Saturday, 17 September 2016

hamagstan

Ahmed Maher


صطلحاتهم لوقف التفكر والتجديد

ببلاد همجستان لابد من تحقير كل من يفكر، ولهم في ذلك مصطلحات يقولونها أذكر منها
من أين أتيت بهذا الكلام...تعني ضرورة النقل بلا عقل ولا بد أن تكون ناقلا
إنت بتخترع!!!...كأن الاختراع نقيصة ومذمة
ما قال بهذا احد...تعني أنك لابد وأن تكرر أقوال أحد الأقدمين
لقد قُتلت هذه المسألة بحثا قبل ذلك...تعني أصمت فلا مجال للتفكير بعد أن تم البحث قديما
من أنت؟.. وما هو تخصصك؟.. هي للتحقير ولم يقلها أحد لمن كانوا يجهلون القراءة والكتابة من الأقدمين الذين وضعوا لنا الفقه
  وهل فهمت أنت ما لم يفهمه كل السابقين....تعني تجميد كل شيء كان عليه الأقدمون وتخليده
مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض وباحث إسلامي






Licensed to kill
نصوصيين
ليس هناك مسلمين في هذه الدنيا بل نصوصيين
ليس هناك دين اسلام في الدنيا بل دين نصوصي
ليس هناك ارهاب باسم الدين. بل هناك دين ارهابي نصوصي
عنده إجازة للقتل
كل انسان يقشعر بدنه عندما يرى انسان مقتول. ويستحيل ان يفكر ان يقتل انسان لأن ضميره لا يقبل.
لكن النصوصيين عندهم اجازة للقتل. وعندما يقتلون لا يتأنب ضميرهم لأن النصوص تجيز لهم القتل و النصوص اماتت ضمائرهم فاصبحوا كائنات بلا ضمير.



لهذا هنا عندما اقول نصوصيين اعني بهم المسلمين... والحقيقة هم ليسو بمسلمين. لأنه في كل المليار مِن مَن يسمون انفسهم مسلمين لا يوجد مسلم واحد بل عبيد للنصوص. لهذا انا اسميهم نصوصيين. والدين الذي يؤمنون به اسمه دين نصوصي.

هؤلاء المليار نصوصي الذين ينتمون الى الديانة النصوصية. اماتت ضمائرهم النصوص. فيمكن بلحضة تجنيدهم ليصبحوا مكائن للقتل و الدمار كما حصل مع داعش.
بتمويل من جهات متمكنة و تسليح و ادارة ممتازة لهم تمكنت هذه الجهات بسرعة البرق من صناعة تنضيم مدمر انتمى اليه الكثير من النصوصيين. و العملية بسيطة جدا كل ما عليك ان تغرف بعض النصوص التي تلائم هدفك و تبرزها للنصوصيين فيقتنعو لأنهم كلهم يؤمنون بهذه النصوص. حتى من ولد ودرس و عاش في اوربا جاء مسرعا لأنه يؤمن بكل النصوص حتى التي تدعو للقتل. كل النصوصيين يؤمنون بكل نصوص داعش. كل المليار نصوصي كلهم يؤمنون بها بلا استثناء.


و كل النصوص التي تستعملها داعش تُدرس في الازهر السني و في الحوزة الشيعية.
هدف من صنع داعش هو حتى يكون هناك صراع الحضارات بين الشرق و الغرب فادارو داعش بشكل ممتاز اذ قالوا لهم ارتكبوا ابشع الجرائم وسنعطيكم خبراء في التصوير على مستوى هوليوود و موناتاج رفيع و منضومة انترنينت عملاقة لتنشر جرائمكم (جهادكم ضد الكافرين) وبذلك تمكنو صُناع داعش ان يخسفوا الارض بسمعة النصوصيين. حتى ان ترامب المرشح الرئاسي الامريكي قال انه سيمنع اي نصوصي من دخول امريكا.
لقد نجحت خطتهم بجعل دين النصوصيين له ابشع صورة لم يصل اليها حتى جنكيز خان لأنه لم يصور جرائمه و يضعها على الانترنيت ليراها العالمين بام اعينهم. بينما جرائم جنكيز خان و حفيده هولاكوا نسمع عنها سماعاً.

في الازهر النصوصيين ارتئوا اسلوب المخادعة. فيقولون في الاعلام و امام الناس نحن نمثل الاسلام الوسطي و يستشهدون بنصوص التسامح. وفي مدارسهم يدرسون الاطفال قتل تارك الصلات و اكل لحمه.
اما نصوصيي الاخوان المسلمين فاستخلصو نصوص معينة يعمموها على المنتمين لهم ويمنعوهم من قرائت اي نص اخر حتى كتب الغزالي قالو لهم محرم عليكم قرائتها. فصنعو تنضيم شيطاني يفتت دول المنطقة و يدمرها بصمت و حتى وصل بهم الحال  بان يقتلوا السياح الاجانب في مصر ليدمروا اقتصاد الشعب المصري و يدمروا حياة 90 مليون انسان من اجل خطتهم في تفتيت دول المنطقة بواسطة النصوص.
اما الشيعة فبكل فصائلهم لا هم و لا غم عندهم الا انهم ضد الدولة التي يعيشون فيها لأنهم مضلومين. فيفتتوها تفتيت و عندهم مليون نص و نص يدعم كل ما يقومون به.

ايها المليار مسلم انكم كلكم لستم مسلمين.
ايها المليار مسلم كلكم نصوصيين.
ايها المليار مسلم لقد دمرتم انفسكم عندما تركتم الاسلام و اصبحتم تنتمون للديانة النصوصية .
ايها المليار مسلم ذوقوا العذاب و التخلف و الدمار و الحروب و الصراعات و الطائفية من الان و حتى تصيح الساعة. اذا لم تاتو و تصبحوا على مذهب نادين مذهب فقط فيه صفحتان من النصوص كلها فقط  تدعو للخير و الحب و السلام.


اسلام القرن ال 21 صفحتان من النصوص فقط لا غير
كل مسلم سيقرئها بساعة
لا نحتاج رجال دين كل مسلم يعلم كل شيئ عن دينه

اسلام نصوصه صفحتان فقط لا غير. بنصف ساعة سيعرف كل مسلم ما له وما عليه. كل مسلم سيصبح رجل دين ملم بكل الاسلام. بعدها لا نحتاج لفقهاء ليعلموا الناس دينهم ولا نحتاج رجال الدين ولا نحتاج الى مؤسسات دينية ولا الى الازهر ولا الى الحوزة ولا الى محطات تلفزيون دينية ولا الى مواقع انترنيت دينية ولا الى كتب فقه ولا الى كتب شرح الفقه ولا الى مفكرين اسلاميين و لا الى فكر اسلامي. كل مسلم سيكون كل هؤلاء بنفسه. وكل هؤلاء المئات الالاف من رجال الدين والفقهاء يجب ان يبحثوا عن عمل مفيد يفيد المجتمع بدل كونهم الان طفيليات ياكلون ما ينتجه الناس و يعيشون عالة على المجتمع ولا يفيدونه بشيئ سوى بث الحقد والتطرف و صراع المذاهب. وكل مباني الجامعات الدينية و مباني المدارس الدينية ومباني الازهر و الحوزة كلها يجب تحويرها الى مباني تدرس التكنلوجيا الحديثة حتى يتقدم المجتمع. بدل ما هي الان تدرس التخلف و الحقد والقتل و الصراعات. يجب الاستفادة من كل المباني الدينية في امور تنفع الناس و المجتمع. لأن الدين اصبح صفحتين من النصوص فقط  لا غير. يعرفها كل مسلم ويحفضها حفضاً. فلا يحتاج المسلم الى رجال دين و فقهاء و وعاض بعد اليوم.

هذا هو الاسلام بصفحتين من النصوص اسلام المحبة اسلام جمال القلوب اسلام التعايش اسلام السلام.



 ادناه مقابلة حول اسلامكم الحالي المتخلف من قمته الى القاع. وهو يستحيل ان يكون اسلام. و الدليل خريج الازهر الذي درس فقه العبيد لمدة 7 او 8 سنين. يقول ان ما موجود ليس باسلام. اما عن اسلام ايران فهو فقط يولد حروب و تنضيمات للقتل و تدمير دول برمتها.
والاخر حديث رجل دين نصوصي و لكن هم يسمونه رجل دين الاسلام.
انضروا كيف ينكرون حقائق لا يستطيع انكارها حتى الاطفال. لأنها اصبحت حق اليقين لكل الناس. ولكن النصوصيين يقولون الارض مسطحة و انهم ينكرون الحقائق لأنها تتعارض مع النصوص. هذا ذكرني بغليلو مع رجال دين القرون المضلمة.
شخص يدرس 7 سنوات فقه العبيد. اذن لابد ان يكون هذا فقه واسع شاسع يحتوي على عشرات الكتب لهذا تحتاج الى 7 سنوات في دراسة منهجية في جامعة الازهر ل الالمام بكل تفاصيلها الشاسعة و المعقدة.
الان لنركب ماكنة الزمن و نرجع في الزمن الى لحضة نزول اخر اية في القران ( اليوم اكملت لكم دينكم...) ونذهب و نسائل  كل الصحابة المقربين من رسول الله و علي ابن ابي طالب معهم. نضع امامهم عشرات الكتب في فقه العبيد و مئات الكتب في فقه الشافعي و مئات الكتب في فقه ابو حنيفة و مئات عن الشيعة و مئات عن الحنابلة. ونقول ما رئيكم بهذا و هو الاسلام في زماننا فسيصعقوا و يغمى عليهم. ثم يفيقوا و يقولو من اين جئتم بكل هذا فانه لا يوجد في زماننا. فنجيب جئنا به من عند انفسنا. فيقولوا والله انكم لعلى ضلال مبين ستدمركم هذه النصوص و تصبحوا لا مسلمين.

هل تحولت مناهج الأزهر إلي معامل لتفريغ العناصر الإرهابية


Is The Earth Flat In Islam?


لم تفهموا معنى (بسم الله الرحمن الرحيم) فدمرتم الاسلام فدمركم الارهاب

النحوييون دمروا الاسلام من حيث لا يعلمون. والمفسرين وقعوا في فخ النحويين. فدمرونا

الكل يدين الارهاب ويندد به ويقول انه لا يمت بصلة بالاسلام. والكل يكذب

تاريخنا مزور فما نحن فاعلون

جزء نادين من القران
الارهاب سيستمر الى الابد في العالم. ما لم يناقش كل العالم فتنة القران. اختارو بين: النقاش ام الارهاب


ما هي النصوص التي خلقت فجور داعش
القران يلهم الفجور للفاجر
فالهمها فجورها و تقواها

الرعب من التفكير = عبودية فكرك لفكر شخص اخر
اذا لم تفكرو انتم سيفكرون بدل عنكم ويقودوكم الى التهلكة... وقد فعلو
http://alkathib.blogspot.ae/2016/07/fear-from-thinking.html




















كل مقالاتي
تحذير!! من يقرئها سيبداء بالتفكير عندها سيتحول من كائن حي الى انسان. و كم صعب ان يصبح الشخص انسان في هذا الزمان