Wednesday, 27 April 2016

Enemy of God


من هو عدو الله ورسوله.. اين يسكن هذا العدو لله و ما قوة هذا العدو.

لو نضرتم الى الصورة التي على اليسار فهي مجرة درب التبانة قطرها مئة الف سنة ضوئية و بها مئة الف مليون شمس مثل شمسنا . انا اتحدى اي شخص ان يجد شمسنا في هذه المجرة.
لو نضرتم الى الصورة التي على اليمين فهي كوكب الارض رُصدت بواسطة تلسكوب قرب كوكب يورانوس يبعد فقط 6 ساعات ضوئية عن الارض ولو لم يكن هناك تلسكوب فمن المستحيل رؤية الارض بالعين المجردة لصغرها. وترونها كنقطة بيضاء في وسط الصورة.
تخيلوا الله الذي خلق الكون و به الفي مليار مجرة وفي كل مجرة مئه مليار مجموعة شمسية. و في احدى هذه المجموعات الشمسية هناك كوكب من التفاهة والصغر بحيث من بعد 6 ساعات ضوئية لا يمكن رؤيته الا بواسطة تلسكوب و تكون كنقطة لا تستحق الاهتمام اطلاقاً. فعلى هذه النقطة التافهة يسكن عدو الله و يجب محاربته وقتله لأن الله لا يستطيع ذلك فيجب ان نقوم بهذا العمل بانفسنا لأن الله ضعيف لا حول له ولا قوة.
اني اعجب على مدى وقاحة بعض رجال الدين والمتدينين انهم يريدون ان يقاتلوا عدو الله كانما ان الله ضعيف لا يستطيع قتالهم.
هناك مليار مسلم و 6 مليارات غير مسلم فهل يريدون قتل ست مليارات انسان لأنهم اعداء الله و رسوله او يصنفوهم ككفار. الى اي مدى المتشددين اوصلونا و اي دين اصبح ديننا.
مثلا احمد القبنجي وهو عراقي ذهب الى ايران فامسكت به الحكومة الدينية و اتهموه انه عدو الله ورسوله و عقوبته الاعدام لأنه قال ان الولي الفقيه ليس معصوم عن الخطئ مثل الله. و ارادوا محاكمته ولكن التضاهرات في العراق اجبرت ايران على اطلاق صراحه. اما التكفيريين فليس لهم محاكم فقط يكفرو و يقتلو كل من يرونه عدو الله فيكفروه ويقتلوه.
لو نضرنا الى الفديو المرفق
Privileged Planet
 سنجد ان كوكب الارض مصمم من قبل الله بشكل عجيب بحيث اثبتت الدراسات ان مواصفات كوكب الارض من الدقة في تصميمه وموقعه في المجرة والمجموعة الشمسية يستحيل ان يكون هناك كوكب اخر مثله في الكون.
لو نضرنا الى الفديو
Unlocking the Mystery of Life
سنجد ان الحياة على كوكب الارض من التعقيد على المستوى الذري و في مستوى الخلية الواحدة التي لا ترى بالعين بحيث توصل العلماء ان هكذا هندسة خارقة للعادة يستحيل الا ان تكون مصصمة من قبل طرف خارق للعادة بحيث ان قدرة تركيز المعلومات تصل الى ان كل ال 7 مليارات انسان كل مواصفاتهم يمكن ان تُحتوى في حجم اصغر من قطرة ماء.
هذا المصمم العضيم على مقاييس عضمى كونية الذي صمم الكون والارض. و هذا المصمم العضيم الذي صمم الخلية الحية العجيبة على مقاييس ذرية. من العيب و الخجل ان ياتي انسان تافه فيقول انا ساُساعد الله لأقضي على اعدائه فيجعل نفسه قوي والله ضعيف فيساعده على اعدائه.
عندما تنحدر الاخلاق الى اقصى مدى يصبح الانسان من الجرئة والوقاحة بان يساوي نفسه بالله فيساعده على اعدائه. فان الله يستطيع بلمح من البصر يخفي المجرة كلها من الوجود. فاي اعداء انتم تتكلمون يا جهلة.
Privileged Planet
Unlocking the Mystery of Life
INTELLIGENT DESIGN: CELLS