Wednesday, 17 August 2016

Meaning of by name of God


معنى
بسم الله الرحمن الرحيم
وقع الاسلام والمسلمين في كارثة بسبب عدم فهمهم معنى بسم الله الرحمن الرحيم؟
عندما يخطب قائد شعب يقول.. بسم الشعب... اي انه يتكلم بالنيابة عن الشعب.
اذن ان الشعب ليس هو المتكلم ولكن طرف ثالث هو المتكلم و هو باسم الشعب يتكلم.
في القران هناك طرف ثالث هو المتكلم وهو يتكلم باسم الله و بالنيابة عن الله.
اذن ان القران ليس كلام الله بل كلام طرف ثالث.
و هذا الطرف الثالث تكلم بالنيابة عن الله في كل القران الا في سورة براء (التوبة) فهو  من تكلم ولم يقول اني اتكلم بالنيابة عن الله. لهذا لم يضع هذا الطرف الثالث (بسم الله الرحمن الرحيم) في بداية سورة براء. لأنها تحث على القتل و الصراع فهي من عنده ولم ينسبها الى اسم الله.
سورة براء

و نجد في القران عندما ارسل سليمان الرسالة الى ملكة يدعوها الى الاسلام قال هذا الكتاب هو بسم الله الرحمن الرحيم اي هو يتكلم باسم الله.

قَالَتْ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ إِنِّي أُلْقِيَ إِلَيَّ كِتَابٌ كَرِيمٌ (29) إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (30) أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ (31)

نجد كل الناس يكتب في اعلى موضوعه عبارة (بسم الله الرحمن الرحيم) ان كان الموضوع  المكتوب مقال او نص حكومي او حتى سي في شخصي. وهذا خطى كبير اذ سيوحي للقارء انه يتكلم بالنيابة عن الله.
  
الان وبعد ان اثبتنا ان القران ليس كلام الله وانما كلام طرف ثالث. ماذا يعني هذا ل الاسلام والمسلمين.
هذا يعني اننا لا نعرف من كتب القران. نقطة راس السطر.

قد يبدء بعض المتنطعون و يقولوا اذن هو قول جبرائيل بدون اي اثبات عندهم. الحقيقة أن جبرائيل كان فقط وسيط يوصل ما يُقال له من طرف اعلى بكثير من جبرائيل و مقرب قرب شديد من الله وله صلاحيات كبرى من الله ولكن من هو هذا لا نعلم. الحق والعقل و المنطق يجبرنا ان نقول اننا لا نعرف من كتب القران. وهنا ننهي اي اشكال.
   وهذا معناه يمكننا حذف اي نص لا يلائم عصرنا لأن كاتب النص كتبه لذلك الزمان و يستحيل كائن من كان ان يكتب كلام يلائم كل العصور لأنه لا يعلم الغيب و ما سيؤول اليه حال الناس الا الله.
و بما ان الله وحده يعلم الغيب و باستطاعته ذلك. اذن كاتب النص بالتاكيد كتبه لذلك الزمان فقط.
لهذا كاتب النص القراني لم يقول للنبي محمد اجمع القران لأنه هو (الطرف الثالث) يعلم ان ما كتبه هو فقط لذلك الزمان. ولهذا لم يجمع النبي محمد القران.
بعد هذا الاثبات علمنا ان القران ليس كلام الله.
يجب ان نمحص القران اية فاية ونعطل كل اية تدعو للقتل و الاذى و نبقي فقط على الايات التي تدعو للحب و الصلاح.
بهذا سيكون عندنا اسلام جميل كل اياته تدعو لحب الناس كل الناس و تدعو للصلاح صلاح كل الناس فيعم الخير و تصبح دنيا المسلمين جميلة.



لنضرب مثال حتى نبين ان كاتب القران هو طرف ثالث وليس الله.

اية الكرسي اقرئوها كما كتبها الطرف الثالث. و اقرئوها لو كان الله هو من كتبها.
 

اللَّهُ لاَ إِلَٰهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ





انا اللَّهُ لاَ إِلَٰهَ إِلاَّ انا الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُنيُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّي مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَيُ إِلاَّ بِإِذْنِي اَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيكِمْ وَمَا خَلْفَهكمْ وَلاَ تُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِي إِلاَّ بِمَا اشَاء وَسِعَ كُرْسِيُّيُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُنيُ حِفْظُهُمَا و انا الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
 
 هذا مثال. و اقرئوا كل القران ستجدون ان طرف ثالث هو كاتب القران و ليس الله.

 مثال اخر:
{‏ ‏‏إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ مُطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍ وَلَقَدْ رَآهُ بِالْأُفُقِ الْمُبِينِ‏‏‏}‏‏‏‏ ‏[‏التكوير‏:‏19 ـ 23‏]‏

هنا الطرف الثالث يخبرنا ان القول هو ليس قول الله. بل قول شخص كَرِيمٍ ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ مُطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ.
فتفكروا و تحرروا من تفسيرات الاولين الذين لم يفهموا من كتب القران. وفسروه على انه قول الله. فجاء من بعدهم رجال الدين فتبعوا الاولين بكل اخطائهم. وثم عمل رجال الدين مؤسسات تضم رجال الدين فقط سموها الازهر و الحوزة و غيرها. فختطفوا الاسلام من كل الناس و صاروا هم يمثلون الاسلام وكل من يفكر خارج نطاق ما يقررونه يعتبروه كافر او زنديق فيقتلوه و اذا لم يستطيعوا تكفيره اتهموه انه يستهزء بالدين كما فعلوا مع اسلام بحيري و يضعونه في السجن لأنه تكلم و كلامه يفضح كل ما يقولونه لان يقول ان الاولين مثل الشافعي و غيره لم يفهمو الاسلام و كل ما يقولونه خطئ فسجنوه لأنه يفكر.


اذن يجب اعادة النضر في ما يسمونه الدين الاسلامي من جذوره و انشاء اسلام جديد جميل يناسب عصرنا الحالي و ذلك بحذف كل النصوص التي لا تناسب عصرنا هذا.




 رجال الدين فهموا بسم الله الرحمن الرحيم خطئ. فضنوا ان القران هو كلام الله. فقدسوا هذه النصوص تقديسهم لله. فاصبحوا عبيد لهذه النصوص.
و انتم اتبعتم رجال الدين حتى صرتم عبيد لرجال الدين لا تفكرون بل تسئلوهم في كل شيئ و تتبعون فتوى عبيد النصوص. فصرتم ايها الناس عبيد للعبيد.
فكل ما يصيبكم من دمار هو بسبب كونكم عبيد للعبيد. صاروا ياخذوكم الى اين ما يريدوا. فقسم منكم تبع داعش واصبح مجرم لم يرى التاريخ لأجرامه مثيل. وقسم منكم اتبع ابشع منضومة ضهرت في التاريخ وهي ابشع من داعش لأن داعش نرى اجرامها العملي بينما هذه لا يرى اجرامها الفكري عموم الناس. لأن الاخوان المسلمين يفتتون العالم الاسلامي من الداخل و بشكل شيطاني و بتفتيت خفي و ممنهج و مدمر لم يرى كل التاريخ البشري تنضيم شيطاني مثل الاخوان المسلمين.
اتبعتم حتى الشياطين في هذا التنضيم الشيطاني لأنكم لم تفهموا معنى بسم الله الرحمن الرحيم.
رجال الدين يرون بام اعينهم ان الاسلام الحالي المبني على فهم خطئ اصبح دين ارهاب و اجرام ولكنهم يكذبون ويقولون ان الاسلام ليس دين ارهاب و اجرام. وانتم العبيد لهؤلاء العبيد صدقتم العبيد و صرتم تعيشون في كذبة تدمر حياتكم.



ارسلوا هذه النضرية الجديدة في فهم القران الى كل رجال الدين الذين تعرفوهم عبر توتر وفيس بوك حتى تناقش هذه النضرية الجديدة على نطاق واسع. عندها نصل الى الحقيقة.

معرفة الحقيقة هو خلاص المسلمين.

اخفاء الحقيقة هو دمار للمسلمين و الاسلام
 




هنا نرى الطرف الثالث يقول الشيئ و نقيضه في ايتين متتاليتين.

النساء 78
يقول: الحسنة و السيئة كلاهما من الله
النساء 79  
يقول عكس هذا: الحسنة من الله ولكن السيئة من عند نفسك

النساء 78
أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ ۗ وَإِنْ تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَٰذِهِ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ ۖ وَإِنْ تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَٰذِهِ مِنْ عِنْدِكَ ۚ قُلْ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ ۖ فَمَالِ هَٰؤُلَاءِ الْقَوْمِ لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا.

النساء 79  
مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّهِ ۖ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ ۚ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولًا ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا.


الطرف الثالث كتب عدة محاورات جرت في احداث او قصص قد جرت في ما سبق. ويضع كلمة قال ليبين ان الكلمات التالية هي قول لشخصية ما.

سورة يوسف

يوسف:
إِذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ

يعقوب:
قَالَ يَا بُنَيَّ لاَ تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَى إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُواْ لَكَ كَيْدًا إِنَّ الشَّيْطَانَ لِلإِنسَانِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ

سورة طه

الطرف الثالث يقص القصة:
إِذْ رَأَى نَارًا فَقَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آنَسْتُ نَارًا لَّعَلِّي آتِيكُم مِّنْهَا بِقَبَسٍ أَوْ أَجِدُ عَلَى النَّارِ هُدًى
فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي يَا مُوسَى
الله:
إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى
وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَى
إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلاةَ لِذِكْرِي
إِنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى
فَلاَ يَصُدَّنَّكَ عَنْهَا مَنْ لاَ يُؤْمِنُ بِهَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَتَرْدَى
وَمَا تِلْكَ بِيَمِينِكَ يَا مُوسَى

موسى:
قَالَ هِيَ عَصَايَ أَتَوَكَّأُ عَلَيْهَا وَأَهُشُّ بِهَا عَلَى غَنَمِي وَلِيَ فِيهَا مَآرِبُ أُخْرَى
الله:
قَالَ أَلْقِهَا يَا مُوسَى
الطرف الثالث يقص القصة:
فَأَلْقَاهَا فَإِذَا هِيَ حَيَّةٌ تَسْعَى
الله:
قَالَ خُذْهَا وَلا تَخَفْ سَنُعِيدُهَا سِيرَتَهَا الأُولَى
وَاضْمُمْ يَدَكَ إِلَى جَنَاحِكَ تَخْرُجْ بَيْضَاء مِنْ غَيْرِ سُوءٍ آيَةً أُخْرَى
لِنُرِيَكَ مِنْ آيَاتِنَا الْكُبْرَى اذْهَبْ إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى
موسى:
قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي
وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي
وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي
..
..
موسى:
إِنَّا قَدْ أُوحِيَ إِلَيْنَا أَنَّ الْعَذَابَ عَلَى مَن كَذَّبَ وَتَوَلَّى
فرعون:
قَالَ فَمَن رَّبُّكُمَا يَا مُوسَى
موسى:
قَالَ رَبُّنَا الَّذِي أَعْطَى كُلَّ شَيْءٍ خَلْقَهُ ثُمَّ هَدَى
فرعون:
قَالَ فَمَا بَالُ الْقُرُونِ الأُولَى
موسى:
قَالَ عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لّا يَضِلُّ رَبِّي وَلا يَنسَى

سورة الأعراف

الله:
قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ.. ( هنا نجد كلمة قال هذا معناه ان الطرف الثالث يروي الحكاية و ماذا قال الله)
ابليس:
قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ..
الله:
قَالَ فَاهْبِطْ مِنْهَا فَمَا يَكُونُ لَكَ أَن تَتَكَبَّرَ فِيهَا فَاخْرُجْ إِنَّكَ مِنَ الصَّاغِرِينَ
ابليس:
قَالَ أَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ
الله:
قَالَ إِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ
ابليس:
قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ

في كثير من المواطن في المحادثات التي يرويها الطرف الثالث يستعمل كلمة قال ليبين ما تقوله شخصيات القصة. و هذا دليل ان القران كتبه طرف ثالث و ليس الله.

 

الكل يدين الارهاب ويندد به ويقول انه لا يمت بصلة بالاسلام. والكل يكذب

تاريخنا مزور فما نحن فاعلون