Sunday, 17 July 2016

When God becomes a slave





عندما ينزل الله الى الارض ما هي النتائج

كل المسلمين يضنون انهم يعبدون الله الحق الذي فوق سبع سماوات.
الحقيقة: كل المسلمين يعبدون الله الذي اُنِزل قسراً الى الارض.
كل رجل دين صار هو الله على الارض يقول و المسلمين يطيعون.
ثم رجال الدين كوّنوا مؤسسات تمثل الله على الارض مثل الحوزة و الازهر و غيرها.
اذن صار عندنا ثلاث انواع من ال الله على الارض وسنرمز لكل نوع في هذا المقال بلون مختلف للتمييز:
الله الحق الذي فوق سبع سماوات رمزه: الله
الله كرجل دين رمزه: الله
الله كمؤسسة رمزه: (الله الله الله الله) 
الله لم يره احد ولم يكلمه احد منا ابدا. نحن لا نعرف عن الله اي شيئ سوى ما جاء في القران. والقران معضمه قصص عن موسى و عيسى و يوسف و باقي الانبياء قصص عن بشر. و بعض النصائح من الله للناس وبعض الاوامر للبشر وبعض النواهي و بعض التشريعات البسيطة جداً جداً من الله للبشر.
اذن القران لم يذكر اي شيئ عن الله سوى انه عضيم وخارق الامكانيات فقط لا غير. وكل الباقي في القران قصص عن بشر و اوامر قليلة معدودة للبشر. ونواهي قليلة معدودة للبشر. كلها يمكن لطفل ان يحفضها و يعرفها خلال شهر. والناضج خلال ساعات فقط لا غير.
و هذا هو الاسلام الحق كل مسلم يقراء هذه الاوامر القليلة و النواهي القليلة خلال ساعة وانتهى كل شيئ. لا يحتاج الى رجال دين ولا الى مؤسسات دينية اطلاقاً. وهذه عضمة الاسلام بسيط و واضح وقليل النصوص يمكن لأي مسلم يصبح ملم بكل الاسلام خلال ساعة واحدة فقط . و لهذا يعتبر الاسلام خاتم الاديان و اعضمها فكل مسلم يصبح فيه ملم بكل شيئ خلال ساعة واحدة فقط ولا يحتاج الى اي شخص اخر اطلاقاً.
كان هذا هو الاسلام الحق الذي انزله الله  للناس.. لكل الناس.
اذن لماذا نرى الاسلام غير ما شرحت اعلاه نصوص تملاء مكتبات و مؤلفين بالملايين و كتب تباع في الاسواق و ارهاب و مذاهب و حروب و حقد ودمار وتخلُف.
سبب دمار الاسلام والمسلمين هو الله (رجل الدين) فهذا اصبح هو الله على الارض و يقول و يتكلم و كانه هو الله  . والمسلمين يطيعون لأنهم يضنون ان هذا ال الله هو  الله 
لم يكتفي الله بهذا فاراد ان يقوي مركزه فابتكر مؤسسة تجمع الكثير من ال الله.
و جعل منها انواع فواحدة سماها الازهر و واحدة سماها الحوزة و الاخرى مجمع العلوم الفقهية وهكذا.
و ربط (الله الله الله الله) نفسه بالحكومة ليستمد القوة الجبرية على الناس حتى يفرض ما يقوله قسرا على الناس و حتى الكل يطيع. من يطيع طوعا كان خيرا و من لا يطيع ف (الله الله الله الله)  سيسحقه سحقاً بقوة الدولة المتحالف معها.
فنرى (الله الله الله الله) المسمي نفسه الحوزة كل من يخالفه الرئي يقتله بحجة انه عدو الله ورسوله.

و نرى (الله الله الله الله) المسمي نفسه الازهر يسجن كل من يتكلم بما ليس يوافقه حتى لو كان يتكلم عن مفسرين للكتاب. فقد سجنوا اسلام بحيري فقط لأنه انتقد مفسرين عاشوا قبل الف عام. وقوانين الدولة سجنته.
يجب رفع دعوى قضائية على قوانين الدولة و محاكمتها اخلاقيا. ومن لا يرفع هذه الدعوى فانه لا يؤمن ان الاخلاق هي اسمى ما يجب ان يملكه الانسان. وان الاخلاق يجب ان تعلو على القوانين وتغيرها.

ايها المسلمين اقرئوا ساعة واحدة فقط خلاصة الاسلام. وسينتهي امر الله و (الله الله الله الله) الى الابد ويختفون من عالم المسلمين. و لن يبقى الا الله  عندها سيصبح المسلمين خير امم الدنيا و ارقى امم الدنيا في اخلاقهم وفي كونهم مسالمين لا يرضون باي شر من اي انسان تجاه اي انسان.
هذا بلاغ فاما ترجعوا الى  الله  او تبقوا مع الله و (الله الله الله الله) عندها ستدفعون الثمن غاليا اجيال بعد اجيال.


 عندما يصبح الله عبد والانسان إله
عندها تتحطم الاخلاق و يتحول الانسان الى وحش مجرم

ما ان يقراء الانسان بعض الكتب الدينية لنقل مئات منها حتى يضن انه فهم الله فهم كامل وتام وشامل وانه يستطيع التكلم بالنيابة عن الله في كل شيئ و في اي شيئ. حتى يصبح هذا الانسان هو الله الذي على الارض يتكلم ويجب على الكل ان يطيع وان يتّبع و إن لم يفعل فهو لا يتبع اوامر الله و انه فاسق او كافر بالله.
بذلك يصبح الله عبد لهذا الانسان يطوعه كما يشاء ويوجهه الى اين ما شاء. فقد اصبح هو السيد والله عبد له.
خلاصة الامر يصبح هذا الانسان الذي قرء بعض الكتب إله. ولو لم يقرائها لكان واحد منا نحن الناس العاديين المسالمين.
الى هنا ليس هناك مشكلة. المشكلة ان كل انسان له فهم مختلف و صيغة عقل مغايرة لباقي الناس. فلما اصبحوا هؤلاء ال آلِهَ الاف مؤلفة لم يعد عندنا الله واحد احد بل الاف الانواع من ال الله تمشي على الارض و تاكل الطعام و تسير في الاسواق و تخطب خطب جمعة نارية ضد ال آلِهَ الاخرى.
كل إله اصبح له انصار فصار عندنا انصار آلِهَ الشيعة وانصار آلِهَ السنة وانصار آلِهَ داعش وانصار آلِهَ بوكوحرام وانصار آلِهَ الاخوان وانصار آلِهَ العلويين وانصار آلِهَ الواقفة… الخ

يقول الله لو كان هناك آلِهَ عديدة ستفسد السماوات والارض.
الان انضروا يا مسلمين هل ارض بلاد المسلمين قد افسدتها ال آلِهَ ام لا.
انا اجيب لقد افسدوا بلاد المسلمين بالحروب الطائفية و الجمهوريات الاسلامية و الجماعات الارهابية والحقد بين الطوائف الذي يزرعوه عبر الانترنيت ومحطات التلفزيون الطائفية. و كل هذا الدمار هو سببه من قرء مئات الكتب الدينية ويسمون انفسهم رجال دين.

اذا لم يُمنع قانونا وجود اي رجل دين (إله) ومن يمتنع منهم يودع السجن. فان هذه ال آلِهَ (رجال الدين) سيدمروكم في المستقبل يا امة الاسلام كما هم يدمروكم هذه الايام. انضروا حولكم كم دولة يدمروها الان.
اذا لم تختفي آلِهَ الارض من على الارض لن تعرفوا الرُقي و الامان من الان وحتى تصيح الساعة.

اللهم اني بلغت

السابقون
اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ
ففشلوا
و ها انتم تتخذون رجار الدين ارباب من دون الله. لأنكم لا تخطون خطوة الا باستشارتهم وبفتواهم. وها انتم ترون حالكم اليوم حروب طائفية و ارهاب و دمار.
اما تنتهو عن اتباعهم واستشارتهم وان تتخذوا قراراتكم انتم شخصيا بدون الرجوع الى هؤلاء الذين قرئوا مئة كتاب. او سيستمر دماركم و سيستمر تخلفكم وستستمر عقولكم معطلة لا تفكر.


من اين جائت داعش
ما هي النصوص التي خلقت فجور داعش
الله يقول انه يلهم كل نفس فجورها و تقواها
وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا*فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا
اخر وسيلة استعملها الله ليميز النفس التقية عن النفس الفاجرة هي القران
القران نراه الان قد فصل وميز المتقين عن الفجرة

الان تفكروا هل هذه الايات وضعها الله في القران حتى يلهم كل نفس الفجور ام التقوى.
فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ..... إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ
فَإِنْ تَوَلَّوْا فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ... وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَاف
قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ

واضح جداً ان الله في هذه الايات يلهم النفس فجورها. فيذهب كل فاجر فيقتل ويفجر. فتفكروا و تجنبوا هذا الفخ الذي وضعه الله في القران حتى يميز الناس من هو متقي و من هو فاجر.

﴿ إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا ﴾
استقيموا واتقوا ولا ترتكبوا اي شر تنجوا.

﴿ مَا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنْتُمْ عَلَيْهِ حَتَّى يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ﴾
ان الله يخبركم انه لن يترككم ايها الْمُؤْمِنِينَ بدون ان يفتنكم حتى يميز الخبيث من الطيب منكم

تفكروا في فتنة القران مليا قبل ان ياتي يوم الندم العظيم حين تقولون لو كنا نسمع و نعقل فتنة القران لما كنا من اصحاب السعير نحترق به الى الابد.
﴿ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴾

حتى وصل بنا الحال ندرس الفجور في الازهر للاطفال

﴿ وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا*وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا*وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا*وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا*وَالسَّمَاءِ وَمَا بَنَاهَا*وَالْأَرْضِ وَمَا طَحَاهَا*وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا*فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا*قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا*وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّاهَا﴾
[ سورة الشمس الآيات :1-10]
﴿ إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا ﴾
[ سورة فصلت الآية : 20 ]
﴿ مَا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنْتُمْ عَلَيْهِ حَتَّى يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ﴾
[ سورة آل عمران الآية : 179 ]
﴿ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴾
[ سورة الملك الآية : 10]


فتنة القران. اذا لم يعلمها المسلمين سيخسرون الدنيا والاخرة
كتاب من 400 صفحة فقط  لا غير فسرة الاف المفسرين على مدى 1400 عام و درّسته مئات الجامعات و تخرج منها الاف الدكتورا و الاف الماجستير. و منضومات دينية ضخمة مثل الازهر و الحوزة فيها الاف المتخصصين في القران فيها مئات الالاف من الكتب الافها مئات الالاف من الخبراء في القران والنتيجة طائفية  تقطر اجرام و شعوب حاقدة وارهاب قذر مدمر. اين الخلل
عندما يصبح الفكر حراً بلا قيود يكتشف حقائق غابت عن الكل مِن مَن قَيدوا فكرهم بقضايا اعتبروها مُسلمات وهي ليست كذلك.
خلق الله ادم و اول شيئ عمله معه فتنه.. بماذا بشجرة. والسبب لم تكن دنياه معقدة بمتغيراتها ولا متلاطمة بمصالحها. فلا يوجد شيئ في الجنة غير شجرة ليفتنه بها... فانفتن بشجرة.. تخيلوا بشجرة
فعاقبه فقال له اهبط منها عقوبة على شجرة. ثم قال ساجعل بعضكم عدو بعض في الدنيا بفتن لها اول و ليس لها اخر حتى امتحنكم ايها البشر.
ان الله فتنه ليس لها اول و لا اخر و الدليل ما ان خلق الله ادم فتنه.
واخر فتن الله للبشر هو القران وفيه فتن كثيرة اعضمها فتنة الجنة و هذه الجنة ستقود الكثير الى جهنم.
يجب ان يعلم الجميع ان القران فتنة للبشر اجمعين كما كانت الشجرة فتنة ادم.
للتمويه عن فتنه في القران عمد الله الى وضع نصائح جميلة جدا و رائعة في القران و فيما بينها دس فتنه ليقيم الحجة على من في قلوبهم مرض.
و رئفة منه بالعباد ذكر الله ان في هذا القران نصوص تغوي البشر و تفتنهم فانها متشابهات يمكن تفسيرها في اي اتجاه تشاء و خصوصا تفسيرها لأرتكاب الشر والوصول الى الجنة بارتكاب الشر.
فستلم من في قلوبهم مرض القران و فسروه تفسيرات شقت المسلمين الى طوائف متناحرة حاقدة تقطر شر على بعضها و للتمويه لبسو من في قلوبهم مرض لباس و اسموه لباس رجال الدين واصبحوا رجال دين و اصبحو اية من ايات الله فسمو انفسهم اية الله فقادوا الناس الى جهنم في الدنيا بصراعات و حروب بين طوائف المسلمين و الى جهنم في الاخرة لأن الله سيدخل كل من يرتكب الشر جهنم. فاصبح المسلمين في جهنم في الدنيا و الاخرة.

ما الحل لهذه الفتنة...
يجب تمحيص القران اية فاية فكل اية يمكن تفسيرها لأرتكاب الشر تُعطل (لأنها فتنة) و كل اية تدعو للخير ولا يمكن تفسيرها لأرتكاب الشر تبقى.
نطبع كتاب يحتوي فقط على الايات التي لا تفتن الناس و نسميه (جزء نادين) و ليس في (جزء نادين) اي اية من ايات الفتنة.
يوزع (جزء نادين) على الناس و يدرس في المدارس وسينشاء عندنا جيل جميل كله خير و ليس فيه فتنة الشر.
ان الله سينادي ملائكته و يقول لهم انضروا قلت لكم اني اعلم ما لا تعلمون حين قلتم استخلق من يفسق و يسفك الدماء. ها هم من خلقتهم اكتشفوا الفتنة و هم لن يسفكوا الدماء بعد اليوم ولا يفسقون لقد اكتشفوا فتنتي و لقد انتضرتهم طويلا حتى يكتشفوها و الان انا فخور بمن خلت يا ملائكتي.

القران كامل. كمال رائع. فيه هداية جميلة و فيه فتنة خفية ذكية وعضيمة العبقرية كعبقرية الله. لدار الامتحان هذا الذي نعيشه, كما كانت في الجنة فتنة الشجرة.
القران هداية جميلة للمتقين و القران فتنة لمن في قلوبهم مرض

القران انزله الله امتحان لنفوس الناس. ليقيم الحجة على الناس.
القران يُخرِجُ ما بنفوس الناس. ان كان الانسان شرير يُخرِجُ شره. وان كان الانسان طيب يُخرِجُ طيبته و خيره.
القران محفز ل ازدهار الخير او الشر. لأن القران .. يُخرِجُ ما تُضمره النفس من خير أو شر.
لقد فشل المسلمون في هذا الامتحان و بشكل سافر فنجد الطائفية تقطر حقد و الارهاب يقطر دم. يجب ان نتدخل و ننهي هذا الفشل المدمر لبلادنا وانفسنا.
لهذا يجب دراسة القران و فحصه اية فاية و كل اية تحفز النفس على الشر تُعطل و كل اية تحفز على الخير نبقيها.

 ايها الناس من يامن مكر الله فقد هلك. ابليس كان اعبد العباد لم يترك على الارض بقعة الا و سجد فيها لله.فاراد الله ان يفتنه فاول شيئ عمله معه رفعه الله الى اعلى المراتب فصار مع الملائكة. وبعد ان رفعه فتنه! (فكل من ارتفع ليعلم ان فتنته لا محالة في هذه الرفعة. تفكروا يا رجال الدين و يا ايات الله)
ففتن الله ابليس بان قال له اتني بسيان نتن (حمئ مسنون) فصنع الله منه ابونا ادم فقال ل ابليس اسجد له فرفض ان يسجد لسيان قذر وهو نضيف خُلق من انقى شيئ خُلق من مارج من نار(بلازما الحالة الرابعة للمادة).
بما ان الله فتن من سجد له في كل بقعة من بقاع الارض و رفعه الى مطاف الملائكة. الا يفتنكم ايها البشر. سبحان الله كيف تحكمون وكيف امنتم مكر الله فخسرتم الدنيا و الاخرة. تفكروا يا ناس انكم مفتونين ام لا.
و فتنتكم بسيطة لا ترتكبوا الشر من اجل مطامع شخصية (الجنة) فقتلتم كما تفعل داعش الان مستندة على نصوص في القران. للوصول الى منافع شخصية (الجنة).
و رجال الدين لا يعلمون ان القران فتنة وانهم سيقعون بهذه الفتنة كما وقع ادم وابليس بفتنة واحدة فقط.
ضن بعض الرجال بقرائتهم بعض الكتب و الدراسة في كليات دينية و لبس لباس الدين انهم اصبحو علماء ربانيين. لا والله بل اصبحو مثل ابليس دخلو في الفتنة لا بل فتن ليس لها اول و ليس لها اخر و قد خسروا الاخرة و سوف يندمون ندم يوم لا ينفع فيه مناصب و لا خطب دينية.
انا اريد تنبيه كل المسلمين الى فتنة القران ما لم نعيها سنخسر الدنيا كما خسرها هاروت وماروت (اعبد ملكين) و نخسر الاخرة كما خسرها ابليس (اعبد العابدين).

كل مسلم يجب ان يقراء اخر رسالة ارسلها الله للبشرية رحمة منه و فيها يامرنا ان نتبع فقط احسن ما انَزَل الينا. وهذا بالنتيجة معناه ان الله يامرنا بعدم اتباع باقي النصوص. اقرئوا الرسالة و تفكروا.

وأتبعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم


 

رسالة من الله الى المسلمين

بشجرة فتن الله الانسان لم يقتل لم يذبح اي انسان ولا حيوان فقط اكل من شجرة هوت به من الجنة الى الدنيا.

بالقران فتن الله الانسان فقتل و دمر و اغتصب وارتكب الفضائع فتنة القران ستهوي بالناس من الدنيا الى جهنم.

و ما داعش الا نموذج حي لفتنة القران يحرقون البشر في الاقفص و يقتلون المئات بدم بارد ويفجرون الاسواق بالنساء و الاطفال و ينادون الله اكبر. ان لم يكن في القران فتنة ففسروا لي ما الذي يحصل بالله عليكم.

لا ترضى الا بالخير... ولا تقبل باي شر حتى لو قال لك افعله الله شخصيا وجها لوجه.. وجها لوجه.. وجها لوجه.. لأنه يمتحنك. لأن الله خير مطلق لا يصدر منه اي شر. ولا يرضى باي شر. فان قالها الله  في كتاب مقدس  فان هذا فقط حتى يمتحنك. هل انت سترتكب الشر فتفشل في الامتحان. لأتفشلو في الامتحان ارجوكم. فان الله يقول و ينتضر ليرى هل سينتصر العقل (اعضم ما خلق الله على الاطلاق) ام سينتصر الطمع الطمع الطمع الطمع للوصول الى الجنة و هي فتنة الفتن التي توقفت بسببها عقول كثيرة فارتكبوا ابشع الشرور من اجل هذه الفتنة.

ما لم تترك الناس عموم الناس من يسبب الشر و يدينوه ويرفضوه مهما كان هذا المسبب, فسوف هم انفسهم يدفعون الثمن و سيدفعونه بشكل باهض جداً بحروب و قتل و دمار و هوان و ذل. فليذوق الناس العذاب و الهوان والدمار بما اتبعوا من شر.
هذا المقال سيجعل المذاهب الكثيرة جُذَاذًا.
اجزم كل من يقرئون المقال قلوبهم تقول ياليت هذا يحصل و يصبح ديننا كله سلام ومحبة و بلا مذاهب مفرقة تشعل الفتن بين الحين والاخر... ثم يرجعون الى انفسهم و يقولون انا نحن الضالمون. ثم ينكسون على رؤسهم و يقولون لقد علمنا ان مذاهبنا هي من دمرتنا بحقد وصراعات و موت ودمار.  وثم عقولهم الكمبيوترية المبرمجة مسبقا على عبادة المذاهب من شيعة و سنة تقول لهم احرقوا هذا المقال اواعملو دليت او بلوك و انصروا مذاهبكم ولا تعملوا اعادة تغريد وانصروا الهتكم.. لأن هؤلاء الهتهم هي مذاهبهم و هي ما يعبدون.

فَجَعَلَهُمْ جُذَاذًا إِلَّا كَبِيرًا لَّهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ (58) قَالُوا مَن فَعَلَ هَٰذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ (59) قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ (60) قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَىٰ أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ (61) قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَٰذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ (62) قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَٰذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ (63) فَرَجَعُوا إِلَىٰ أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ (64) ثُمَّ نُكِسُوا عَلَىٰ رُءُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَٰؤُلَاءِ يَنطِقُونَ (65) قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ (66) أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ ۖ أَفَلَا تَعْقِلُونَ (67) قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ (68) قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ (69) وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ (70) وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ (71) وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ نَافِلَةً ۖ وَكُلًّا جَعَلْنَا

تخيلو فقط تخيلو ان هناك فتنة وضعها الله في القران. (و الله لا يُسئل عما يفعل وانتم تُسئلون).
فبعد التخيُل سوف تمحصون القران تمحيص و تبحثوا عن هذه الفتنة فان و جتم الفتنة و تجنبتموها نجيتم في الدنيا من الارهاب و نجيتم في الاخرة من الجحيم. و ان لم تجدو في القران فتنة فلا ضرر من تمحيص القران و التاكد من هذه الفرضية.
اما اذا لا تستطيعون حتى التخيُل. فبالله عليكم الا تستحقون ما يجري لكم من الارهاب لأنكم حتى تخيل تخشون ان تتخيلوه.

فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ ﴿٧ آل عمران﴾
َمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلَّا فِتْنَةً لِلنَّاسِ ﴿٦٠ الإسراء﴾
    لِيَجْعَلَ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ فِتْنَةً لِلَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ ﴿٥٣ الحج﴾
    فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ ﴿٦٣ النور﴾
    وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ ﴿٢٠ الفرقان﴾
    إِنَّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لِلظَّالِمِينَ ﴿٦٣ الصافات﴾
    بَلْ هِيَ فِتْنَةٌ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٩ الزمر﴾
    إِنَّا مُرْسِلُو النَّاقَةِ فِتْنَةً لَهُمْ فَارْتَقِبْهُمْ وَاصْطَبِرْ ﴿٢٧ القمر﴾
    رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا ﴿٥ الممتحنة﴾

   

    فَإِذَا أُوذِيَ فِي اللَّهِ جَعَلَ فِتْنَةَ النَّاسِ كَعَذَابِ اللَّهِ ﴿١٠ العنكبوت﴾
    إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ ﴿١٥ التغابن﴾
    وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِلَّذِينَ كَفَرُوا ﴿٣١ المدثر﴾  
    كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُمْ بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ﴿٣٥ الأنبياء﴾
    وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ﴿١١١ الأنبياء﴾
    وَإِنْ أَصَابَتْهُ فِتْنَةٌ انْقَلَبَ عَلَىٰ وَجْهِهِ خَسِرَ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةَ ﴿١١ الحج﴾
    وَحَسِبُوا أَلَّا تَكُونَ فِتْنَةٌ فَعَمُوا وَصَمُّوا ثُمَّ تَابَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ ﴿٧١ المائدة﴾
    وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً ﴿٢٥ الأنفال﴾
    وَاعْلَمُوا أَنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَأَنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ ﴿٢٨ الأنفال﴾
    إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ ﴿٧٣ الأنفال﴾
    فَقَالُوا عَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿٨٥ يونس﴾

كل رجل دين (مهنته دين) يقراء هذا المقال يجب ان ياتي بالقران و يضع يديه عليه ويقسم اني اقسم بكتاب الله القران  ان هذا القران لم يضع الله فيه فتنة. يقسم امام مجموعة من رجال الدين و هم يفعلون مثله امامه.
فكل رجل دين يقسم بهذا فهو يقول لله يا الله اني اعلم انت كيف تفكر و ان عقلي يوازي عقلك يا الله في عبقرية التفكير. وهذا يعني انه يقسم ان عقله يوازي في عضمته عضمة عقل الله. وبقسمه هذا يقر رجل الدين انه مثل الله.
و ان لم يقسم رجال الدين واجبهم و مهنتهم توجب عليهم تمحيص القران اية اية و ااستخلاص ما فيها من فتن و ينشروا نتائج دراستهم للناس.
وان لم يفعل هذا رجال الدين فانهم قد خانوا شرف مهنتهم و سوف يعاقبهم الله في الدنيا و الاخرة.
كل برنامج تلفزيوني يضع امام كل رجل دين قران و يطلب منه ان يقسم ان هذا القران ليس فيه فتنة فاما ان يقسم امام الناس او ليقول للناس اين الفتنة في القران حتى يتجنبها الناس.

كل شخص اعتيادي يقراء هذا المقال يجب ان ياتي بالقران و يضع يديه عليه ويقسم اني اقسم بكتاب الله القران  ان هذا القران لم يضع الله فيه فتنة.
فكل من يقسم بهذا فهو يقول لله يا الله اني اعلم انت كيف تفكر و ان عقلي يوازي عقلك في عبقرية التفكير. وهذا يعني انه يقسم ان عقله يوازي في عضمته عضمة عقل الله.
و ان لم يقسم فعليه كلما قراء القران ان يمحص اي اية هي فتنة فيجتنب الوقوع فيها فينجو في هذه الدنيا التي هي دار امتحان.
او يذهب الى رجل دين ويطلب منه ان يقسم بالقران ان هذا القران ليس فيه فتنة.
ايها الناس كلكم اذهبوا الى رجال الدين و اطلبوا منهم ان يقسمو بوضع يدهم على القران ان هذا القران ليس فيه فتنة.






مذهب نادين علاج لسرطان الارهاب
مذاهبكم السرطانية تفرخ الارهاب
سيتغيرمجرى تاريخ العالم كله لو ألأزهر اعلن اتباعه مذهب نادين فسينهي الطائفية و صراع الحضارات
مذهب نادين فكر اسلامي صنعه القرن الواحد والعشرين ارقى فكر في تاريخ الاسلام. اتركوا مذاهب القطيع القديمة البالية
مذهب نادين مذهب الخير المطلق مذاهبكم مذاهب الشر المطلق والارهاب

الحقيقة المُرة... يجب ان يعرفها كل المسلمين  لأنها هي من دمر الاسلام والمسلميين

حل نهائي لمشكلة الاسلام والمسلمين

التنزيه مذهب ألأخلاق هو خلاصنا الوحيد. مذهب جديد كله حب و ليس به طائفية

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post_8.html

 

برنامج تلفزيوني سوف ينتهي الإرهاب من جذوره إلى الأبد


اسلام القلوب يجعل لنا قلوب صافية وسلام في دنيانا. اسلام الدنيا يجعل لنا قلوب حاقدة ويخرب دنيانا

http://alkathib.blogspot.ae/2015/01/blog-post.html

 

رسالة من الله الى المسلمين و الناس اجمعين

انكم تعبدون النصوص و تعبدون الله المزيف التي تصفه لكم هذه النصوص

 

الرب الذي في السماء والرب الذي على الارض (امتحان فشلت فيه كل البشرية))

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post.html

 

رمضان و الهندوسي

http://alkathib.blogspot.ae/2015/07/blog-post.html

 

ان الشريعة الاسلامية هي اكبر خدعة

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post_99.html

 

حل نهائي وابدي لمشكلة الفساد في كل دول العالم الثالث  بان نجعل كل الناس رقيب على اموال الدولة عبر ألأنترنت

نضرية نادين في التطور وعامل نادين الخفي

Are You Living In a Computer Simulation?

المريخ و المستحيل و الحل

الحج  و كارثة الموت الجماعي؟ و الحل النهائي الذي سينهي كل هذا الموت بفتوى واحدة فقط لا غير

http://alkathib.blogspot.ae/2015/09/blog-post_25.html


رجال الدين هل هم شياطين

الاسلام و الايمان

سيخسر المسلمون الدنيا و الاخرة ما لم يعلموا فتنة القران

الخدعة الكبرى

حزب_نساء_لبنان سيعيد لبنان سويسرا الشرق. وينهي الاحزاب الدينية والفساد

حل لمشكلة الطلاق في الدول العربية
بخدعة. لا اله الا الله. داعش تهشم دولنا

The filthiest thing ever done in history is: women Clitorectomy

http://alkathib.blogspot.ae/2014/11/the-filthiest-thing-men-ever-didis-chop.html


UN conference on specification of God will end hate & terrorism & make peaceful world

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/un-conference-on-religions-will-end.html


Koran and the hidden deception