Sunday, 11 January 2015

اسلام القلوب يجعل لنا قلوب صافية وسلام في دنيانا



اسلام القلوب يجعل لنا قلوب صافية وسلام في دنيانا. اسلام الدنيا يجعل لنا قلوب حاقدة ويخرب دنيانا





الدين جاء به الله لخير الناس ولمصلحة الناس كل الناس على هذه الارض. ولم ياتي الله بالدين لمصلحة الله لأن الله غني عن العالمين كل العالمين.

هذه هي النقطة التي لو فهمها الناس لأنتهت كل المشاكل الدينية. وبسبب عدم فهمهم هذه النقطة اصبحوا يقتلوا الناس من اجل الله و يدمروا حياة الناس من اجل الله. فاصبحت الاديان ضد البشر و لصالح الله. فدمروا البشرية بشرور بشعة و مجرمة اقشعرت لها ابدان الشياطين لهول بشاعتها بسبب انهم فهموا ان الدين ليس لصالح الناس بل لصالح الله.
لهذا الدارسين لتاريخ البشري عندما درسوا ما قامت به الاديان قالوا.

Throughout history organized religion has been the greatest divisive force in human existence.
Through wars persecution and torture, it has caused more harm than any other idea since the beginning of time.
وهي تعني:
 ان الدين المنضم جماعياً, كان من اقوى القِوى المدمرة في كل تاريخ الجنس البشري
بواسطة الحروب و التعذيب وألأعتقال ما ارتكبته ألأديان من اذى يفوق ما ارتكبته اي فكرة اخرى عبر كل الزمان.

يجب ان يعرف الجميع ان الله غني عن العالمين. وان الاديان جائت لصالح البشر وكل ما يؤذي البشر نرفضه حتى لو كان نص في القران. وان الله سيكون سعيد اننا لا نرتكب الشر باسمه او بنصوصه.
يجب ان يقر الجميع ان ما بيننا وبين الله هو فقط القران وثم انقطع كل الاتصال بيننا وبين الله.
يجب ان يقروا ان ما موجود من اديان سنية و شيعية و احمدية و اباضية هي اديان بشرية لا توجد مجلادات نصوصها المعقدة والطويلة في القران
اذن كل المذاهب الاسلامية هي صنع بشر وهي ليست من الله. لأن ما بيننا وبين الله هو فقط  القران
لهذا نجد هذه الاديان البشرية كلها تقطر حقد واجرام والكل يكفر الاخر ويقتل الاخر. حتما انها ليست من الله

يجب ان يعرف الجميع  ان نصف القران جاء لكل زمان حتى يعمل الناس الخير و يحبو كل الناس فيكون دين الاسلام كله خير و محبة وسلام
و نصفه جاء لزمانه قبل 1400 سنة فقط. لأنه كان زمن ايصال الدعوة لحب الناس و الخير بالقوة الى الناس
مثل سورة براء التي جائت لمعركة محددة يبين الله للمقاتلين كيف يقاتلو في المعركة من الضرب بالسيف فوق الاعناق و ضرب كل بنان
و لأنها سورة للقتل لم يضع الله قبلها بسم الله الرحمن الرحيم. ليقول لنا انها ليست من الرحمن الرحيم وهي لهذه المعركة فقط
و جائت الفصائل الضالة المجرمة تطبق على الناس ما هو ليس من الرحمن الرحيم فعاثوا في الارض اجراما و قتلا و دمار
لهذا بعد ان انتشر الاسلام في زماننا و اصبح الوصول الى تعاليمه سهل لكل الناس عبر الانترنيت و الكتب يجب ان نبقي على  ما جاء لهذا الزمان ولكل زمان.. ونحذف من القران ما جاء لذلك الزمان فقط
و بذلك سيكون عندنا دين ملائكي سيحب كل الناس و كل الناس تحبه ليس به اجراما و قتلا و دمار
بدل ما يحصل الان الكل يكره الاسلام بسبب الارهاب المجرم والحقد الاسود



من يريد ان يعبد الله فان الله خير وحب و لا يامر بالشر ف الله قمة الكمال. ومن يريد ان يعبد النصوص وفهمه لهذه النصوص فستضله النصوص الى فرق و فصائل سنية و شيعية كل واحدة ترى الله بواسطة نصوصها فيضلوا ضلال عضيم

انا اؤمن بالله الذي يحب كل الناس و يحب الخير لكل الناس ولا يرضى باي شر من اي انسان تجاه اي انسان. وانه من القوة يستطيع سحق اي شخص او اي شعب او اي دولة بلحضة واحدة فلا يحتاج الى احد كي يقوم باي عمل بالنيابة عنه فهذا استهزاء بالله و انه انتم تقولون ان الله ضعيف و تريدون ان تنصروه. يا لوقاحتكم تجاه الله.
اما نحن نعرف ان الله قوي جبار فنحب كل الناس واذا اراد الله عقابا ب ناس فهو سيدمرهم وان لم يفعل الله ذلك فهو يمهلهم فكيف تريدني ان اقتل من الله قد امهله فاكون من الضالمين مثلكم وسوف يرسلني الله في نار جهنم كما انه سيرسلكم الى نار جهنم وبئس المصير لانكم خالفتم الله فقتلكم من الله امهلهم بنفسه شخصيا
يجب ان يكون الاسلام دين سلام وحب فيحبه كل الناس و بمرور الزمن سيسلم كل الناس.
اما انتم فجعلتم كل الناس تكره الاسلام لأنكم قتلتم الناس لأجل الله. والله برئ منكم كلكم اجمعين.

الخلاصة الدين جاء لخير الناس و امهالهم طول حياتهم اما يؤمنوا او لا يؤمنوا. ويجب ان يكون الدين في القلوب لا في الشارع. لأن الله ينضر الى قلوبنا و ليس الى صورنا و شوارعنا ليرى الايمان.
 انتم جعلتم الدين في الشوارع و في تنضيمات دنيوية خلاصة غايتها ان تطبقوا تفسيراتكم الشخصية للدين قسرا على الناس. فصنعتم تفسرات شخصية كثيرة مثل تفسير سني و شيعي و احمدي و اباضي و تقاتلتم بينكم ودمرتم الناس و احرقتم الحرث و النسل من اجل تفسيراتكم الشخصية و ليس من اجل الله والايمان بالله.
امامكم خيارين اما ان تتركوا الايمان للقلوب و تنتهو عن قسر الناس فتنجو انتم وينجو الناس من شروركم.
او تستمروا ان لا يكون الايمان في القلوب بل في تنضيمات تسعى للسلطة و تدمر الناس و تقتل الناس فيكون مصيركم جهنم وبئس المصير.
هناك فرق بين من يعبد الله السلام فيحب كل الناس كافرهم وملحدهم. و بين من يعبد النصوص فيقتل الناس و يحقد على نصف البشرية فتحول الدين الذي ارسله الله لخير الناس الى ماكنة بشعة للقتل و التدمير والحقد بواسطة كمبويترات بشرية غسلت ادمغتها فتحولوا من بشر الى كمبيوترات مبرمجة بالنصوص فصارت تقتل و تحقد و تدمر بلا ادنى رحمة لأنهم لم يعودا بشر بل كمبوترات بشعة لا هم لها الا الحقد والقتل لتنفذ البرنامج الذي تبرمجت عليه بتلك النصوص





 

 

 

 

 

 

 

خلاص امة الاسلام هو ان نستخلص من القران و الاحاديث فقط ما يدعو الى حب الناس كل الناس و السعي لخير الناس. وتطبع هذه النسخة وتدرس في المدارس فينتج عندنا اجيال لا تكره ولا تحقد وتحب كل الناس و بذلك يكون عندنا مسلمين جميلين و اسلام جميل.
يجب تدريس الفلسفة في كل المداس حتى يكون لشعوبنا عقول تفكر لأن بدون عقول تفكر سيكون عندنا شعوب فقط تحفض النصوص و تطبقها بحذافيرها بلا تفكير. فيصبح عندنا كمبيوترات لا بشرية لأن عقولها قد توقف عندها التفكير و فقط تطبق برنامج النصوص مهما كانت بشعة كهذا النص ادناه الذي يدعوا لقتل الزملاء.

لن تقوم لنا قائمة ما دام هناك رجال دين لا ينتجون فقط يعيشوا ك طفيليات على المجتمع هناك مليون منهم لا ينتجون و يعيشوا عالة على المجتمع و ياليت فقط هذا و لكنهم يبثون الحقد والكراهية و القتل بين الناس, مثلا هناك خمسين الف رجل دين فقط في قم. ما لم يصدر قانون يمنع هذه البدعة و يحرم اي شخص ان يشتغل كرجل دين فلن تقوم لنا قائمة. لم يكن هناك رجال دين في زمن النبي و زمن الخلفاء و لمدة 200 عام ثم ضهرت هذه البدعة فدمرت الاسلام و المسلمين.


الاديان جائت للبشر حتى يؤمنوا بالله وهكذا انتم بنو البشر تحتاجون الى الاديان حتى تعرفوا الله لأنكم لم ترو الله ولن تروه ابدا لأنكم تنضرون الى الله من عدسة صغيرة هي لنصوص الجامدة.
الملائكة ترى الله وتحدثه وقالت له اتخلق من سفسق و يسفك الدماء (و قد صدقت الملائكة) فانكم فسقتم وسفكتم الدماء
الملائكة لا تحتاج الى دين ورسول ليوضح لها ان هناك الله لأنها ترى الله و حتى لاتفسق ولا تسفك الدماء لأنها لا تفعل هذا اساسا
انا كنت مثلكم مسلم واؤمن بالاديان عندما كنت بشر مثلكم. ولكني قررت ابحث عن الله بغير نصوص ابحث عنه بقلبي فوجت الله الحق السلام الحب  الخير.
والان انا ملاك ولست ببشر لهذا انا لست مثلكم مسيحي و مسلم وشيعي و سني تكرهون بعض و تسفكون دماء بعض تقربا الى الله
اتركوا كل النصوص فان سيد الخلق لم يجمع القران و نهى عن كتابة احاديثه لأنه يريدنا ملائكة و نؤمن بالله بلا نصوص مثل الملائكة
فلم تستمروا على نهج النبي نهج الملائكة. فجمعتم القران وكتبتم الاحاديث فضلتكم و اضللتم الناس فسفكتم دمائكم بابشع الصور بسبب النصوص.
تعالو معي الى الله بقلوبكم بلا نصوص و بلا طمع الجنة تعالوا فقط بالحب لله بلا طمع وبلا مصالح شخصية غاية عباداتكم طمع (الجنة)

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post_8.html

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post_99.html

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post_10.html

http://alkathib.blogspot.ae/2014/12/blog-post.html
من هو عدو الله ورسوله.. اين يسكن هذا العدو لله و ما قوة هذا العدو.


لو نضرتم الى الصورة التي على اليسار فهي مجرة درب التبانة قطرها مئة الف سنة ضوئية و بها مئة الف مليون شمس مثل شمسنا . انا اتحدى اي شخص ان يجد شمسنا في هذه المجرة.
لو نضرتم الى الصورة التي على اليمين فهي كوكب الارض رُصدت بواسطة تلسكوب قرب كوكب يورانوس يبعد فقط 6 ساعات ضوئية عن الارض ولو لم يكن هناك تلسكوب فمن المستحيل رؤية الارض بالعين المجردة لصغرها. وترونها كنقطة بيضاء في وسط الصورة.
تخيلوا الله الذي خلق الكون و به الفي مليار مجرة وفي كل مجرة مئه مليار مجموعة شمسية. و في احدى هذه المجموعات الشمسية هناك كوكب من التفاهة والصغر بحيث من بعد 6 ساعات ضوئية لا يمكن رؤيته الا بواسطة تلسكوب و تكون كنقطة لا تستحق الاهتمام اطلاقاً. فعلى هذه النقطة التافهة يسكن عدو الله و يجب محاربته وقتله لأن الله لا يستطيع ذلك فيجب ان نقوم بهذا العمل بانفسنا لأن الله ضعيف لا حول له ولا قوة.
اني اعجب على مدى وقاحة بعض رجال الدين والمتدينين انهم يريدون ان يقاتلوا عدو الله كانما ان الله ضعيف لا يستطيع قتالهم.
هناك مليار مسلم و 6 مليارات غير مسلم فهل يريدون قتل ست مليارات انسان لأنهم اعداء الله و رسوله او يصنفوهم ككفار. الى اي مدى المتشددين اوصلونا و اي دين اصبح ديننا.
مثلا احمد القبنجي وهو عراقي ذهب الى ايران فامسكت به الحكومة الدينية و اتهموه انه عدو الله ورسوله و عقوبته الاعدام لأنه قال ان الولي الفقيه ليس معصوم عن الخطئ مثل الله. و ارادوا محاكمته ولكن التضاهرات في العراق اجبرت ايران على اطلاق صراحه. اما التكفيريين فليس لهم محاكم فقط يكفرو و يقتلو كل من يرونه عدو الله فيكفروه ويقتلوه.
لو نضرنا الى الفديو المرفق
Privileged Planet
 سنجد ان كوكب الارض مصمم من قبل الله بشكل عجيب بحيث اثبتت الدراسات ان مواصفات كوكب الارض من الدقة في تصميمه وموقعه في المجرة والمجموعة الشمسية يستحيل ان يكون هناك كوكب اخر مثله في الكون.
لو نضرنا الى الفديو
Unlocking the Mystery of Life
سنجد ان الحياة على كوكب الارض من التعقيد على المستوى الذري و في مستوى الخلية الواحدة التي لا ترى بالعين بحيث توصل العلماء ان هكذا هندسة خارقة للعادة يستحيل الا ان تكون مصصمة من قبل طرف خارق للعادة بحيث ان قدرة تركيز المعلومات تصل الى ان كل ال 7 مليارات انسان كل مواصفاتهم يمكن ان تُحتوى في حجم اصغر من قطرة ماء.
هذا المصمم العضيم على مقاييس عضمى كونية الذي صمم الكون والارض. و هذا المصمم العضيم الذي صمم الخلية الحية العجيبة على مقاييس ذرية. من العيب و الخجل ان ياتي انسان تافه فيقول انا ساُساعد الله لأقضي على اعدائه فيجعل نفسه قوي والله ضعيف فيساعده على اعدائه.
عندما تنحدر الاخلاق الى اقصى مدى يصبح الانسان من الجرئة والوقاحة بان يساوي نفسه بالله فيساعده على اعدائه. فان الله يستطيع بلمح من البصر يخفي المجرة كلها من الوجود. فاي اعداء انتم تتكلمون يا جهلة.

Privileged Planet

Unlocking the Mystery of Life

INTELLIGENT DESIGN: CELLS