين العصور المضلمة.
شخص يدرس 7 سنوات فقه العبيد. اذن لابد ان يكون هذا الفقه واسع شاسع يحتوي على عشرات الكتب لهذا تحتاج الى 7 سنوات في دراسة منهجية في جامعة الازهر ل الالمام بكل تفاصيلها الشاسعة و المعقدة.
الان لنركب ماكنة الزمن و نرجع في الزمن الى لحضة نزول اخر اية في القران ( اليوم اكملت لكم دينكم...) ونذهب و نسئل  كل الصحابة المقربين من رسول الله و علي ابن ابي طالب معهم. نضع امامهم عشرات الكتب في فقه العبيد و مئات الكتب في فقه الشافعي و مئات الكتب في فقه ابو حنيفة و مئات الكتب في فقه الشيعة و مئات الكتب في فقه الحنابلة. ونقول لهم ما رئيكم بهذا و هو الاسلام في زماننا, فسيصعقوا و يغمى عليهم. ثم يفيقوا و يقولو من اين جئتم بكل هذا فانه لا يوجد في زماننا. فنجيب جئنا به من عند انفسنا. فيقولوا والله انكم لعلى ضلال مبين ستدمركم هذه النصوص و تصبحوا لا مسلمين.

هل تحولت مناهج الأزهر إلي معامل لتفريغ العناصر الإرهابية


Is The Earth Flat In Islam?




لم تفهموا معنى (بسم الله الرحمن الرحيم) فدمرتم الاسلام فدمركم الارهاب

النحوييون دمروا الاسلام من حيث لا يعلمون. والمفسرين وقعوا في فخ النحويين. فدمرونا

الكل يدين الارهاب ويندد به ويقول انه لا يمت بصلة بالاسلام. والكل يكذب

تاريخنا مزور فما نحن فاعلون

جزء نادين من القران
الارهاب سيستمر الى الابد في العالم. ما لم يناقش كل العالم فتنة القران. اختارو بين: النقاش ام الارهاب


ما هي النصوص التي خلقت فجور داعش
القران يلهم الفجور للفاجر
فالهمها فجورها و تقواها

الرعب من التفكير = عبودية فكرك لفكر شخص اخر
اذا لم تفكرو انتم سيفكرون بدل عنكم ويقودوكم الى التهلكة... وقد فعلو
http://alkathib.blogspot.ae/2016/07/fear-from-thinking.html


ليس هناك  دين الاسلام
بل دين نصوصي
اذا لم يعرف الناس هذه الحقيقة المرة ستبقى منطقتنا تخوض حروب و دمار ابدي بين فصائل الخداع التي تسمي نفسها مذاهب اسلامية. و هي ليست اسلامية.
يجب ان تعرف الناس الحقيقة مهما كانت مرة.
 و الحقيقة انه ليس هناك اسلام على وجه الارض و لا يوجد مسلمين.

يريدون هداية الناس من الالحاد الى الاسلام. ولكنهم لا يقولون للناس الى اي اسلام يريدون ان يهدوا الناس. فيخدعوهم باحلى الكلام عن الاسلام ويخفون عنهم ابشع الحقائق عن المذاهب الاسلامية.
فهؤلاء من يضعون على حسابهم عنوان هداية الملحدين كلهم مخادين. يكذبون على الناس بان هناك شيئ اسمه اسلام وهم يريدون هدايتهم الى هذا الشيئ الذي اسمه اسلام. ولكنهم يكذبون اذ ليس هناك اسلام على وجه هذه الارض كل ما موجود هو مذاهب لا اسلامية و تسمي نفسها اسلامية. لتخدع البسطاء من الناس. مذاهب عديدة سنة شيعة علوية داعش اخوان بوكوحرام واقفة احمدية... الخ و كلها تقول انا على حق و الباقي كفار و مصيرهم النار لأني انا الفرقة الناجية من بين ال 73 فرقة.
كل من يضع على حسابه هداية الملحدين يجب ان يقول للناس الى اي مذهب هو يريد ان يهدي الناس. والا هو انسان مخادع وكذاب و بلا اخلاق. ويضع كل نقاط الضعف في مذهبه اولا  ثم يطلب من الناس ان تهتدي لمذهبه.
مثلا

الشيعي يضع هذه الاشياء اولا ثم يطلب من الناس الانتماء للمذهب الشيعي.

تطبير حقيقي اتحدى واحد يشوفه


معمم يقول ان عرش الله هو نعل الحسين لكم التعليق


والسني يضع هذه الاشياء اولا ثم يطلب من الناس الانتماء للمذهب السني.

يجوز قتل تارك الصلاة وشواء لحمه وأكله عند الضرورة القصوى!
https://www.youtube.com/watch?v=IVVhTxjqqTk

الشيخ الحويني يدعوا الى غزو الدول ونهب اموالهم ونسائهم


ليس هناك اسلام. بل هناك اديان مختلفة بعضها يكفر بعض. فكيف يمكن لنفس الدين ان يكفر نفسه.
كل هذه الاديان من شيعة وسنة و علوية وداعش و اخوان كلها ليست اسلامية بل اديان اخرى كذبوا وخدعوا الناس و قالوا  لهم انها اسلامية.
كل من يقول اسلام فقد كذب و خدع. لأنه يقول اسلام و يقصد مذهبه الذي يكفر باقي المذاهب.
من الان اي شخص يقول لكم انا اهديكم من الالحاد الى الاسلام. قولو له الى اي مذهب تريد ان تهدينا. عندها ستكتشفون حقيقته. وحقيقته انه يدعو لمذهب معين ومذهبه حتما يكفر باقي المذاهب .



الاديان الحالية التي يسمونها اسلامية وهي غير اسلامية صارت شجرة كبيرة لها فروع شيعة سنة داعش الاخوان كلها تتغذى من جذور من نصوص.

هذه النصوص تغذي كل فروع الشجرة بنصوص تدعو للقتل و الموت و الحقد والطائفية. ففسدت الشجرة كلها وكل فروعها فاسدة فتدمرنا.

مستحيل تعديل شجرة الى الاحسن لأن جذورها مسمومة. وهذا السم يغذيها ويغذي عقول و نفوس من يعيش على الشجرة. الكارثة في الجذور.

لا حل لهذه الشجرة الخبيثة الا باقتلاعها من جذورها . وثم نزرع جذور جميلة تدعو لحب كل الناس و تدعو للخير و تدعو للسلام و التعايش.

فتنبت هذه الجذور الجميلة من النصوص الجميلة شجرة جديدة و اسلام جديد كله خير و كله محبة و كله حب لكل الاديان و كل الشعوب.

شجرة الاسلام الجديدة ستحب المسيحيين كانهم مسلمين و تحب البوذيين كانهم مسلمين وتحب الملحدين كانهم مسلمين فيعم السلام والمحبة بين الناس.

نصوص المحبة والتعايش ستنتج اسلام جميل سيحب كل الناس و سيحبه كل الناس. ستنتج مسلمين يحبو كل الناس و سيحبهم كل الناس.

امامنا خيارين اما ان نقتلع الشجرة القديمة التي تنضح حقد وشر ودمار. او نبقي عليها فتدمرنا فروعها المجرمة من شيعة وسنة وداعش و الاخوان.

الخلاصة. تعالو الى شجرة الاسلام الجميل و تنتهي الصراعات و الحقد والدمار. او ابقو كما انتم فتدمركم الشجرة الحالية.

هذه هي شجرة اسلام المحبة اسلام جمال القلوب اسلام التعايش اسلام السلام.

ادناه مقابلة حول ما تسمونه اسلام. وهو يستحيل ان يكون اسلام. و الدليل خريج الازهر الذي درس فقه العبيد لمدة 7 او 8 سنين. يقول ان ما موجود ليس باسلام. اما عن اسلام ايران فهو فقط يولد حروب و تنضيمات للقتل و تدمير دول برمتها.

هل تحولت مناهج الأزهر إلي معامل لتفريغ العناصر الإرهابية






مذهب نادين ارقى مذهب في التاريخ. هو الاسلام الحق. لأنه لا يكفر احد ولا يحقد على احد شغله الشاغل ان يصبح الانسان صالح و ان يرتبط بالله بشكل فردي فقط .

نضرية نادين في تطور المخلوقات وعامل نادين الخفي العجيب

جزء نادين من القران
الارهاب سيستمر الى الابد في العالم. ما لم يناقش كل العالم فتنة القران. اختارو بين: النقاش ام الارهاب

لم تفهموا معنى (بسم الله الرحمن الرحيم) فدمرتم الاسلام فدمركم الارهاب

تاريخنا مزور فما نحن فاعلون


ما هي النصوص التي خلقت فجور داعش
القران يلهم الفجور للفاجر
فالهمها فجورها و تقواها

النحوييون دمروا الاسلام من حيث لا يعلمون. والمفسرين وقعوا في فخ النحويين. فدمرونا

الكل يدين الارهاب ويندد به ويقول انه لا يمت بصلة بالاسلام. والكل يكذب

الرعب من التفكير = عبودية فكرك لفكر شخص اخر
اذا لم تفكرو انتم سيفكرون بدل عنكم ويقودوكم الى التهلكة... وقد فعلو
http://alkathib.blogspot.ae/2016/07/fear-from-thinking.html

المسيح ابن الله.. خط احمر

عندما يصبح الله عبد والانسان إله

عندما ينزل الله الى الارض ما هي النتائج

بخدعة. لا اله الا الله. داعش تهشم دولنا
لا اله الا الله اعلان فقط.. الافعال تثبت صدق او كذب القائل.

الفرق بيننا و بينهم
هم يفكرون ونحن نكفرمن يفكر
الشعرة التي ستقصم ضهر الارهاب

الله ينضر الى قلوبنا لا الى صورنا. من لا يجيب على السؤال بصدق سيعلم الله انه مخادع ويسقط بنضر الله


اللحية هي لخداع الله ام لخداع المسلمين

 المرأة و الغربال الفكري
الرجال سيطروا على المرأة بواسطة الخداع الفكري

ختان النساء وجريمة رجال الدين في تسرطُن الاسلام ومذهب نادين الملائكي

حزب_نادين سيعيد لبنان سويسرا الشرق. وينهي الاحزاب الدينية والفساد

ما هي حقيقة النساء التي يجب ان يعرفها كل الرجال

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post.html



التحرش بالنساء. حل نهائي و جذري و ماحق ساحق وابدي

ايها الناس إثبات ان عقولكم حجر و انتم لا تعلمون

مقارنة بين القران و الخلية الحية

بدون مواصفات ل الله دقيقة و واضحة سيبقى المسلمون في تيه ابدي

من هو عدو الله ورسوله.. اين يسكن هذا العدو لله و ما قوة هذا العدو

عندما تصبح الدولة ارهابية

شركات تعليب الاسلام و ألاسلام المُعَلب

برنامج تلفزيوني سوف ينتهي الإرهاب من جذوره إلى الأبد

 

اسلام القلوب يجعل لنا قلوب صافية وسلام في دنيانا. اسلام الدنيا يجعل لنا قلوب حاقدة ويخرب دنيانا

http://alkathib.blogspot.ae/2015/01/blog-post.html

 

رسالة من الله الى المسلمين و الناس اجمعين

كان العالم جميل ومثالي عندما حكمت النساء.ما ان حكم الرجال حتى بدئت الحروب والدمار. ولن تنتهي ابداً

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post.html

 

رمضان و الهندوسي.. حوار يجعل العقل يتفكر

http://alkathib.blogspot.ae/2015/07/blog-post.html

انشروها حتى يتعض السيخ من المسلمين

 

ان الشريعة الاسلامية هي اكبر خدعة

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post_99.html

 

 

حل نهائي وابدي لمشكلة الفساد في كل دول العالم الثالث

Are You Living In a Computer Simulation?

المريخ و المستحيل و الحل

الحج  و كارثة الموت الجماعي؟ و الحل النهائي الذي سينهي كل هذا الموت بفتوى واحدة فقط لا غير

http://alkathib.blogspot.ae/2015/09/blog-post_25.html


مقارنة بين رجال الدين و الشياطين

مات الايمان في مجتماعتنا وبقي الاسلام. مات اللب و دمرنا القشر
انتهت مرحلة الاسلام يجب ان ندخل في مرحلة الايمان

الخدعة الكبرى

من هم القردة والخنازير

كلمني الله فقال لي: اخبر مدراء جميع محطات التلفزيون اني سادخلم جهنم بلا حساب.كلهم بلا استثناء.



الفرق بين صهيونية ايران وصهيونية اسرائيل


حل لمشكلة الزحام في شوارع دبي بتكلفة صفر

 فكرة لتقليل هدر الماء في الحدائق المنزلية في المناطق شحيحة الماء والصحراوية


رفع سرعة اطفاء الحرائق %80  باستخدام دراجات اطفاء حريق

موتورسكلات اسعاف تصل المصابين بسرعة فائقة. انشروها حتى تُطبق ربما موتورسكل سينقذ لكم حياة عزيز في يوم ما


الامومة و نقطة اللاعودة

حل لمشكلة الطلاق في الدول العربية

حزب_نساء_مصر
سينهي الفساد و يرفع مصر الى مطاف الدول الاوربية المتقدمة

التنزيه مذهب ألأخلاق هو خلاصنا الوحيد. مذهب جديد كله حب و ليس به طائفية



The filthiest thing ever done in history is: women Clitorectomy

http://alkathib.blogspot.ae/2014/11/the-filthiest-thing-men-ever-didis-chop.html


ختان النساء اقذر عمل في تاريخ الجنس البشري.

http://alkathib.blogspot.ae/2014/11/the-filthiest-thing-men-ever-didis-chop.html



All my articles

 

 

 

هداية الملحدين

http://alkathib.blogspot.ae/2016/08/atheist.html

 

 

 

ليس هناك ارهاب باسم الدين. بل هناك دين ارهابي نصوصي. ليس هناك دين اسلام في الدنيا بل دين نصوصي




من قتل اكثر ستالين ام الصحفيين. من اكثر اجراماً ستالين ام الصحفيين