Friday, 23 September 2016

Abraham & blood




ابراهيم خطى الخطوة الاولى
يجب ان نخطو الخطوة الثانية


كانو قديما يسفكو الدم تقرباً للرب وكانو يسفكو دماء البشر فيقدموا الاضاحي البشرية للرب. فياتون بانسان و يذبحوه كاضحية ويسفكو دمه للرب ليرضى عنهم الرب.
فجاء ابراهيم وخطى خطوة عضيمة فحرم ذبح البشر وحرم سفك دم الانسان و قال استبدلوه بحيوان واسفكو دم الحيوان للرب حتى يرضى عنكم. فكانت هذه خطوة عضيمة في تاريخ الدين للجنس البشري.
من زمن ابراهيم الى الان مرت اربعة الاف عام و البشرية تسفك الدماء حتى يرضى عنها الرب.
الان يجب علينا نحن في القرن الواحد والعشرين ان نخطو خطوة اخيرة و نمنع اي سفك للدماء. لا لسفك الدماء للتقرب الى الله  بالدماء حتى يرضى.

ان سفك الدماء يجعل الانسان يفقد انسانيته. وسفك الدماء والذبح يجعل الانسان قاسي القلب. والذبح وسفك الدماء تقربا الى الله يجعل الانسان بلا ضمير و لاحقاً سيجعله يضن ان الله يحب الذبح وسفك الدماء. فيصبح هذا الانسان مريض النفس يمكن باي لحضة يتحول من ذبح الحيوان الى ذبح الانسان لأن الذبح وسفك الدماء اصبح عنده شيئ طبيعي لان سفك الدماء يرضي الله.
عندما يجد شخص نفسه في بحيرة من الدم و جثث الحيوانات مضرجة بالدماء و الكل يذبح ويقول بسم الله و يقول الله اكبر فان هذا المزيج من بحيرة الدم و الجثث و سماع الله اكبر و بسم الله تميت الضمير داخل الانسان من غير ان يعلم. و بعدها يمكن ان يتحول الى ماكنة للقتل و الذبح البشري بعد ان تمرن او شاهد الذبح وسفك الدماء بشكل جماعي ايام العيد والكل يذبح باسم الله.
يجب ان نخطو الخطو الثانية والاخيرة و نحرم الذبح في العيد ونحرم اي ذبح باسم الله.
اماماكم خيارين اما ان تفتوا بتحريم الذبح والاضاحي وسفك الدماء باسم الله. او تستمروا على ما انتم عليه. فاحصدوا ما تزرعون من مسلمين مريضي النفوس و مسلمين بلا ضمير يذبحون ويسفكون الدماء باسم الله.



الحج  واستخدام العقل
لقد حبسوا عقولكم بجدران من النصوص جدار من كل جانب ثم وضعوا سقف من النصوص فاغلقوا عقولكم بالتمام فالتصقتم على الارض في مكعب لا يدخل النور له فحُبست عقولكم في مكعب اسود لا تستطيع التفكير الا ضمن هذا المكعب الاسود. فتحجرت عقولكم و اسودت وفي المكعب الاسود كل ما يقولونه لكم تنفذون لأنهم يخدعونكم بان ما يقولونه لكم هو من الله ولانكم تعيشون في ضلام هذا المكعب الاسود اصبحتم عمي العقول و القلوب فتطيعون حتى لو ادخلوكم في حروب طائفية فتدمرون انفسكم و بلادكم وانتم سعداء بفعلكم لأنكم اصبحتم عمي القلوب و العقول بعد ان عشتم انتم وابائكم في هذا المكعب الاسود المضلم اجيال بعد اجيال.
الم يفكر احد منكم لماذا امرنا الله ان نحج الى مكعب اسود و هو فريضة على كل مسلم.
و لماذا وضع الله في المكعب الاسود حجر اسود. الم تتفكروا في معنى الحجر الاسود.
السبب ان الله يريد من كل مسلم ان ينضر الى هذا المكعب الاسود ويقارنه بالمكعب الاسود الذي في عقله و يتفكر كيف اصبح عقلي في سجن مضلم ملتصق على الارض بعيد عن السماء و بعيد عن الله. ويقارن عقله بالحجر الاسود اذ اصبحت عقولكم حجر لا تفكر. فسودت عقولكم بعد ان تحجرت.
امرنا الله ان ندور و ندور و ندور في حلقة مفرغة حول المكعب الاسود. مكعب ضلام العقل و الروح والقلب. وكلما نمر بالحجر الاسود الذي يمثل العقل البشري نسلم عليه و نذهب و نقبل الحجر الذي يمثل عقولنا القابعة في المكعب الاسود. فسودت عقولكم كما لون الحجر الاسود باتباعكم النصوص كالعميان.
 وبعدها امرنا ان نروح ونجيئ مهرولين في مسار الحيرة بين الصفا و المروة لأننا اصبحنا تائهين. ثم امرنا الله ان نصعد الى اعلى اليه بالمعرفة فامرنا ان نجلس فوق جبل عرفة (جبل معرفة الذات) فنجلس منفردين كل شخص يجلس منفرداً يفكر كيف يخرج عقله من مكعب الضلام الذي جعله يدور ويدور حول نفسه طول حياته و جعله يتيه.  ويهرول طول حياته ذهابا و ايابا بين نقطتين لن يخرج منها ابدا. عندها من فوق جبل التفكير الفردي ستنطلقون الى الله الجميل الله السلام والحب الى مذهب نادين.
لهذا قيل ان الحج عرفة. لأن الله يريد منكم ان تعرفوا ان كل مرسم الحج خلاصتها ان تصعد الى الله الى فوق و تجلس منفردا وتتفكر هل ديني اصبح دين سلام وحب وتفكُر وجمال ام اصبح دين ضلام و حرب و حقد وطائفية. ومنع التفكير. دين العقول المتحجرة السوداوية.
مذهب نادين سيخرجكم من المكعب الاسود المضلم التي تعيش فيه عقولكم المتحجرة, مكعب مصنوع من نصوص يمنع من يفكر خارجه و يُكفَر من يحيد عنه.
تعالو الى مذهب نادين مذهب التفكير الحر مذهب يتقزز من التكفير و منع حرية التفكير. مذهب نادين يحثنا على التفكير الفلسفي في كل شيئ بلا اي حدود. وبعدها ستطيرون الى السماء الى بحر الحكمة فستتعجبون كم هو جميل ومن ثم ستصلون الى الاعالي الى محيط الحكمة مثلي انا عندها ستعلمون كم الله جميل و كم جماله لا يمكن وصفه اطلاقا و سينير الله من جماله الى قلوبكم فتصبح قلوبكم جميلة بشكل سيعجب العالمين على جمالها. ومن هناك من محيط الحكمة ستنضرون الى الارض و ستجدون باقي الناس كلهم عقولهم مضلمة متحجرة محاطة بمكعب اسود مضلم يسجن عقولهم ويجعل قلوبهم سوداء حاقدة. كل مذهب يحقد على باقي المذاهب فيعيشوا طول حياتهم بعقول مضلمة وقلوب سوداوية حاقدة.
عندها ستحمدون الله ان هداكم الى مذهب الجمال مذهب حب كل الناس مذهب الخير مذهب يساوي بين النساء و الرجال مذهب نادين.

مذهب نادين.
اسلام من صفحتان من النصوص فقط لا غير. كل مسلم سيقرئها بساعة. لا نحتاج رجال دين كل مسلم يعلم كل شيئ عن دينه


717 انسان يقتل بابشع طريقة وهي ان يداس بالاقدام و يتمزق ببطء تحت الارجل وعلى البطيئ هو ابشع طريقة للموت. والكارثة الكبرى ان يحدث هذا في بيت الله.
لقد صرفوا المليارات ووضعوا كامرات ونشروا 15000 من رجال الامن لمنع الجموح البشري على التهافت فلم ينجحوا لأن الجموح البشري خصوصا في سايكولوجية الجماعات لا يمكن التغلب عليها فالفكر الفردي يختفي و عقلية المجموعة تطغي و هي بلا عقل اذ عقلية المجموع ليس لها عقل بل جموح منفلت لن يستطيع احد وقفه.
اذن ما الحل لهذه الكارثة التي وقعت لسنين وتقع الان و ستقع لاحقا. الحل بسيط فقط فتوى من الازهر و المجمع الاسلامي العالمي بان الزمان قد تغير و ان الحج يمكن ان يكون في اي يوم من ايام السنة لأن الزمان قد تغير وان الله يعلم بهذا و ان الله سيكون سعيدا اذا ما حج اليه الناس طول العام بدل في ايام معدودات.

بفتوى واحدة.
 1 -  سيصبح كل المسلمين سعداء بانهم يستطيعون الحج طول العام و يتموا الركن الخامس من اركان الاسلام متى شائوا.
2 -  ستنتهي ماسي الموت الجماعي التي تشوه بيت الله و تشوه سمعة بيت الله.
3 - ستنتهي الكارثة السكانية لمدينة مكة حيث يعيشوا اهلها زحام يقلب حياتهم راسا على عقب.
4 - لم نعد بحاجة لصرف المليارات على التوسعات في مكة لأستيعاب ملايين في فترة محدودة من الزمان.
5 - سيحج الناس حج جميل انسيابي كله ورع وتقوى بدل حج التدافع و التهافت حيث تختفي معه الارتباط بالله  و يختفي الشعور بالسلام و الهدوء في بيت الله.
6 - ان الله سيكون سعيد بهذه الفتوى التي ستجعل بيته اكثر جمالاً. و سعيد بان من يزوره يشعر بسلام داخلي و يرتبط ب الله اكثر.

فتوى واحدة فقط لا غير ستسعد كل المسلمين في كل الارض و تسعد اهل مكة و تسعد الله و تسعد المسئولين في مكة اذ لا زحام وكوارث بعد اليوم.
يجب على الازهر و المجمع الاسلامي العالمي يصدر فتوى بان الزمان قد تغير و عدد المسلمين يفوق ما يمكن ان تتحمله بقعة صغيرة من الارض. لهذا افتينا ان الحج يكون مقبول من الله في اي يوم من ايام السنة.

 قد يقول الجهلاء ان الله لا يرضى بهذا.

انا اجيبكم ايها المسلمين..
اذا لا يرضى الله بهذا فهو غير منطقي يرى مقتل الناس في بيته و هم يحجون الى الله و هو مستعد ان يُقتل المزيد كل عام فقط ل الالتزام بتوقيت فقط لا غير. هذا تفكير غير منطقي و حاشى لله. انا ضني بالله انه يرضى بهذه الفتوى. والله يقول (انا عند حسن ضن عبدي بي) و انا ضني بالله انه يريد سعادة الحجاج و سلامتهم و انه لم يكن سعيد بموت كل هؤلاء في بيته. اذن ان الله سيكون سعيد بهذه الفتوى.
فما ضنكم انتم بالله ايها المسلمين هل سيكون الله سعيد ام لا بهذه الفتوى.

اذا الازهر و المجمع الاسلامي العالمي لم  يصدرهذه الفتوى فاني اقول لهم تحضروا ليوم الحساب سوف يسالكم الله لماذا لم تفتوا هذه الفتوا و قد قتل الكثير بسبب امتناعكم عن هذه الفتوى رغم انكم قراتم هذا المقال و علمتم اني ساكون سعيد بها هذا طبعا حسب ضن عبدي بي و انا عند ضن عبدي بي.
فماذا ستجيبون الله يوم الحساب حضروا اجاباتكم من الان فان الكثير سيموتون في الزحام عندما تطغى سايكولوجية الجموع و يسحق الناس الناس وانتم من ستُسئلون.

اللهم اني بلغت.

في العيد تذبح الاضاحي حتى يوزع اللحم على الفقراء و هذه الفكرة التي جاء بها الاسلام.
الان تُستورد الاغنام حية و تنقل في السفن و اللوريات مسافت طويلة و تتعذب هذه الحيوانات عذاب ما بعده عذاب من اجل ان تستوفى طقوس كانت تُلائم ذلك الزمان بقلة عدده. والان يمكننا ان نشتري لحم معلب او مجمد بثمن الخروف الواحد كمية تفوق لحمه بثلاث اضعاف. بذلك سنعطي فقراء المسلمين ثلاث اضعاف اكثر من الحم او نعطي عدد من الفقراء يفوق العدد الحالي بثلاث مرات.
لو سالنا النبي محمد او سالنا الله ايهم ترضى به الو ضع الحالي ام نستورد لحم جاهز يفيد المسلمين بثلاث اضعاف حتما سيكون الجواب ان استوردوا لحم ولا تذبحوا في مكة حتى يستفاد المسلمين و ينتهي عذاب الحيوانات في رحلة السفر البشعة و المؤلمة التي ستقودهم الى الموت البشع كما في هذا الفديو.
فتوى واحدة من المجمع العلمي للمسلمين ستنهي عذاب الحيوانات و تفيد فقراء المسلمين بمقدار ثلاث اضعاف.

اضاحي المسلمين في الحج حسبنا الله ونعم الوكيل

واذْكُروا اللهَ في أَيَّام مَعْدودات، فَمَنْ تَعَجَّلَ في يَوْمَينِ فَلاَ إِثْمَ عَلَي
الانسان اولاً هذا شعار مذهب نادين. انتم شعاركم النصوص اولاً و لينسحق الانسان.
بهذا ستكون ايام الحج من الايام الجميلة للمسلم في بيت الله و يفكر بالله ويعبده.
بدل الحال الان الكل يفكر بالزحام و مشاكله و يبتعد عن الله.
الحج غايته ان يقترب المسلم من الله في هذه الايام.
وهذا الزحام قد جعل ايامه في الحج جحيم لهذا لا يفكر بالله بل بالزحام. فطارت غاية الحج هذه الايام.
مذهب نادين يريد ان يرجع الحج كما كان زمان النبي عدد قليل من الناس.
كل اشهر السنة معلومات لنا. ففي كل اشهر السنة يمكننا ان نحج. و كلها اشهر الله. لا نفرق بين اشهر الله
الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلَا رَفَثَ سورة البقرة
ايام معدودات في اي من ايام السنة.بذلك يخف الزحام ويعيش الحجاج ايام حلوة مع الله بدل الانسحاق بالزحام
وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ
يا عزيزي اي شخص يذهب الى الحج ويحج ايام معدودات ويرجع لبيته وبلده. هذا كل شيئ.
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُحِلُّوا شَعَائِرَ اللَّهِ اية 2 من   سورة المائدة
الشعائر تبقى نفسها كما هي. يقوم بها المسلمون بورع وتقرب من الله بلا زحام. اما الاشهر فكلها اشهر الله
يقضي فيها المسلمين ايام كلها ورع و ذكر و تعبد و صفاء قلوب





كل مقالاتي
تحذير!! من يقرئها سيبداء بالتفكير عندها سيتحول من كائن حي الى انسان. و كم صعب ان يصبح الشخص انسان في هذا الزمان